منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2017, : 19:37   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,384
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي مأساة نازحي أيمن الموصل بالصور

مأساة نازحي أيمن الموصل بالصور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الاحد ، صورا مؤلمة التقطت ،
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مدينة الموصل ، تظهر جحافل من النازحين الفارين من المعارك المحتدمة في ايمن الموصل وهم في حالة يرثى لها ، مطالبين الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني بتقديم يد العون لهم وتوفير الخيام والاغذية والمياه الصالحة للشرب على وجه السرعة فضلا عن الادوية والفرش والاغطية وبقية المستلزمات الضرورية الاخرى .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكانت وزارة الهجرة والمهجرين اعلنت ، اليوم الأحد، في بيان لها تلقت / عراق برس / نسخة منه، وبالتزامن مع اعلان منظمة الهجرة الدولية نزوح أكثر من 45 ألف شخص منذ بدء الهجوم الذي تنفذه القوات الامنية على الجانب الغربي من الموصل ، إن “أعداد النازحين منذ إنطلاق عمليات تحرير نينوى تجاوزت 286 ألف نازح ” .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الى ذلك كشف مجلس نينوى ، الاحد ، وجود تلكؤ كبير في اغانة النازحين من ايمن الموصل ، ﻻفتا الى ، ان ” من يصل منهم يتم نقله الى منطقة التدقيق الامني في (حمام العليل) ومن ثم الى المخيمات التي امتلأت بهم وبالاخص مخيم حمام العليل و الجدعة ما سيضطرنا لنقلهم الى مخيم (الخازر) شرق الموصل”.






وزاد بالقول ، ان ” هناك نقصا حادا في المواد الاغاثية التي تقدم للنازحين لوجود اعداد كبيرة منهم والتي تصل في بعض الاحيان الى خمسة اﻻف نازح يوميا “، مشيرا الى ” وجود تقصير في اغاثة النازحين في المخيمات وبالاخص في جانب المياه و الخيام والفرش والاغطية ، علما ان المشكلة ستتفاقم في ظل ازدياد اعداد النازحين مع احتدام المعارك ، حتى بعد ايام على استعادة مناطق بعينها بسبب قذائف الهاون التي يطلقها مايسمى بتنظيم داعش ”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2017, : 20:04   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,403
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

كل البسطاء يعانون
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.