منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :سامر ايشوع)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :fatin)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :mokhlis taufik)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: عراقي للابد!باقر مهدي (آخر رد :باقر مهدي)       :: الترجمة "مذنبة" في شتم ترامب للألمان.. وأوروبا تفسر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 18:35   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 271
معدل تقييم المستوى: 4
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة

القوات العراقية تقتل امير عصابة داعش في الدواسة بغداد 27 شباط (بترا)- توغلت القوات الامنية العراقية اليوم الاثنين في احياء مدينة الموصل 450 شمال بغداد، وأعلنت عن قتلها قائدا في عصابات داعش الارهابية.

وقال ضابط بشرطة الموصل لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) ببغداد ان القوات العراقية توغلت اليوم الاثنين في داخل الساحل الايمن للموصل ورفعت العلم العراقي فوق بناية كلية الهندسة، مشيرا إلى ان القتال يدور في حي الدواسة القريب من المجمع الحكومي.

واضاف الضابط الامني ان مجمع البنايات الحكومية اصبحت قريبة وستكون تحت سيطرة القوات الامنية في اقرب وقت.

ويأتي هذا التطور الملحوظ في تقدم القوات العراقية بعد يوم من سيطرة القوات العراقية على حيي المأمون والطيران في الجزء الايمن للموصل.

وقال المصدر إن أمير تنظيم داعش في حي الدواسة وسط الموصل قتل اليوم الاثنين مع ثلاثة من مرافقيه باشتباك مع قوة أمنية، مشيرا الى ان امير الدواسة يعد من القيادات المهمة ضمن ولاية نينوى وهو عراقي الجنسية وفق المعلومات المتوفرة.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-28-2017, : 11:15   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,555
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



هل من مزيد ؟
الى جهنم الحمرا وعذاب القبر والمصير الأسودْ
لهذا المجرم وعصاباته ، ومُجرمي تنظيم داعش الإرهابي .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.