منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2017, : 01:50   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,882
معدل تقييم المستوى: 291
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي العمليات المشتركة: خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

العمليات المشتركة:

خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 1 اذار/ مارس:
نفى المتحدث باسم القوات المشتركة العميد يحيى رسول علمه بما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول ما سمي بـخطبة الوداع لزعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، مؤكدا انها ملفقة فيما يبدو للتمويه.
وأشار رسول، الى أن “البغدادي متابع ومطارد حالياً من الأجهزة الاستخباراتية العراقية، وحال التأكد من مكانه بالضبط لن نتأخر في عملية استهدافه في أي مكان، وسواء خرج البغدادي ليقول أنه هُزم أم لم يخرج، فإن المحصلة النهائية أن هذا التنظيم هزم بالفعل في العراق”، لافتا الى أن “القوات العراقية لن يقف أمامها شيء في الساحل الأيمن”.
وأكد أن “العمليات تسير وفق الخطط الموضوعة، التي تستهدف الحفاظ على حياة المدنيين وتقليل الخسائر وتخفيف معاناتهم، فخطط تطهير الموصل وتحريره تضع المواطن العراقي في المقام الأول”.
وأوضح أن “القوات العراقية المشتركة لديها الخطط المستقبلية للقضاء على التنظيم في مناطق غرب الموصل، والمناطق التي مازالت مغتصبة والمتمثلة في الحويجة ومناطق أعالي الفرات، وهذه المناطق ستتوجه لها القوات بعد الانتهاء من العمليات الدائرة حالياً، وستحرر كل الأراضي العراقية من جرذان داعش الإرهابي”.
وأكد قائد عسكري ، أن “الجيش العراقي قطع آخر طريق رئيسي للخروج من الموصل معقل تنظيم داعش وسيطر على طرق للوصول إلى المدينة من الشمال الغربي”.
وقال عميد ركن بالفرقة المدرعة التاسعة بالجيش إن “الفرقة أصبحت على بعد كيلومتر واحد من “بوابة الشام” في الموصل وهي المدخل الشمالي الغربي للمدينة”.
وتابع قائلا “نحن نسيطر الآن على الطريق والآن بوابة الشام في مدى الرؤية الفعلية لقواتنا”.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2017, : 09:35   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,539
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



عاجلا ام آجـلا سيلقى القبض على
ما يسمي نفسه بـ ـ خليفة المسلمين ـ
المجرم البغدادي او يُقتل !
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.