منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)       :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هل يوجد بين الله والناس " شفيع " أم " شفعاء " ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2017, : 02:50   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,945
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي العمليات المشتركة: خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

العمليات المشتركة:

خطبة البغدادي ملفّقة غرضها التمويه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 1 اذار/ مارس:
نفى المتحدث باسم القوات المشتركة العميد يحيى رسول علمه بما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول ما سمي بـخطبة الوداع لزعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي، مؤكدا انها ملفقة فيما يبدو للتمويه.
وأشار رسول، الى أن “البغدادي متابع ومطارد حالياً من الأجهزة الاستخباراتية العراقية، وحال التأكد من مكانه بالضبط لن نتأخر في عملية استهدافه في أي مكان، وسواء خرج البغدادي ليقول أنه هُزم أم لم يخرج، فإن المحصلة النهائية أن هذا التنظيم هزم بالفعل في العراق”، لافتا الى أن “القوات العراقية لن يقف أمامها شيء في الساحل الأيمن”.
وأكد أن “العمليات تسير وفق الخطط الموضوعة، التي تستهدف الحفاظ على حياة المدنيين وتقليل الخسائر وتخفيف معاناتهم، فخطط تطهير الموصل وتحريره تضع المواطن العراقي في المقام الأول”.
وأوضح أن “القوات العراقية المشتركة لديها الخطط المستقبلية للقضاء على التنظيم في مناطق غرب الموصل، والمناطق التي مازالت مغتصبة والمتمثلة في الحويجة ومناطق أعالي الفرات، وهذه المناطق ستتوجه لها القوات بعد الانتهاء من العمليات الدائرة حالياً، وستحرر كل الأراضي العراقية من جرذان داعش الإرهابي”.
وأكد قائد عسكري ، أن “الجيش العراقي قطع آخر طريق رئيسي للخروج من الموصل معقل تنظيم داعش وسيطر على طرق للوصول إلى المدينة من الشمال الغربي”.
وقال عميد ركن بالفرقة المدرعة التاسعة بالجيش إن “الفرقة أصبحت على بعد كيلومتر واحد من “بوابة الشام” في الموصل وهي المدخل الشمالي الغربي للمدينة”.
وتابع قائلا “نحن نسيطر الآن على الطريق والآن بوابة الشام في مدى الرؤية الفعلية لقواتنا”.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2017, : 10:35   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,327
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



عاجلا ام آجـلا سيلقى القبض على
ما يسمي نفسه بـ ـ خليفة المسلمين ـ
المجرم البغدادي او يُقتل !
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.