منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراق / كوردستان : تنازلات من بغداد مقابل تأجيل الإستفتاء ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لم1ا تحتبس الغزات في القولون ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السعودية .. أول دولة تبدي استعدادها لإقامة هلاقات مع كوردستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: زعيم كوريا الشمالية : ترامب المختل عقليا .. (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2017, : 19:06   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي داخل منازل الموصل.. معارك بـ"الأيدي والرؤوس" مع داعش

داخل منازل الموصل.. معارك بـ"الأيدي والرؤوس" مع داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
داخل أحياء الساحل الأيمن من مدينة الموصل، خصوصاً حي وادي حجر الاستراتيجي الذي جعل منه تنظيم #داعش أقوى خطوط الصد على الإطلاق في كل معاركه، تجري الاشتباكات حتى بين غرف المنزل الواحد.

يروي أحد ضباط مكافحة الإرهاب في تصريح صحفي وهو النقيب أحمد الجراح عن قتال داعش داخل غرف المنزل الواحد، قائلاً: "دخلت إحدى حظائر فوج ديالى للتفتيش والبحث عن عناصر داعش الذين لم يستطيعوا الهرب".

ويقول تقدم العريف سامر ومعه أفراد حظيرته البالغ عددهم 7 أفراد، وفي عملية دخول المنازل واقتحامها يجب أن يدخل أقل عدد من المقاتلين تحسباً للمفاجآت أو المنازل المفخخة. وعند دخول العريف وبعملية البحث داخل إحدى الغرف وقبل دخوله من باب الغرفة فوجئ العريف بشخص يريد سحب بندقيته منه بالقوة.

ويضيف: "أطلق العريف سامر النار لكن العنصر الداعشي كان بعيدا عن مرمى إطلاق النار، وبعد شد وجذب لكمه العريف سامر برأسه وأصاب العنصر الداعشي بوجهه، وأثناء سقوطه سيطر عليه وقتله في الحال".

وفي هذه الأثناء، هرب من الغرفة نفسها عنصران آخران من داعش إلى غرفة أخرى داخل المنزل نفسه ولكن تمت ملاحقتهما، وعند قدوم باقي عناصر الحظيرة وتطويق المكان من كل الاتجاهات تمت السيطرة عليهما وقتلهما في الحال.>

لكن النقيب الجراح، يوضح أن "هذه ليست المرة الأولى التي نقاتل فيها داعش داخل المنازل، إنما لم يحدث أن يكون القتال داخل الغرف والعراك بالأيدي والرؤوس".

ويكمل النقيب قائلاً: "بعد السيطرة على المكان تبين أن أحد عناصر داعش يحمل قناصاً تم تصنيعه من قبل التنظيم، وأنه قد نفدت ذخيرته هو والعنصران الآخران اللذان كانا يحملان بندقيتين روسيتي الصنع".

ومنذ 19 شباط/فبراير الماضي، تشن #القوات_العراقية عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.