منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراق / كوردستان : تنازلات من بغداد مقابل تأجيل الإستفتاء ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لم1ا تحتبس الغزات في القولون ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السعودية .. أول دولة تبدي استعدادها لإقامة هلاقات مع كوردستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: زعيم كوريا الشمالية : ترامب المختل عقليا .. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 18:35   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 301
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة

القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة بغداد 27 شباط (بترا)- توغلت القوات الامنية العراقية اليوم الاثنين في احياء مدينة الموصل 450 شمال بغداد، وأعلنت عن قتلها قائدا في عصابات داعش الارهابية.

وقال ضابط بشرطة الموصل لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) ببغداد ان القوات العراقية توغلت اليوم الاثنين في داخل الساحل الايمن للموصل ورفعت العلم العراقي فوق بناية كلية الهندسة، مشيرا إلى ان القتال يدور في حي الدواسة القريب من المجمع الحكومي.

واضاف الضابط الامني ان مجمع البنايات الحكومية اصبحت قريبة وستكون تحت سيطرة القوات الامنية في اقرب وقت.

ويأتي هذا التطور الملحوظ في تقدم القوات العراقية بعد يوم من سيطرة القوات العراقية على حيي المأمون والطيران في الجزء الايمن للموصل.

وقال المصدر إن أمير تنظيم داعش في حي الدواسة وسط الموصل قتل اليوم الاثنين مع ثلاثة من مرافقيه باشتباك مع قوة أمنية، مشيرا الى ان امير الدواسة يعد من القيادات المهمة ضمن ولاية نينوى وهو عراقي الجنسية وفق المعلومات المتوفرة.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2017, : 11:15   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,001
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



هل من مزيد ؟
الى جهنم الحمرا وعذاب القبر والمصير الأسودْ
لهذا المجرم وعصاباته ، ومُجرمي تنظيم داعش الإرهابي .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.