منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم المشؤوم و3 سنوات مرت بلا حل (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القرآن والسريان/ المُعرَّبات والسريانيات في القرآن/ أصل الخط العربي /الكَرْشَنَة والنَقْحَرَة (السَعْرَبَة) ج2 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :ensan)       :: ارواح واشباح الموصل القديمه ؟! (آخر رد :fatin)       :: ضِمن مُخطط المؤامرة المُمَنهج على شعبنا السرياني الآرامي .. التنظيمات والأحزاب السياسية المُتخاذِلة في العراق تُعلن عَن تَشكيل تَحالف " المجلس " بِعنوان التَسمية "سورايا" المُحرفة إلى " شورايا " !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: اذا انكتل مسؤول بالنعال (آخر رد :fun4fun)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مواقع التواصل تؤكد ومكتبه ينفي اصابة المالكي ونقله الى ايران (آخر رد :dawood)       :: صورة..سان جيرمان يسخر من برشلونة بعد الخسارة من الملكي (آخر رد :dawood)       :: برو أزول مصدومة من عزم بلغاريا استخدام الجيش لوقف اللاجئين (آخر رد :dawood)       :: إقرار عراقي بوقوع انتهاكات بحق مدنيين أثناء تحرير الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: " دولة المؤمن الفاسد والمنافق " وفرار محافظ البصرة مجرد غيض من فيض !!! (آخر رد :kitabat)       :: الغموض يكتنف نتائج مفاوضات الوفد الكردي في بغداد والجميع يتحدث عن الالتزام بالدستور (آخر رد :سياسي)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعداد المهاجرين الكلدان في تركيا ولبنان والأردن (آخر رد :karemshytha)       :: لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟ (آخر رد :المحرر)       :: تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة (آخر رد :shamasha)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 18:43   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,853
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي

هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إليسا ووديع النجار


تداول نشطاء وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا صورا للمصور الشهير وديع النجار وأكدوا أنه خطيب إليسا، مما أشعل مواقع التواصل خاصة بعد انتشار صورهما معًا، لكن إليسا نشرت صورة جديدة لها مع وديع بعد الضجة الكبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت "إليسا" حقيقة ارتباطها بـ"وديع"، وعلقت عليها قائلة: "الصديق الأقرب لقلبي"، وكان وديع في وقت سابق نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين إليسا وأنها صديقته فقط.

وبعد ضجة تلك الصور لم تهدأ مواقع التواصل بل اهتمت بالتعليقات والمزيد من التكهنات حول خطيب إليسا الحقيقى، ونشرت بعض تلك الصفحات صورا لإليسا مع شخص آخر أكدت أنه خطيبها الحقيقى، وأنه يدين بالإسلام ويبلغ من العمر 35 عاما.

ولم تصرح إليسا بأى شيء عن خطيبها، واكتفت مؤخرًا بالحديث عن أحوالها العاطفية في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، قائلة: إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام، وإن قلبها دق له".

وأكدت أنها تخرج مع حبيبها في كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه.

وتلك العلاقة أيضًا لم تؤكدها أو تنفيها إليسا، وقد سبق أن أثير الحديث حولها في وقت سابق من العام الماضى، خاصة بعد أن ظهرت إليسا مع الشاب صاحب الصور في عدة مناسبات منها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت؛ حيث كان يحضر الحفل، فضلًا عن أنه رافقها في رحلتها إلى تركيا ونشر لهما أحد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك.

وتردد الحديث وقتها حول أنه شاب يدعى ناجي خضر، ولم يتجاوز عمره الـ35 عاما، وينتمى للطائفة السنية، ومن منطقة الشوف تحديدًا من بعقلين وهى قرية أمل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلوني، وأنه رجل أعمال يعيش في السعودية وتعرفت عليه إليسا في لندن.

وتردد أيضًا أن ناجي كان مرتبطًا بعلاقة خطوبة من فتاة وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكن كل هذا الكلام ما زال يندرج تحت إطار الأخبار التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، خاصة أن إليسا سبق وصرحت بأنها إذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، ولا تزال علاقات إليسا العاطفية مثار اهتمام من جمهورها خاصة مع حالة التكتم الشديدة من جانبها وتحديدًا فيما يخص ذلك.

وكانت إليسا اعترفت من قبل بوقوعها في الحب، في برنامج "المتاهة"، قائلةً: "لم يكن الزواج هاجسا بالنسبة لي في الماضي ولكن اليوم القلب يدق"، وتحدثت عن ظروف حبيبها المادية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج من رجل فقير، وعلقت على حالته المادية قائلةً: "ماشي الحال"، مما يؤكد على أنه ثرى أيضًا.

وذكر برنامج "ET بالعربي" بعدها في أبريل من العام الماضى، أن إليسا على علاقة برجل لبناني من غير ديانتها، وأصغر منها بالعمر، ولا يزال خطيب إليسا علامة استفهام كبيرة حتى الآن بالنسبة لجمهورها في الوطن العربى.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 19:02   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,236
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

ميتة على رجال
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.