منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نرجوا الدعاء بالشفاء الى الاستاذ مؤيد البدري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تذكار الشهيد القديس مار فنحاس في قرية شيوز الكلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلام هذه الناشطة الأمريكية واضح: مسيحيو الشرق ليسوا نبتة صناعية ولا نتيجة للتنصير الغربي ولا يمكن تجاهل الإبادة التي يتعرضون لها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بروفسور عراقي يُثبت ان العربية أم اللغات (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا لايسقط اردوغان .. ولماذا لاتقسم سورية؟؟ وما هو سر أردوغان ومتى تنتهي اللعبة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كارى الدجاج الهندي بالصور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالفيديو.. داعية مصري: مخدر “الأفيون” ربحه مشروع ومحصوله الزراعي عليه زكاة! (آخر رد :rotana)       :: مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال (آخر رد :justine)       :: هل تموت نملة سقطت من أعلى ناطحة سحاب؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور .. تحرير 36 مختطفاً ايزيدياً من النساء والأطفال في الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مسؤول يكشف تفاصيل مقتل "عبد المهدي" (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو.. مقاتلون في الحشد يسخرون من "داعشي" ويغنون "يا عاصب الراس وينك" (آخر رد :akhbar)       :: بالصور .. تكاتف وعناق حميم يجمع بين ميسي ورونالدو ويخرس الإعلام (آخر رد :mondial)       :: الفنان سمير غانم بحالة حرجة في المستشفى (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, : 14:00   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,682
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي أول كاهن "كلب" في العالم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كاهن غريب من نوعه يمشي على أربعة ويختلف كثيراً عن باقي الكهنة الذين يمشون على قدمين اثنتين. في بوليفيا اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الكاهن الجديد الذي انضم إلى صفوف دير فرانسيسكان وهو يرتدي لباس الكاهن بلونه المعتاد أسوةً ببقية الكهنة أخوته في الدير.

ودرجت العادة أنه في كل مرة يستقبل فيها الدير البوليفي "كوتشابامبا" المذكور أحد الأخوة الجدد إليه، فإن الأمر يبقى بعيداً عن الإعلام أو عن التداول على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي.

إلا أن هذه المرة ومع انضمام الأخ الجديد صاحب الاسم الجميل كارميلو مع شاربيه الطويلين كان استثناءاً للقاعدة المتبعة في الدير. خصوصاً عندما شاهد مستخدمي الانترنت الفراء الجميل اللامع لهذا الكاهن وبدلته الجميلة التي تم تفصيلها على قياس الأخ الجديد والذي تم تبنيه منذ أكثر من 4 أشهر في الدير.

ولاقى هذا الأمر انتقادات واسعة من مستخدمي الانترنت ونشطاء حقوق الحيوان كونها لا تمثل جزءاً من الممارسات المعتادة في المؤسسة الدينية، ولا تمثل سوى حالة فريدة وغريبة من نوعها وغير مقبولة على الإطلاق.

يشار إلى أن رجل الدين الإيطالي الكاثوليكي فرانسوا داسيز ‎(1181-1226) يعرف في الأوساط الدينية ولجميع المؤمنين بأنه شفيع جميع الحيوانات ولذلك فإن الغالبية العظمى من ساكني الدير "كوتشابامبا" يؤمنون بأن هذا الدير هو المكان المناسب لهذا الكلب اللطيف.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.