منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, : 15:00   #1
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,408
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي أول كاهن "كلب" في العالم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


كاهن غريب من نوعه يمشي على أربعة ويختلف كثيراً عن باقي الكهنة الذين يمشون على قدمين اثنتين. في بوليفيا اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الكاهن الجديد الذي انضم إلى صفوف دير فرانسيسكان وهو يرتدي لباس الكاهن بلونه المعتاد أسوةً ببقية الكهنة أخوته في الدير.

ودرجت العادة أنه في كل مرة يستقبل فيها الدير البوليفي "كوتشابامبا" المذكور أحد الأخوة الجدد إليه، فإن الأمر يبقى بعيداً عن الإعلام أو عن التداول على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي.

إلا أن هذه المرة ومع انضمام الأخ الجديد صاحب الاسم الجميل كارميلو مع شاربيه الطويلين كان استثناءاً للقاعدة المتبعة في الدير. خصوصاً عندما شاهد مستخدمي الانترنت الفراء الجميل اللامع لهذا الكاهن وبدلته الجميلة التي تم تفصيلها على قياس الأخ الجديد والذي تم تبنيه منذ أكثر من 4 أشهر في الدير.

ولاقى هذا الأمر انتقادات واسعة من مستخدمي الانترنت ونشطاء حقوق الحيوان كونها لا تمثل جزءاً من الممارسات المعتادة في المؤسسة الدينية، ولا تمثل سوى حالة فريدة وغريبة من نوعها وغير مقبولة على الإطلاق.

يشار إلى أن رجل الدين الإيطالي الكاثوليكي فرانسوا داسيز ‎(1181-1226) يعرف في الأوساط الدينية ولجميع المؤمنين بأنه شفيع جميع الحيوانات ولذلك فإن الغالبية العظمى من ساكني الدير "كوتشابامبا" يؤمنون بأن هذا الدير هو المكان المناسب لهذا الكلب اللطيف.
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.