منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2017, : 18:20   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 780
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي توقف عمليات ايمن الموصل مؤقتا بسبب الاحوال الجوية.

توقف عمليات ايمن الموصل مؤقتا بسبب الاحوال الجوية.. ومقاتلو سنجار يتهمون تركيا بأحداث الامس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افاد مصدر امني مطلع في محافظة نينوى ، السبت ، بتوقف العمليات العسكرية الجارية لتحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل شكل مؤقت على خلفية سوء الأحوال الجوية والامطار الغزيرة.
وتابع ان ” الامطار والظروف الجوية اعاقت تقدم القوات العراقية لاكمال اهدافها باتجاه مركز مدينة الموصل فضلا عن اعاقته الضربات الجوية التي تنفذها الطائرات الحربية الدولية والعراقية” .
وعلى صعيد منفصل كشغت مايسمى بوحدات مقاومة سنجار،اليوم السبت، ان ” تقدم قوات بيشمركة (روج آفا) بإتجاه منطقة خانصور في القضاء مخططا تركيا هدفه محاصرة ايزيديي سنجار وتكميم افواههم ” على حد وصفها.
وتابع دزوار فقير، إن “تقدم قوات بيشمركة (روج آفا) بإتجاه منطقة خانصور تهدف الى محاصرة الإيزيديين في منطقة سنجار ﻷن منطقة (خانصور ) الواقعة على الحدود السورية هي منفذ رئيس للمساعدات الإنسانية إلى المنطقة، فضلاً عن وجود الآلاف من إيزيدي سنجار النازحين في الجانب السوري”، مضيفا ، أن “هناك جهة سياسية – لم يسمها – تسعى لفرض طوق على المنطقة ﻷجبار الإيزيديين الاذعان لإرادتها على وفق مخطط تركي يهدف الى تكميم الأفواه الحرة في سنجار”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.