منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مقتل ” ابو ياسين الروسي ” مسؤول تخطيط داعش مع ستة من مرافقيه ايمن الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الطفل النيابية : اعتراض بعض النواب على قانون الاسرة جعل البرلمان عاجزا تجاه تعذيب الاطفال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال معذبي الطفلة "بنين" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كوريا الشمالية تطلق تهديدا جديدا باغراق حاملة طائرات أميركية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعد توقفها ثلاثة أعوام..عودة مسارات الطائرات الاجنبية فوق الاجواء العراقية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: التجمعات الكلدانية تحتفل بعيد الفصح بالناصرية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إنتقادات السيد مايكل سبي للبطريرك ساكو الى أين !!نيسان سمو (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة الجزء الثاني (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة ج الاول (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: رجل دين كوردي: وضع ميسي منديلاً ورقياً في فمه ساهم بتسجيله هدف الفوز بمرمى ريال مدريد (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: بالصور والفيديو..ما حقيقة اعتناق أحد مؤسسي تنظيم القاعدة بالعراق للديانة المسيحية؟ (آخر رد :ahlam)       :: الرجل الذي حافظ على هذه الصبية الايزيدية التي خطفها عناصر داعش الارهابيون المجرمون (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: منطقة السيسي في محافظة الانبار عراق مصغر لم تطاله الاحداث ومعظم اهلها من غير المسيحيين يتكلمون اللغة الاشورية (آخر رد :غانم كني)       :: “مـيـسـي” الـعـراقـي..اخـتـطـفـه داعـش وغـيّـر اسـمـه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مجموعة من عوائل كنيسة انتقال مريم العذراء يزورون غبطة البطريرك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اليوم صورة وسؤال من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 300 كلداني في امريكا مهددون بالترحيل الى العراق (آخر رد :fatin)       :: في الذكرى " 102 "لمجازر الأرمن والسريان الآراميون "سيفو 1915 " على يد العثمانيين (آخر رد :وسام موميكا)       :: أجمل عشر مدن قديمة بألمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ابطال الشرطة تقبض على اخطر دواعش جنوب الموصل (آخر رد :facebook 4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 16:47   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي البغدادي فر من الموصل.. وداعش أحرق أبراج الاتصالات

البغدادي فر من الموصل.. وداعش أحرق أبراج الاتصالات


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رجح مسؤولون أميركيون وعراقيون أن يكون زعيم تنظيم داعش أبوبكر_البغدادي قد ترك معركة الموصل للقادة الميدانيين في التنظيم، فيما يختبئ في الصحراء خارج مدينة الموصل، وسط أنباء تفيد بأنه يتنقل في منطقة صحراوية نائية شمال نهر_الفرات، ولا يستخدم وسيلة اتصال يمكن مراقبتها، كما توقعت مراكز أمنية أن يعمد التنظيم مستقبلاً إلى العمل السري مع هزائمه المتواصلة في الموصل وفقدانه للأرض.
ففي خضم معركة الموصل وتوالي هزائم التنظيم، تبرز قضية زعيمه المتواري عن الأنظار أبو بكر البغدادي الذي تحول اختفاؤه إلى لغز. وتتوقع معلومات أمنية أن يكون في منطقة نائية شمال نهر_الفرات ، متنقلاً باستمرار وأحيانا أكثر من مرة خلال اليوم الواحد. ولا يستخدم وسيلة اتصال يمكن مراقبتها ويعتمد على نقل الرسائل باستخدام عدة مبعوثين كما أنه يبدل السيارات خلال رحلاته.
قوة خاصة لاقتفاء أثره
وقد شكلت الولايات المتحدة قوة مشتركة لاقتفاء أثره، تضم أفرادا من العمليات الخاصة والـ CIA، وتستعين في مطاردته بأقمار تجسس.
ولم تصدر للبغدادي أي رسالة مسجلة منذ أكثر من أربعة أشهر كما تراجع نشاط تنظيم داعش في مواقع التواصل_الاجتماعي، بعد أن كانت منصته لبث الخطب والبيانات.
ويقول خبراء أمنيون إن أكثر من 40 من قيادات التنظيم قتلوا في ضربات جوية للتحالف.

داعش يحرق أبراج الاتصالات
إلى ذلك، أفادت مصادر أمنية في الموصل، بقيام عناصر داعش بحرق أبراج اتصالات الهاتف النقال في عدة أحياء غرب_الموصل . وتابعت المصادر، بحسب ما نقل مراسل العربية، أن التنظيم يهدف من خلال إحراق هذه الأبراج إلى التأثير على تعاون السكان المحليين مع القوات الأمنية .
يذكر أن القوات العراقية كانت تعتمد بشكل كبير على المعلومات التي يقدمها السكان المحليون إلى القوات الأمنية عبر الهواتف النقالة.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 18:04   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,667
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

مو محاصرين الموصل ؟ شلون فلت
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 20:27   #3
salam taufik
ادارة الاعضاء
 
الصورة الرمزية salam taufik
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 8,296
معدل تقييم المستوى: 50
salam taufik is a jewel in the roughsalam taufik is a jewel in the roughsalam taufik is a jewel in the roughsalam taufik is a jewel in the rough
افتراضي

ادري هذا طلع ميسي مو برهوم
salam taufik غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 21:12   #4
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,450
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي

الى اين تهرب ايها المجرم ؟
نهايتك قريبـة ؛ بالعربة تُطارد الأرانب !
انك ميت عاجلا ام آجـلا ،
مصيرك سيكون كمصير اسامة بن لادن ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.