منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نرجوا الدعاء بالشفاء الى الاستاذ مؤيد البدري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تذكار الشهيد القديس مار فنحاس في قرية شيوز الكلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلام هذه الناشطة الأمريكية واضح: مسيحيو الشرق ليسوا نبتة صناعية ولا نتيجة للتنصير الغربي ولا يمكن تجاهل الإبادة التي يتعرضون لها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بروفسور عراقي يُثبت ان العربية أم اللغات (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا لايسقط اردوغان .. ولماذا لاتقسم سورية؟؟ وما هو سر أردوغان ومتى تنتهي اللعبة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كارى الدجاج الهندي بالصور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالفيديو.. داعية مصري: مخدر “الأفيون” ربحه مشروع ومحصوله الزراعي عليه زكاة! (آخر رد :rotana)       :: مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال (آخر رد :justine)       :: هل تموت نملة سقطت من أعلى ناطحة سحاب؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور .. تحرير 36 مختطفاً ايزيدياً من النساء والأطفال في الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مسؤول يكشف تفاصيل مقتل "عبد المهدي" (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو.. مقاتلون في الحشد يسخرون من "داعشي" ويغنون "يا عاصب الراس وينك" (آخر رد :akhbar)       :: بالصور .. تكاتف وعناق حميم يجمع بين ميسي ورونالدو ويخرس الإعلام (آخر رد :mondial)       :: الفنان سمير غانم بحالة حرجة في المستشفى (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2017, : 18:28   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,627
معدل تقييم المستوى: 36
shamasha is on a distinguished road
افتراضي وفد كنسي قبطي يطلع على اوضاع المسيحيين في العراق

وفد كنسي قبطي يطلع على اوضاع المسيحيين في العراق


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يوم الخميس ببغداد مع وفد من الكنيسة القبطية في مصر والعالم برئاسة نيافة الأنبا أنطونيوس رئيس أساقفة الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى والذي أوضاع وأحوال المسيحيين.

وقال معصوم، إن تحقيق النصر النهائي على تنظيم داعش الإرهابي بات قريباً، مبيناً أن إرهابهم لا يفرق بين المسلمين والمسيحيين وأتباع الديانات الأخرى حيث ارتكب العديد من الجرائم البشعة بحق الإنسانية جمعاء ودمر المراكز المقدسة لمختلف الطوائف.

وتحدث الرئيس إلى الوفد الضيف عن الدور التاريخي لمسيحيي العراق في البناء الثقافي والعلمي والاقتصادي وإسهامهم في صنع الحضارة والثقافة في بلادنا، مشيراً إلى أن المجتمع العراقي بمختلف أطيافه حريص على بقاء المسيحيين في بلدهم العراق وعودة المهاجرين والمهجرين منهم إلى البلد بعد القضاء على داعش وبما يؤمن حياةً حرة وكريمة لجميع المواطنين باختلاف دياناتهم وعقائدهم.

وأعرب الوفد الكنسي عن تمنياته بأن يعود العراق إلى مكانته التاريخية وريادته في المنطقة في جميع النواحي بعد التخلص من كل آثار الإرهاب، معبرين عن امتنانهم للشعب العراقي على احتضانه لإخوانه المصريين وبضمنهم المسيحيين الأقباط في مختلف الأوقات الصعبة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.