منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ميري)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: لم يحلقه منذ نصف قرن، وطوله تجاوز المترين.. شاهد الرجل صاحب أطول شارب العالم (آخر رد :hafana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2017, : 13:31   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,839
معدل تقييم المستوى: 290
FARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura about
افتراضي القوات العراقية تقطع “شريان داعش” بين تلعفر والموصل وتعثر على سجنين يضمان 60 رجلا وامراة

القوات العراقية تقطع “شريان داعش” بين تلعفر والموصل

وتعثر على سجنين يضمان 60 رجلا وامراة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نينوى-عراق برس-1آذار/مارس:
تمكنت قوات الجيش العراقي، اليوم الأربعاء، من السيطرة على الطريق الرئيسي الرابط بين تلعفر والموصل شمال غربي العراق، الذي يشكل الشريان الرئيسي الذي يستخدمه التنظيم المتطرف في إمداداته وتحركات مسلحيه.
وتعني السيطرة على الطريق قطع آخر طريق رئيسي للخروج من الموصل معقل داعش الأخير في العراق.
وتبعد بلدة تلعفر 50 كيلومترا عن المدينة الموصل، وتتمتع بأهمية استراتيجية كونها تشكل حلقة الوصل بين المدينة العراقية ومعاقل داعش في سوريا.
ونقلت وكالة “رويترز″ عن عميد ركن بالفرقة المدرعة التاسعة بالجيش قوله إن الفرقة أصبحت على بعد كيلومتر واحد من “بوابة الشام” في الموصل وهي المدخل الشمالي الغربي للمدينة.
وتابع العميد:” نحن نسيطر الآن على الطريق والآن بوابة الشام في مدى الرؤية الفعلية لقواتنا”، ويبدأ الطريق السريع بين الموصل وتلعفر عند “بوابة الشام”.
وفي السياق عثرت القوات العراقية أثناء تمشيطها حي الطيران في الموصل على سجنين كبيرين أحدهما للرجال، ويضم أربعين معتقلا، والآخر للنساء ويضم 20 امرأة بينهن عدد من الإيزيديات.
واقتحمت القوات العراقية منطقة وادي الحجر المحاصرة منذ عدة أيام ومازالت المعارك مستمرة في حي الدواسة وعدد من الاحياء المجاورة.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.