منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: االعراق / اقليم كورديتان : السرطان وراء عدم ظهور البارزاني إعـلاميا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكشف عن اتفاق بأقامة أقليم جديد بكوردستان سهّل دخول كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كركوك اعادت هيبة القانون من جديد (آخر رد :رسل جمال)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كرمشايي سكنوا كركوك (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :fatin)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, : 14:00   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,384
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي أول كاهن "كلب" في العالم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كاهن غريب من نوعه يمشي على أربعة ويختلف كثيراً عن باقي الكهنة الذين يمشون على قدمين اثنتين. في بوليفيا اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الكاهن الجديد الذي انضم إلى صفوف دير فرانسيسكان وهو يرتدي لباس الكاهن بلونه المعتاد أسوةً ببقية الكهنة أخوته في الدير.

ودرجت العادة أنه في كل مرة يستقبل فيها الدير البوليفي "كوتشابامبا" المذكور أحد الأخوة الجدد إليه، فإن الأمر يبقى بعيداً عن الإعلام أو عن التداول على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي.

إلا أن هذه المرة ومع انضمام الأخ الجديد صاحب الاسم الجميل كارميلو مع شاربيه الطويلين كان استثناءاً للقاعدة المتبعة في الدير. خصوصاً عندما شاهد مستخدمي الانترنت الفراء الجميل اللامع لهذا الكاهن وبدلته الجميلة التي تم تفصيلها على قياس الأخ الجديد والذي تم تبنيه منذ أكثر من 4 أشهر في الدير.

ولاقى هذا الأمر انتقادات واسعة من مستخدمي الانترنت ونشطاء حقوق الحيوان كونها لا تمثل جزءاً من الممارسات المعتادة في المؤسسة الدينية، ولا تمثل سوى حالة فريدة وغريبة من نوعها وغير مقبولة على الإطلاق.

يشار إلى أن رجل الدين الإيطالي الكاثوليكي فرانسوا داسيز ‎(1181-1226) يعرف في الأوساط الدينية ولجميع المؤمنين بأنه شفيع جميع الحيوانات ولذلك فإن الغالبية العظمى من ساكني الدير "كوتشابامبا" يؤمنون بأن هذا الدير هو المكان المناسب لهذا الكلب اللطيف.
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.