منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نائب : العبادي اصدر أوامر بتحريك قوات الرد السريع بآتجاه زاخو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الفتلاوي ترد على أمر إلقاء القبض بحقها : أضحكتني كثيراً ياقضاء كردستان وشكرا ياهبل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حِكم، أقوال وأمثال في كل مجال (ش) (آخر رد :jalili)       :: انت كاملة لست نصف احد (آخر رد :رسل جمال)       :: السعودية العلمانية تتقبل العراقي الشيعي !عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: حكايات ما أحلاها الاخوه الثلاثه (آخر رد :عبسي وبس)       :: طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى! (آخر رد :jessy)       :: اشهر صائغ فضة في العراق وفي العالم (آخر رد :اسد بابل)       :: أقوال المشاهير عن الهزيمة (آخر رد :yara)       :: لن تصدق شكل طائرة صدام حسين الخاصة ومصيرها بعد سقوط العراق (آخر رد :akhbar)       :: وصفه مصوره مكرونة بالكفتة (آخر رد :paradise)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :ruby)       :: صورة نادرة للنقيب مضر خيرالله طلفاح (آخر رد :facebook 4u)       :: قطع أثرية غامضة لم يعثر العلماء لها على تفسير! (آخر رد :kahramana)       :: صور: ما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد (آخر رد :karo)       :: لماذا يفتقر الموظفين بالمحلات الكبرى اللباقة وفن التعامل؟ (آخر رد :mina 2011)       :: البنفسجي .. سحر اللون على شعرك وسيد الألوان لفصل الخريف (آخر رد :sara87)       :: هل تعلم أن زوج باسكال مشعلاني فنان شهير؟ (آخر رد :mayss)       :: إيقاف بيع "آي فون 7" (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2017, : 18:50   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 307
معدل تقييم المستوى: 6
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي البغدادي يزيح العراقيين من مناصب القيادة بتلعفر

البغدادي يزيح العراقيين من مناصب القيادة بتلعفر


أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى،امس الاحد، بأن زعيم تنظيم “داعش” المدعو ابو بكر البغدادي أصدر قراراً يقضي بازاحة “العراقيين” من جميع مناصب القيادة في قضاء تلعفر غرب الموصل، فيما أشار الى تولية قيزغستاني الجنسية في منصب “الوالي العام”.
وقال المصدر في حديث صحفي، إن “البغدادي أصدر قراراً هو الثاني من نوعه خلال الساعات 24 الماضية مضمونه إزاحة العراقيين من كل مناصب القيادة في قضاء تلعفر غرب الموصل”، مبيناً أن هذا القرار جاء “بعد قرار مماثل شمل قيادات ما تبقى من احياء الساحل الايمن للموصل”.
وأضاف المصدر ، أن “قرارات البغدادي الأخيرة تدلل على وجود اضطراب داخل التنظيم وبروز خلافات حادة بين اقطابه الرئيسية”.
وفي سياق آخر تمكنت القوات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على داعشي قيل إنه ابن عم زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، في حي الجوسق بالجانب الأيمن من الموصل.
وتم الاعتقال، على أيدي قوات الشرطة الاتحادية، اللواء التاسع.
وأظهرت صور مقتطعة من فيديو القاء القبض عليه، الداعشي ذا اللحية الحمراء مكبلاً ومساقاً من قبل عناصر الشرطة.
من جهة أخرى أفاد مصدر أمني في نينوى، بأن 18 عنصراً من “داعش” قتلوا بقصف لطائرات القوة الجوية في الساحل الايمن من الموصل.
وقال المصدر في حديث صحفي، إن “طائرات تابعة للقوة الجوية قصفت، مساء اليوم، احد مقرات داعش في العمارات السكنية بالساحل الايمن في الموصل والتي يسكنها دواعش ناحية الزاب قضاء الحويجة وادى القصف الى مقتل 18 داعشياً”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “الضربة الجوية نفذت على خلفية معلومات استخبارية”.
وفي محافظة كركوك أفاد مصدر امني ، بأن تنظيم “داعش” سحب أغلب مقاتليه من مراكز البلدات في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك، مبيناً أن التنظيم قام بنقلهم إلى جبال حمرين.
وقال المصدر في حديث صحفي، إن “تنظيم داعش قام بسحب العشرات من عناصره من نواحي الرشاد والعباسي والرياض والزاب التابعة لقضاء الحويجة (45كم جنوب غربي كركوك)”، مبيناً أن “مراكز النواحي بدت شبه خالية.
وأضاف المصدر ، أن “داعش نقل عشرات المسلحين باتجاه خطوط التماس مع القوات الأمنية في سلسلة جبال حمرين وناحية العلم وحقول علاس وعجيل شمال صلاح الدين”.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.