منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, : 19:40   #1
mondial
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mondial
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,283
معدل تقييم المستوى: 20
mondial is on a distinguished road
افتراضي رسميا جستن ميرام يغيب عن مباراتي استراليا والسعودية

رسميا جستن ميرام يغيب عن مباراتي استراليا والسعودية
كشف المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس عن غياب مؤكد للاعب منتخبنا جستن ميرام عن مباراتي استراليا والسعودية برسم الجولتين الاولى والثانية من المرحلة الثانية للتصفيات المونديالية الحاسمة.
واضاف كوركيس ان الجهاز الاداري بذل جهودا كبيرة مع اللاعب جستن ميرام في سبيل اقناعه بالعدول عن فكرة عدم المجيء الى ايران بسبب التعليمات الاخيرة التي صدرت من الحكومة الامريكية فيما يخص علاقتها مع الجمهورية الاسلامية .
واشار الى انه حاول اقناع اللاعب وعائلته من ان دخوله الى طهران لن يؤثر على وجوده في امريكا الا ان ذلك لم يحصل برغم تطمينات مستشار الاتحاد القانوني الدكتور نزار احمد .
وتابع ان الملاك الفني للمنتخب قرر شطب اللاعب من قائمة اللاعبين التي ستخوض غمار اللعبتين ، منوها الى ان القائمة النهائية للمنتخب ستصدر غدا على ابعد تقدير وعن طريق موقع الاتحاد الرسمي.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mondial غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.