منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نرجوا الدعاء بالشفاء الى الاستاذ مؤيد البدري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تذكار الشهيد القديس مار فنحاس في قرية شيوز الكلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلام هذه الناشطة الأمريكية واضح: مسيحيو الشرق ليسوا نبتة صناعية ولا نتيجة للتنصير الغربي ولا يمكن تجاهل الإبادة التي يتعرضون لها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بروفسور عراقي يُثبت ان العربية أم اللغات (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا لايسقط اردوغان .. ولماذا لاتقسم سورية؟؟ وما هو سر أردوغان ومتى تنتهي اللعبة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كارى الدجاج الهندي بالصور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالفيديو.. داعية مصري: مخدر “الأفيون” ربحه مشروع ومحصوله الزراعي عليه زكاة! (آخر رد :rotana)       :: مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال (آخر رد :justine)       :: هل تموت نملة سقطت من أعلى ناطحة سحاب؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور .. تحرير 36 مختطفاً ايزيدياً من النساء والأطفال في الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مسؤول يكشف تفاصيل مقتل "عبد المهدي" (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو.. مقاتلون في الحشد يسخرون من "داعشي" ويغنون "يا عاصب الراس وينك" (آخر رد :akhbar)       :: بالصور .. تكاتف وعناق حميم يجمع بين ميسي ورونالدو ويخرس الإعلام (آخر رد :mondial)       :: الفنان سمير غانم بحالة حرجة في المستشفى (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة

صور عامة وسياحة لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 18:08   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 20
المشاركات: 2,623
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي أغلى 10 لوحات فنية بيعت في العالم !

أغلى 10 لوحات فنية بيعت في العالم !



الرسم هو أحد الفنون الجميلة التي كانت منتشرة قديماً بشكل كبير جداً أكبر منه الآن وكان له أهمية بالغة وإهتمام من الجميع، وكان للرسامين قدرهم وإحترامهم، وبعد أن رحلوا تركوا لوحاتهم الجميلة التي تمنى الكثير أن يحصل عليها، وكلفتهم مبالغ طائلة في مزادات علنية وخاصة، وتلك اللوحات تحمل أحياناً شعور الرسام ولا أحد يفهمها ولكن يستنبط ذلك من عنوانها الذي يضعه الرسام لها، وبعض اللوحات لا تحمل عناوين وإنما أراد الرسام أن تبقى مجهولة هكذا لا أحد يفهمها غيره.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه قائمة بأغلى 10 لوحات تم بيعها في العالم، والأسعار الموجودة هي أسعار اللوحات الأصلية ولكن تم ترتيبها بعد حساب معدل التضخم، حسب فرق العملات وإختلافها.
1- لوحة تعود للفنان بايول سيزاني بعنوان “لاعبي الورق”، قام برسمها ما بين عامي 1892-1893، وبيعت في شهر أبريل من العام 2011 للعائلة المالكة في قطر، ولم يتم الكشف عن سعرها بشكل صريح ولكن رجح ما بين 250 إلى 300 مليون دولار. لتكون أغلى لوحة تم بيعها في العالم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2- لوحة للفنان “جاكسون بولوك”، عام 1948 تحمل عنوان “رقم 5، 1948” ربما تدل على ترتيبها والسنة التي صممت بها، وتم بيع هذه اللوحة عام 2006 لرجل الأعمال المكسيكي “ديفيد مارتينيز” مقابل 140 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3- لوحة للفنان “ويليم دي كونينغ” عام 1953، تحت عنوان “المرأة الثالثة”، وبيعت عام 2006 للمليونير الأميريكي “ستيفن كوهن” بسعر 137.5 مليون دولار.
(ملاحظة: هذه صورة ويليم دي كونينغ نفسه، لوحة “المرأة الثالثة” تحتوي على مشاهد غير لائقة)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4- لوحة الفنان “بابلو بيكاسو” عام 1932 تحت عنوان “الحُلُم”، والتي بيعت عام 2013 أيضاً للأميريكي “ستيفن كوهن” مقابل 155 مليون دولار.
(ملاحظة: هذه صورة أخرى من أعمال بيكاسو، لوحة “الحُلُم” تحتوي على مشاهد غير لائقة)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5- لوحة الفنان “غوستافو كليمت” عام 1907، تظهر فيها زوجة رجل الصناعة الثري الذي قام برعاية الفنان “غوستافو” واسمها آديلي بلوتش بايور، وبيعت هذه اللوحة عام 2006 لرجل الأعمال الأمريكي “رونالد لاودير” بالشراكة مع متحف “نيوي” مقابل 135 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6- لوحة الفنان “فينسنت فان غوخ” عام 1890 وهي رسمة للدكتور “غاتشيت” يظهر فيها حزيناً، وبيعت مقابل 82.5 مليون دولار لرئيس أحد مصانع الورق في اليابان.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7- لوحة الفنان “فرانسيس باكون” عام 1969 تحت عنوان “طلاب لوسيان فريود الثلاث” بيعت مقابل 142.4 مليون دولار عام 2013.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8- لوحة الفنان “بيري أوجوستي رينيور” عام 1876 بيعت مقابل 78.1 مليون دولار عام 1990.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
9- لوحة الفنان “بابلو بيكاسو” عام 1905 تحت عنوان “الصبي صاحب أنبوب السجائر”، وبيعت لمجموعة مقابل 104.2 مليون دولار عام 2004.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
10- لوحة الفنان “إدفارد ميونخ” عام 1895، تحت عنوان “الصرخة” وتم بيعها عام 2012 لرجل الأعمال الأمريكي “ليون بلاك” مقابل 119.9 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.