منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ميري)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: لم يحلقه منذ نصف قرن، وطوله تجاوز المترين.. شاهد الرجل صاحب أطول شارب العالم (آخر رد :hafana)       :: كيف تجعله يعاملك دائماً بشكل جيد؟! (آخر رد :jessy)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2017, : 01:24   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,839
معدل تقييم المستوى: 290
FARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura about
افتراضي العبادي يصادق على توصيات اجتماع طارئ لدعم نازحي أيمن الموصل

العبادي يصادق على توصيات اجتماع طارئ لدعم نازحي أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 13 أذار/ مارس:
صادق رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، على توصيات الاجتماع الطارئ الذي عقد في 11 آذار 2017 والمتعلق بزيادة دعم النازحين في الجانب الأيمن للموصل وتقديم الخدمات.
وذكر بيان لمكتب العبادي، ان “رئيس مجلس الوزراء صادق على توصيات الاجتماع الطارئ بخصوص دعم نازحي الجانب الأيمن للموصل والمتضمنة زيادة عدد المدققين ضمن فريق التدقيق الأمني إلى مائة مدقق أمني لضمان انسيابية إيواء النازحين”.
وأضاف أن “من بين التوصيات ان تتولى وزارة النقل تأمين 50 باصا إضافيا سعة 44 راكبا تلحق بلجنة اجلاء النازحين، وان تفرغ أربعة مدراء فنيين من وزارة النقل للإشراف والسيطرة على الباصات”.
وبين أن “تتولى وزارة النفط تأمين وقود بكميات 200 الف لتر شهريا تخصص لباصات النقل، علاوة على أن تنجز وزارة الهجرة والمهجرين والحكومة المحلية في محافظة نينوى إكمال الخدمات في المخيمات الحالية وسد النواقص فورا”.
وأشار الى أن “تتولى جمعية الهلال الأحمر العراقي بالتنسيق مع القيادات العسكرية إدخال المياه والمواد الغذائية إلى المناطق المحررة وتوزيعها على الأهالي فورا، علاوة على التنسيق التام مع فريق الأمم المتحدة لتوزيع مهام تقديم الخدمات بشكل أفضل، وارسال عدد إضافي من سيارات الإسعاف إلى مناطق النازحين”.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.