منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2017, : 01:50   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,903
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي العمليات المشتركة: خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

العمليات المشتركة:

خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 1 اذار/ مارس:
نفى المتحدث باسم القوات المشتركة العميد يحيى رسول علمه بما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول ما سمي بـخطبة الوداع لزعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، مؤكدا انها ملفقة فيما يبدو للتمويه.
وأشار رسول، الى أن “البغدادي متابع ومطارد حالياً من الأجهزة الاستخباراتية العراقية، وحال التأكد من مكانه بالضبط لن نتأخر في عملية استهدافه في أي مكان، وسواء خرج البغدادي ليقول أنه هُزم أم لم يخرج، فإن المحصلة النهائية أن هذا التنظيم هزم بالفعل في العراق”، لافتا الى أن “القوات العراقية لن يقف أمامها شيء في الساحل الأيمن”.
وأكد أن “العمليات تسير وفق الخطط الموضوعة، التي تستهدف الحفاظ على حياة المدنيين وتقليل الخسائر وتخفيف معاناتهم، فخطط تطهير الموصل وتحريره تضع المواطن العراقي في المقام الأول”.
وأوضح أن “القوات العراقية المشتركة لديها الخطط المستقبلية للقضاء على التنظيم في مناطق غرب الموصل، والمناطق التي مازالت مغتصبة والمتمثلة في الحويجة ومناطق أعالي الفرات، وهذه المناطق ستتوجه لها القوات بعد الانتهاء من العمليات الدائرة حالياً، وستحرر كل الأراضي العراقية من جرذان داعش الإرهابي”.
وأكد قائد عسكري ، أن “الجيش العراقي قطع آخر طريق رئيسي للخروج من الموصل معقل تنظيم داعش وسيطر على طرق للوصول إلى المدينة من الشمال الغربي”.
وقال عميد ركن بالفرقة المدرعة التاسعة بالجيش إن “الفرقة أصبحت على بعد كيلومتر واحد من “بوابة الشام” في الموصل وهي المدخل الشمالي الغربي للمدينة”.
وتابع قائلا “نحن نسيطر الآن على الطريق والآن بوابة الشام في مدى الرؤية الفعلية لقواتنا”.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2017, : 09:35   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,668
معدل تقييم المستوى: 234
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



عاجلا ام آجـلا سيلقى القبض على
ما يسمي نفسه بـ ـ خليفة المسلمين ـ
المجرم البغدادي او يُقتل !
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.