منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :Johnny Hanna)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :الكركولية)       :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كُشف أمرهم.. هكذا أخفى الروس سرَّ أكبر حادثة مفاعل نووي في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 6 منها مصرية و2 عراقيتان.. تعرَّف على أقدم 10 وثائق مكتوبة من نوعها في التاريخ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بيتر كوين بسبعة أرواح في Homeland.. شاهد كيف راوغ الموت المُحقَّق أكثر من مرَّة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما هي الطرق والجسور والساحات التي أغلقت في بغداد اليوم الجمعة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير أممي: داعش يحتجز 600 ألف مواطن غربي الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, : 14:00   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,581
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي أول كاهن "كلب" في العالم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كاهن غريب من نوعه يمشي على أربعة ويختلف كثيراً عن باقي الكهنة الذين يمشون على قدمين اثنتين. في بوليفيا اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الكاهن الجديد الذي انضم إلى صفوف دير فرانسيسكان وهو يرتدي لباس الكاهن بلونه المعتاد أسوةً ببقية الكهنة أخوته في الدير.

ودرجت العادة أنه في كل مرة يستقبل فيها الدير البوليفي "كوتشابامبا" المذكور أحد الأخوة الجدد إليه، فإن الأمر يبقى بعيداً عن الإعلام أو عن التداول على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي.

إلا أن هذه المرة ومع انضمام الأخ الجديد صاحب الاسم الجميل كارميلو مع شاربيه الطويلين كان استثناءاً للقاعدة المتبعة في الدير. خصوصاً عندما شاهد مستخدمي الانترنت الفراء الجميل اللامع لهذا الكاهن وبدلته الجميلة التي تم تفصيلها على قياس الأخ الجديد والذي تم تبنيه منذ أكثر من 4 أشهر في الدير.

ولاقى هذا الأمر انتقادات واسعة من مستخدمي الانترنت ونشطاء حقوق الحيوان كونها لا تمثل جزءاً من الممارسات المعتادة في المؤسسة الدينية، ولا تمثل سوى حالة فريدة وغريبة من نوعها وغير مقبولة على الإطلاق.

يشار إلى أن رجل الدين الإيطالي الكاثوليكي فرانسوا داسيز ‎(1181-1226) يعرف في الأوساط الدينية ولجميع المؤمنين بأنه شفيع جميع الحيوانات ولذلك فإن الغالبية العظمى من ساكني الدير "كوتشابامبا" يؤمنون بأن هذا الدير هو المكان المناسب لهذا الكلب اللطيف.
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.