منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التلفزيون البحريني يتهم قطر بمحاولة قلب نظام الحكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بارزاني: لا نمتلك الا خيار الانفصال وسنضحي من اجل تحقيقه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تركيا : المضي باستفتاء كوردستان ، ينتهك الدستور العراقي ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :dawood)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :بسام نوح)       :: فعلاً_مؤلمة نفس المكان لكن بعد 50 عام ؟ (آخر رد :khaled salim)       :: آخرهم الراقصة غزل ..3 فنانين اشتهروا بعد وفاتهم (آخر رد :khaled salim)       :: السويديات يخرجن مسيرة لمطالبة الحكومة بتوفير أزواجا لهن (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. لحظات مرعبة لجنود يحاولون منع انتحاري من تفجير نفسه في الأنبار (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو.. حرب شوارع بين العشائر في البصرة وسط صراخ النساء والاطفال (آخر رد :dawood)       :: بالاسماء.. مدرب المنتخب يستدعي 23 لاعباً (آخر رد :dawood)       :: ألمانيا ترحل 25 تونسيا رفضت طلبات لجوئهم إلى بلادهم (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: دبي كيف كانت وكيف اصبحت (آخر رد :fatin)       :: عمرها 13 سنة وشكاتبة (آخر رد :zaya)       :: حقائق غريبة عن المسلسل الكرتوني توم وجيري ! (آخر رد :angel1)       :: حكاية مُنيرُ العملاَقُ (آخر رد :شرشور)       :: بطاقات بريدية نادرة لشركة عبد علي الهندي (آخر رد :اسد بابل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2017, : 14:31   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,917
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي القوات العراقية تقطع “شريان داعش” بين تلعفر والموصل وتعثر على سجنين يضمان 60 رجلا وامراة

القوات العراقية تقطع “شريان داعش” بين تلعفر والموصل

وتعثر على سجنين يضمان 60 رجلا وامراة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نينوى-عراق برس-1آذار/مارس:
تمكنت قوات الجيش العراقي، اليوم الأربعاء، من السيطرة على الطريق الرئيسي الرابط بين تلعفر والموصل شمال غربي العراق، الذي يشكل الشريان الرئيسي الذي يستخدمه التنظيم المتطرف في إمداداته وتحركات مسلحيه.
وتعني السيطرة على الطريق قطع آخر طريق رئيسي للخروج من الموصل معقل داعش الأخير في العراق.
وتبعد بلدة تلعفر 50 كيلومترا عن المدينة الموصل، وتتمتع بأهمية استراتيجية كونها تشكل حلقة الوصل بين المدينة العراقية ومعاقل داعش في سوريا.
ونقلت وكالة “رويترز″ عن عميد ركن بالفرقة المدرعة التاسعة بالجيش قوله إن الفرقة أصبحت على بعد كيلومتر واحد من “بوابة الشام” في الموصل وهي المدخل الشمالي الغربي للمدينة.
وتابع العميد:” نحن نسيطر الآن على الطريق والآن بوابة الشام في مدى الرؤية الفعلية لقواتنا”، ويبدأ الطريق السريع بين الموصل وتلعفر عند “بوابة الشام”.
وفي السياق عثرت القوات العراقية أثناء تمشيطها حي الطيران في الموصل على سجنين كبيرين أحدهما للرجال، ويضم أربعين معتقلا، والآخر للنساء ويضم 20 امرأة بينهن عدد من الإيزيديات.
واقتحمت القوات العراقية منطقة وادي الحجر المحاصرة منذ عدة أيام ومازالت المعارك مستمرة في حي الدواسة وعدد من الاحياء المجاورة.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.