منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :رياض توما حداد)       :: بالصور.. مدن العالم تطفئ أنوارها في ساعة الأرض (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اكراد يلعبون دومينو بالبلوك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إلى كم دولة يمكنك أن تسافر بجوازك ؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: لماذا يستخدم ماكدونالدز اللون الأحمر؟ وما سرُّ اختيار باسكن روبنز للوردي.. إليك دلالا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عمليات بابل تلزم المواطنين بتسليم الأسلحة المتوسطة والثقيلة خلال 7 أيام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الآلام بحسب أنجيل القديس متى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تأملات بمناسبة مرور خمسة اشهر على تحرير كرمليس.للخور اسقف يوسف شمعون القهوجي (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: غبطه البطريرك ساكو ومجزرة ابرياء الموصل و ............. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: مجالس خورنية ام بالونية؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: التلفزيون السويدي في سؤال للمطرب السرياني الآرامي يعقوب شاهين هل أنت آشوري أم سرياني ، فكان الجواب (أنا فلسطيني سرياني ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: ألصورة الصادمة. جنين أجهضته أمه وهو يحرّك يديه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مشكلة كارثية قد يواجهها قبر المسيح!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسلمة تفجّر قنبلة في مقال عن صيام المسيحيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عائله من تللسقف شمال مدينه الموصل (آخر رد :عكد النصارى)       :: هذا ما ارادته الخلافة، (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: كيف يتم شرب الشاي حول العالم (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. المسلمة المحجبة بهجوم لندن.. تنشغل بالهاتف وتترك الضحايا (آخر رد :dawood)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2017, : 19:06   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,248
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي داخل منازل الموصل.. معارك بـ"الأيدي والرؤوس" مع داعش

داخل منازل الموصل.. معارك بـ"الأيدي والرؤوس" مع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
داخل أحياء الساحل الأيمن من مدينة الموصل، خصوصاً حي وادي حجر الاستراتيجي الذي جعل منه تنظيم #داعش أقوى خطوط الصد على الإطلاق في كل معاركه، تجري الاشتباكات حتى بين غرف المنزل الواحد.

يروي أحد ضباط مكافحة الإرهاب في تصريح صحفي وهو النقيب أحمد الجراح عن قتال داعش داخل غرف المنزل الواحد، قائلاً: "دخلت إحدى حظائر فوج ديالى للتفتيش والبحث عن عناصر داعش الذين لم يستطيعوا الهرب".

ويقول تقدم العريف سامر ومعه أفراد حظيرته البالغ عددهم 7 أفراد، وفي عملية دخول المنازل واقتحامها يجب أن يدخل أقل عدد من المقاتلين تحسباً للمفاجآت أو المنازل المفخخة. وعند دخول العريف وبعملية البحث داخل إحدى الغرف وقبل دخوله من باب الغرفة فوجئ العريف بشخص يريد سحب بندقيته منه بالقوة.

ويضيف: "أطلق العريف سامر النار لكن العنصر الداعشي كان بعيدا عن مرمى إطلاق النار، وبعد شد وجذب لكمه العريف سامر برأسه وأصاب العنصر الداعشي بوجهه، وأثناء سقوطه سيطر عليه وقتله في الحال".

وفي هذه الأثناء، هرب من الغرفة نفسها عنصران آخران من داعش إلى غرفة أخرى داخل المنزل نفسه ولكن تمت ملاحقتهما، وعند قدوم باقي عناصر الحظيرة وتطويق المكان من كل الاتجاهات تمت السيطرة عليهما وقتلهما في الحال.>

لكن النقيب الجراح، يوضح أن "هذه ليست المرة الأولى التي نقاتل فيها داعش داخل المنازل، إنما لم يحدث أن يكون القتال داخل الغرف والعراك بالأيدي والرؤوس".

ويكمل النقيب قائلاً: "بعد السيطرة على المكان تبين أن أحد عناصر داعش يحمل قناصاً تم تصنيعه من قبل التنظيم، وأنه قد نفدت ذخيرته هو والعنصران الآخران اللذان كانا يحملان بندقيتين روسيتي الصنع".

ومنذ 19 شباط/فبراير الماضي، تشن #القوات_العراقية عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.