منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما هي اسرع الطائرات في العالم ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور مذهلة لشعاع ليزري كوني قادم من مجرة بعيدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أشهر 10 براكين في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شعوب من الأناضول دمرت الحضارات القديمة كالمصرية والكنعانية والبابلية.. فرضية عالم آثار عن الحرب العالمية رقم "صفر" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :شمعون كوسا)       :: أكلو لحوم البشر عاشوا في إسبانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلحو داعش يتصيدون المدنيين الفارين من الموصل ليلًا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نصر الله : أفضل كرة القدم و من يريد ان يقابلني عليه تغيير 6 سيارات (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المالية النيابية : ﻻوجود لعملة من فئة 150 الف دينار حتى اﻻن ربما 100 الف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لاجئون يتحدثون عن رؤيتهم حول المجتمع الجديد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: القداس الالهي الكلداني بصوت مثلث الرحمات المطران افرام بدي والشماس اندراوس صليوا صنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترتيلة بشما دبابا وبرونا -ترتيلة كلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حادث مروّع في ايران .. عشرات السيارات تصطدم ببعضها (فيديو) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :alqasha)       :: إلقاء القبض على شخص يحمل طائرة مسيرة مزودة بكاميرتين وقبعات تصوير مخفية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مصر: النائب العام يوافق على إخلاء سبيل حسني مبارك (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2017, : 18:51   #1
NELLA
عضو منتج
 
الصورة الرمزية NELLA
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,308
معدل تقييم المستوى: 33
NELLA is on a distinguished road
افتراضي آخرها حسين فهمي..تعرف على أغرب حالات الخلع بين الفنانين

آخرها حسين فهمي..تعرف على أغرب حالات الخلع بين الفنانين


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة حسين فهمي وزوجته رنا القصيبي


بعد قضية الفنان المصري حسين فهمي وزوجته السعودية رنا القصيبي والتي انتهت بالخلع في المحكمة، رصدت مجلة جولولي أغرب حالات الخلع في عالم الفن:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مصطفى شعبان
الفنان المصري مصطفى شعبان، واجه هو الأخر نفس القضية مع زوجته ياسمين، بعد أن قامت برفعها ضده الأمر الذي اضطره للإسراع في طلاقهما قبل إتمام الخلع.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحمد عز وزينة
حسين فهمي، لم يكن أول الفنانين الذين تم رفع قضية خلع ضده فقد سبقه الفنان المصري أحمد عز، بعدما قامت الفنانة زينة برفع قضية خلع ضده أمام محكمة الاسرة بعد أن أثبتت المحكمة أنه والد توأميها «عز الدين وزين الدين»، وتعد هذه القضية هي الأغرب حيث لا يوجد عقد زواج رسمي بينهما.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
روبي و سامح عبدالعزيز
كما قامت الفنانة روبي برفع دعوى خلع مؤخرًا هي الاخرى ضد زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، وذلك بعد فترة وجيزة من عودتها له بعد انفصال دام شهور قليلة، ولكنها رغم الدعوى المرفوعة تغيبت هي ومحاميها عن جلسة النطق بالحكم مما تسبب في إلغاء المحكمة للقضية.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رانيا يوسف ومحمد مختار
قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف، برفع دعوى خلع على المنتج محمد مختار زوجها الأسبق ووالد بناتها، وقالت في دعواها أنها ترفض معاشرته بسبب كثرة خلفاتهم بسبب غيرته الشديدة عليها، ولم يقف الأمر على ذلك بل استمرت القضايا بينهما دائرة لسنوات بسبب نفقة ابنتيها منه.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آمال ماهر ومحمد ضياء الدين
الفنانة المصرية آمال ماهر، قامت هي الأخرى برفع دعوى خلع على زوجها الملحن محمد ضياء الدين، ووالد نجلها الوحيد عمر، والذي كان يرفض طلاقها والذي حصلت عليه بعد تنازلها عن كافة حقوقها المادية في قضية الخلع.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بوسي وطليقها مدير أعمال صافيناز
رفعت المطربة الشعبية بوسي دعوى طلاق للضرر على زوجها مدير أعمال الراقصة صافيناز وليد الفظيم، والتي رزقت منه بابنها الوحيد "ياسين"، لافتة إلى أنها رفضت رفع دعوى خلع لأن طلاق التضرر أسرع في الإجراءات، كاشفة أنهما كانا يقومان بضرب بعضهما.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحمد الفيشاوي وهند الحناوي
بعد سجال طويل نجحت مهندسة الديكور هند الحناوي في الحصول على حكم باثبان نسب ابنتها "لينا" إلى الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وقتها في عام 2006. ورفض أحمد الفيشاوي الاعتراف بابنته رغم الحكم، وأنكرها تمامًا حتى أعلن عام 2008 أنها ابنته، وأكد ندمه الشديد على كل ما فات وإنكاره لها، ويتمتع الفيشاوي في الوقت الحالي بعلاقة جيدة للغاية مع زوجته السابقة هند الحناوي. ووجه لها شكر على الهواء ببرنامج "الليلة دي" على حسن تربيتها لابنتهما "لينا" ورعايتها الكاملة لها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قمر ورجل الأعمال والمنتج جمال مراون
تسعى الفنانة قمر جاهدة منذ عام 2010 إلى إثبات نسب ابنها "جيمي" بعدما أعلنت أنها تزوجته عرفيًا وأنجبته منه، ورفضت محكمة الأسرة بالجيزة، في مارس الماضي دعوى إثبات النسب، كما رفض جمال مراون الاعتراف بنجلها وسافر إلى أمريكا.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إيمان العاصي ونبيل زانوسي
تقدمت الفنانة المصرية إيمان العاصي هي الأخرى بدعوى خلع ضد زوجها السابق رجل الأعمال نبيل زانوسي، وتنازلت فيها عن كافة حقوقها المالية وحصلت على الطلاق بعد مرور أقل من عام على زواجهما بسبب سوء المعاملة، وكانت متزوجة من قبله من علي منصور العوضي، ولم يدم الزواج إلا شهور قليلة ليتم الطلاق بعدها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هالة صدقي
وكانت الفنانة المصرية هالة صدقي، هي أول فنانة مصرية تتقدم بدعوى خلع للمحكمة وتكون بذلك أول مسيحية تحصل على الخلع من زوجها بحكم قضائي بعد التنازل عن كافة حقوقها.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هيدي كرم
رفعت هيدي كرم دعوى خلع ضد زوجها، بسبب إساءته لمعاملتها و تخشى ألا تقيم حدود الله لو استمرت معه، وحصلت على حكم المحكمة في عام 2009 بخلع زوجها، رغم إنجابها منه طفلها الوحيد.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنغام والموزع الموسيقي فهد
تزوجت أنغام من الموزع الموسيقى الكويتى فهد محمد الشلبى بعد قصة حب وصداقة، فى عام 2004، وأنجبت منه ابنها الثاني "عبد الرحمن"، ولكن الزواج لم يستمر سوى ثلاث سنوات فقط، وانتهى برفع أنغام دعوى خلع وتنازلت عن كل حقوقها الشرعية، ونجحت في الحصول على حُكم بالخُلع.
NELLA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2017, : 20:27   #2
salem hanany
عضو منتج
 
الصورة الرمزية salem hanany
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
العمر: 58
المشاركات: 1,903
معدل تقييم المستوى: 27
salem hanany will become famous soon enough
افتراضي

هاذا مو زواج هاذا تجاره اعلان ومصالح يلعبون بشرع الله بكيفهم
salem hanany غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.