منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 19:35   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 319
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة

القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة بغداد 27 شباط (بترا)- توغلت القوات الامنية العراقية اليوم الاثنين في احياء مدينة الموصل 450 شمال بغداد، وأعلنت عن قتلها قائدا في عصابات داعش الارهابية.

وقال ضابط بشرطة الموصل لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) ببغداد ان القوات العراقية توغلت اليوم الاثنين في داخل الساحل الايمن للموصل ورفعت العلم العراقي فوق بناية كلية الهندسة، مشيرا إلى ان القتال يدور في حي الدواسة القريب من المجمع الحكومي.

واضاف الضابط الامني ان مجمع البنايات الحكومية اصبحت قريبة وستكون تحت سيطرة القوات الامنية في اقرب وقت.

ويأتي هذا التطور الملحوظ في تقدم القوات العراقية بعد يوم من سيطرة القوات العراقية على حيي المأمون والطيران في الجزء الايمن للموصل.

وقال المصدر إن أمير تنظيم داعش في حي الدواسة وسط الموصل قتل اليوم الاثنين مع ثلاثة من مرافقيه باشتباك مع قوة أمنية، مشيرا الى ان امير الدواسة يعد من القيادات المهمة ضمن ولاية نينوى وهو عراقي الجنسية وفق المعلومات المتوفرة.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2017, : 12:15   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,312
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



هل من مزيد ؟
الى جهنم الحمرا وعذاب القبر والمصير الأسودْ
لهذا المجرم وعصاباته ، ومُجرمي تنظيم داعش الإرهابي .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.