منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ميري)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: لم يحلقه منذ نصف قرن، وطوله تجاوز المترين.. شاهد الرجل صاحب أطول شارب العالم (آخر رد :hafana)       :: كيف تجعله يعاملك دائماً بشكل جيد؟! (آخر رد :jessy)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2017, : 18:11   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,250
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي ممارسات جديدة لداعش بأيمن الموصل مع تقدم القوات الامني

ممارسات جديدة لداعش بأيمن الموصل مع تقدم القوات الامنية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشفت مصادر محلية من الجانب الايمن للموصل، اليوم الثلاثاء، عن ممارسات داعش تحسبا لتقدم القوات الامنية.


وقالت المصادر لمراسل / عراق برس / إن “عناصر داعش أجبروا بعض المدنيين على حرق سياراتهم في الشوارع، لتكون الدخان مانعا يحجب رؤية الطيران لتحركاتهم”.


وبينت المصادر أن “عناصر داعش أجبروا البعض الآخر من المدنيين على ترك سياراتهم في الشوارع، بغية خداع الطيران بأنها سيارات تابعة للتنظيم”.


وتابعت المصادر المحلية أن “تنظيم داعش أجبر قسما من المواطنين على قلع ابواب المنازل، حتى يستطيع عناصره دخولها في أي وقت، كما فرض على المدنيين فتح منافذ بين المنازل لتنقل عناصره وقت الضرورة”.


وكشفت المصادر أيضا عن أن “عناصر داعش أخرجوا عددا من الاهالي من منازلهم واقتادوهم الى مناطق أخرى لاستخدامهم دروعا بشرية، ما يمنع من قصفهم”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.