منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التلفزيون البحريني يتهم قطر بمحاولة قلب نظام الحكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بارزاني: لا نمتلك الا خيار الانفصال وسنضحي من اجل تحقيقه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تركيا : المضي باستفتاء كوردستان ، ينتهك الدستور العراقي ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :dawood)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :بسام نوح)       :: فعلاً_مؤلمة نفس المكان لكن بعد 50 عام ؟ (آخر رد :khaled salim)       :: آخرهم الراقصة غزل ..3 فنانين اشتهروا بعد وفاتهم (آخر رد :khaled salim)       :: السويديات يخرجن مسيرة لمطالبة الحكومة بتوفير أزواجا لهن (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. لحظات مرعبة لجنود يحاولون منع انتحاري من تفجير نفسه في الأنبار (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو.. حرب شوارع بين العشائر في البصرة وسط صراخ النساء والاطفال (آخر رد :dawood)       :: بالاسماء.. مدرب المنتخب يستدعي 23 لاعباً (آخر رد :dawood)       :: ألمانيا ترحل 25 تونسيا رفضت طلبات لجوئهم إلى بلادهم (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: دبي كيف كانت وكيف اصبحت (آخر رد :fatin)       :: عمرها 13 سنة وشكاتبة (آخر رد :zaya)       :: حقائق غريبة عن المسلسل الكرتوني توم وجيري ! (آخر رد :angel1)       :: حكاية مُنيرُ العملاَقُ (آخر رد :شرشور)       :: بطاقات بريدية نادرة لشركة عبد علي الهندي (آخر رد :اسد بابل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2017, : 19:11   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,347
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي ممارسات جديدة لداعش بأيمن الموصل مع تقدم القوات الامني

ممارسات جديدة لداعش بأيمن الموصل مع تقدم القوات الامنية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشفت مصادر محلية من الجانب الايمن للموصل، اليوم الثلاثاء، عن ممارسات داعش تحسبا لتقدم القوات الامنية.


وقالت المصادر لمراسل / عراق برس / إن “عناصر داعش أجبروا بعض المدنيين على حرق سياراتهم في الشوارع، لتكون الدخان مانعا يحجب رؤية الطيران لتحركاتهم”.


وبينت المصادر أن “عناصر داعش أجبروا البعض الآخر من المدنيين على ترك سياراتهم في الشوارع، بغية خداع الطيران بأنها سيارات تابعة للتنظيم”.


وتابعت المصادر المحلية أن “تنظيم داعش أجبر قسما من المواطنين على قلع ابواب المنازل، حتى يستطيع عناصره دخولها في أي وقت، كما فرض على المدنيين فتح منافذ بين المنازل لتنقل عناصره وقت الضرورة”.


وكشفت المصادر أيضا عن أن “عناصر داعش أخرجوا عددا من الاهالي من منازلهم واقتادوهم الى مناطق أخرى لاستخدامهم دروعا بشرية، ما يمنع من قصفهم”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.