منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 18:43   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,867
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي

هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إليسا ووديع النجار


تداول نشطاء وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا صورا للمصور الشهير وديع النجار وأكدوا أنه خطيب إليسا، مما أشعل مواقع التواصل خاصة بعد انتشار صورهما معًا، لكن إليسا نشرت صورة جديدة لها مع وديع بعد الضجة الكبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت "إليسا" حقيقة ارتباطها بـ"وديع"، وعلقت عليها قائلة: "الصديق الأقرب لقلبي"، وكان وديع في وقت سابق نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين إليسا وأنها صديقته فقط.

وبعد ضجة تلك الصور لم تهدأ مواقع التواصل بل اهتمت بالتعليقات والمزيد من التكهنات حول خطيب إليسا الحقيقى، ونشرت بعض تلك الصفحات صورا لإليسا مع شخص آخر أكدت أنه خطيبها الحقيقى، وأنه يدين بالإسلام ويبلغ من العمر 35 عاما.

ولم تصرح إليسا بأى شيء عن خطيبها، واكتفت مؤخرًا بالحديث عن أحوالها العاطفية في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، قائلة: إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام، وإن قلبها دق له".

وأكدت أنها تخرج مع حبيبها في كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه.

وتلك العلاقة أيضًا لم تؤكدها أو تنفيها إليسا، وقد سبق أن أثير الحديث حولها في وقت سابق من العام الماضى، خاصة بعد أن ظهرت إليسا مع الشاب صاحب الصور في عدة مناسبات منها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت؛ حيث كان يحضر الحفل، فضلًا عن أنه رافقها في رحلتها إلى تركيا ونشر لهما أحد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك.

وتردد الحديث وقتها حول أنه شاب يدعى ناجي خضر، ولم يتجاوز عمره الـ35 عاما، وينتمى للطائفة السنية، ومن منطقة الشوف تحديدًا من بعقلين وهى قرية أمل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلوني، وأنه رجل أعمال يعيش في السعودية وتعرفت عليه إليسا في لندن.

وتردد أيضًا أن ناجي كان مرتبطًا بعلاقة خطوبة من فتاة وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكن كل هذا الكلام ما زال يندرج تحت إطار الأخبار التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، خاصة أن إليسا سبق وصرحت بأنها إذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، ولا تزال علاقات إليسا العاطفية مثار اهتمام من جمهورها خاصة مع حالة التكتم الشديدة من جانبها وتحديدًا فيما يخص ذلك.

وكانت إليسا اعترفت من قبل بوقوعها في الحب، في برنامج "المتاهة"، قائلةً: "لم يكن الزواج هاجسا بالنسبة لي في الماضي ولكن اليوم القلب يدق"، وتحدثت عن ظروف حبيبها المادية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج من رجل فقير، وعلقت على حالته المادية قائلةً: "ماشي الحال"، مما يؤكد على أنه ثرى أيضًا.

وذكر برنامج "ET بالعربي" بعدها في أبريل من العام الماضى، أن إليسا على علاقة برجل لبناني من غير ديانتها، وأصغر منها بالعمر، ولا يزال خطيب إليسا علامة استفهام كبيرة حتى الآن بالنسبة لجمهورها في الوطن العربى.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 19:02   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,398
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

ميتة على رجال
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.