منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2017, : 18:08   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,638
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي أغلى 10 لوحات فنية بيعت في العالم !

أغلى 10 لوحات فنية بيعت في العالم !



الرسم هو أحد الفنون الجميلة التي كانت منتشرة قديماً بشكل كبير جداً أكبر منه الآن وكان له أهمية بالغة وإهتمام من الجميع، وكان للرسامين قدرهم وإحترامهم، وبعد أن رحلوا تركوا لوحاتهم الجميلة التي تمنى الكثير أن يحصل عليها، وكلفتهم مبالغ طائلة في مزادات علنية وخاصة، وتلك اللوحات تحمل أحياناً شعور الرسام ولا أحد يفهمها ولكن يستنبط ذلك من عنوانها الذي يضعه الرسام لها، وبعض اللوحات لا تحمل عناوين وإنما أراد الرسام أن تبقى مجهولة هكذا لا أحد يفهمها غيره.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه قائمة بأغلى 10 لوحات تم بيعها في العالم، والأسعار الموجودة هي أسعار اللوحات الأصلية ولكن تم ترتيبها بعد حساب معدل التضخم، حسب فرق العملات وإختلافها.
1- لوحة تعود للفنان بايول سيزاني بعنوان “لاعبي الورق”، قام برسمها ما بين عامي 1892-1893، وبيعت في شهر أبريل من العام 2011 للعائلة المالكة في قطر، ولم يتم الكشف عن سعرها بشكل صريح ولكن رجح ما بين 250 إلى 300 مليون دولار. لتكون أغلى لوحة تم بيعها في العالم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2- لوحة للفنان “جاكسون بولوك”، عام 1948 تحمل عنوان “رقم 5، 1948” ربما تدل على ترتيبها والسنة التي صممت بها، وتم بيع هذه اللوحة عام 2006 لرجل الأعمال المكسيكي “ديفيد مارتينيز” مقابل 140 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3- لوحة للفنان “ويليم دي كونينغ” عام 1953، تحت عنوان “المرأة الثالثة”، وبيعت عام 2006 للمليونير الأميريكي “ستيفن كوهن” بسعر 137.5 مليون دولار.
(ملاحظة: هذه صورة ويليم دي كونينغ نفسه، لوحة “المرأة الثالثة” تحتوي على مشاهد غير لائقة)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4- لوحة الفنان “بابلو بيكاسو” عام 1932 تحت عنوان “الحُلُم”، والتي بيعت عام 2013 أيضاً للأميريكي “ستيفن كوهن” مقابل 155 مليون دولار.
(ملاحظة: هذه صورة أخرى من أعمال بيكاسو، لوحة “الحُلُم” تحتوي على مشاهد غير لائقة)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5- لوحة الفنان “غوستافو كليمت” عام 1907، تظهر فيها زوجة رجل الصناعة الثري الذي قام برعاية الفنان “غوستافو” واسمها آديلي بلوتش بايور، وبيعت هذه اللوحة عام 2006 لرجل الأعمال الأمريكي “رونالد لاودير” بالشراكة مع متحف “نيوي” مقابل 135 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6- لوحة الفنان “فينسنت فان غوخ” عام 1890 وهي رسمة للدكتور “غاتشيت” يظهر فيها حزيناً، وبيعت مقابل 82.5 مليون دولار لرئيس أحد مصانع الورق في اليابان.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7- لوحة الفنان “فرانسيس باكون” عام 1969 تحت عنوان “طلاب لوسيان فريود الثلاث” بيعت مقابل 142.4 مليون دولار عام 2013.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8- لوحة الفنان “بيري أوجوستي رينيور” عام 1876 بيعت مقابل 78.1 مليون دولار عام 1990.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
9- لوحة الفنان “بابلو بيكاسو” عام 1905 تحت عنوان “الصبي صاحب أنبوب السجائر”، وبيعت لمجموعة مقابل 104.2 مليون دولار عام 2004.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
10- لوحة الفنان “إدفارد ميونخ” عام 1895، تحت عنوان “الصرخة” وتم بيعها عام 2012 لرجل الأعمال الأمريكي “ليون بلاك” مقابل 119.9 مليون دولار.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.