منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)       :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هل يوجد بين الله والناس " شفيع " أم " شفعاء " ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2017, : 19:20   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 846
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي توقف عمليات ايمن الموصل مؤقتا بسبب الاحوال الجوية.

توقف عمليات ايمن الموصل مؤقتا بسبب الاحوال الجوية.. ومقاتلو سنجار يتهمون تركيا بأحداث الامس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افاد مصدر امني مطلع في محافظة نينوى ، السبت ، بتوقف العمليات العسكرية الجارية لتحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل شكل مؤقت على خلفية سوء الأحوال الجوية والامطار الغزيرة.
وتابع ان ” الامطار والظروف الجوية اعاقت تقدم القوات العراقية لاكمال اهدافها باتجاه مركز مدينة الموصل فضلا عن اعاقته الضربات الجوية التي تنفذها الطائرات الحربية الدولية والعراقية” .
وعلى صعيد منفصل كشغت مايسمى بوحدات مقاومة سنجار،اليوم السبت، ان ” تقدم قوات بيشمركة (روج آفا) بإتجاه منطقة خانصور في القضاء مخططا تركيا هدفه محاصرة ايزيديي سنجار وتكميم افواههم ” على حد وصفها.
وتابع دزوار فقير، إن “تقدم قوات بيشمركة (روج آفا) بإتجاه منطقة خانصور تهدف الى محاصرة الإيزيديين في منطقة سنجار ﻷن منطقة (خانصور ) الواقعة على الحدود السورية هي منفذ رئيس للمساعدات الإنسانية إلى المنطقة، فضلاً عن وجود الآلاف من إيزيدي سنجار النازحين في الجانب السوري”، مضيفا ، أن “هناك جهة سياسية – لم يسمها – تسعى لفرض طوق على المنطقة ﻷجبار الإيزيديين الاذعان لإرادتها على وفق مخطط تركي يهدف الى تكميم الأفواه الحرة في سنجار”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.