منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: داعش ؛ يوظف ذخائر من عهد هتلر في العراق (آخر رد :سالم ايليا)       :: وصول الماء الى كرمليس (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: البدء بتنظيف المنازل من قبل أصحابها في بلدة كرمليس إستعدادا لمرحلة إعادة إلاعمار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قرارات كبيرة ومثيرة للجدل خرجت من البيت الأبيض (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور لقائي باخي وصديقي العزيز سامي يونس متي بعد 18 عام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد… بوتين على صدور نساء روسيا! (آخر رد :dawood)       :: تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش (آخر رد :dawood)       :: بالصورة أكثر الدول تدينا! (آخر رد :dawood)       :: تعرف على أغلى العطور في العالم (آخر رد :dawood)       :: هؤلاء هم أفضل المدربين في العالم حسب صحيفة ليكيب (آخر رد :dawood)       :: كردستان ... متى ظهر هذا الأسم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: ناجيات من داعش يتعرضن للاغتصاب والتحرش الجنسي بمخيمات النزوح (آخر رد :iraq.4u)       :: الموسيقار رائد جورج وأصدقائه والفرق بين الصورتين 20 عام ... (آخر رد :ابو عماد)       :: هكذا يفكر الكاذب المتسلسل وهذه أسبابه (آخر رد :AIDA)       :: ٨علاقات غرامية هزّت عرش رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية (آخر رد :kahramana)       :: بالفيديو: فصل رقبة حمامة بسبب خلاف بين صاحبها ومربي حمام (آخر رد :AIDA)       :: بالصور.. كنيسة أثرية أقصى جنوب العراق (آخر رد :akhbar)       :: بالصور: الطفلة رواء.. فرّت من داعش ففقدت والدتها وشقيقاتها في طريق الهروب (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 17:43   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,822
معدل تقييم المستوى: 28
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي

هذا ليس خطيب إليسا .. شاهدوا حبيبها الحقيقي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة إليسا ووديع النجار


تداول نشطاء وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرًا صورا للمصور الشهير وديع النجار وأكدوا أنه خطيب إليسا، مما أشعل مواقع التواصل خاصة بعد انتشار صورهما معًا، لكن إليسا نشرت صورة جديدة لها مع وديع بعد الضجة الكبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت "إليسا" حقيقة ارتباطها بـ"وديع"، وعلقت عليها قائلة: "الصديق الأقرب لقلبي"، وكان وديع في وقت سابق نفى وجود علاقة عاطفية بينه وبين إليسا وأنها صديقته فقط.

وبعد ضجة تلك الصور لم تهدأ مواقع التواصل بل اهتمت بالتعليقات والمزيد من التكهنات حول خطيب إليسا الحقيقى، ونشرت بعض تلك الصفحات صورا لإليسا مع شخص آخر أكدت أنه خطيبها الحقيقى، وأنه يدين بالإسلام ويبلغ من العمر 35 عاما.

ولم تصرح إليسا بأى شيء عن خطيبها، واكتفت مؤخرًا بالحديث عن أحوالها العاطفية في لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، قائلة: إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام، وإن قلبها دق له".

وأكدت أنها تخرج مع حبيبها في كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى بشأنه.

وتلك العلاقة أيضًا لم تؤكدها أو تنفيها إليسا، وقد سبق أن أثير الحديث حولها في وقت سابق من العام الماضى، خاصة بعد أن ظهرت إليسا مع الشاب صاحب الصور في عدة مناسبات منها حفلها في مهرجانات أعياد بيروت؛ حيث كان يحضر الحفل، فضلًا عن أنه رافقها في رحلتها إلى تركيا ونشر لهما أحد المطاعم صورة خلال تواجدهما هناك.

وتردد الحديث وقتها حول أنه شاب يدعى ناجي خضر، ولم يتجاوز عمره الـ35 عاما، وينتمى للطائفة السنية، ومن منطقة الشوف تحديدًا من بعقلين وهى قرية أمل علم الدين زوجة النجم العالمى جورج كلوني، وأنه رجل أعمال يعيش في السعودية وتعرفت عليه إليسا في لندن.

وتردد أيضًا أن ناجي كان مرتبطًا بعلاقة خطوبة من فتاة وعندما تعرف على إليسا انفصل عن خطيبته، لكن كل هذا الكلام ما زال يندرج تحت إطار الأخبار التي لم تؤكدها أو تنفيها إليسا بعد، خاصة أن إليسا سبق وصرحت بأنها إذا أرادت الارتباط سوف ترتبط بشاب لبناني من الطائفة المسيحية التي تنتمي إليها، ولا تزال علاقات إليسا العاطفية مثار اهتمام من جمهورها خاصة مع حالة التكتم الشديدة من جانبها وتحديدًا فيما يخص ذلك.

وكانت إليسا اعترفت من قبل بوقوعها في الحب، في برنامج "المتاهة"، قائلةً: "لم يكن الزواج هاجسا بالنسبة لي في الماضي ولكن اليوم القلب يدق"، وتحدثت عن ظروف حبيبها المادية خاصة وإنها قالت في تصريح سابق إنها لن تتزوج من رجل فقير، وعلقت على حالته المادية قائلةً: "ماشي الحال"، مما يؤكد على أنه ثرى أيضًا.

وذكر برنامج "ET بالعربي" بعدها في أبريل من العام الماضى، أن إليسا على علاقة برجل لبناني من غير ديانتها، وأصغر منها بالعمر، ولا يزال خطيب إليسا علامة استفهام كبيرة حتى الآن بالنسبة لجمهورها في الوطن العربى.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, : 18:02   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,688
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

ميتة على رجال
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.