منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية ! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: منو يعرف الاسماء (آخر رد :fatin)       :: * عملية عين تيبي ( مطار العاصمه الاوغنديه ) , (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من هنا بداء داعش (آخر رد :عكد النصارى)       :: جمال الطبيعة في قضاء خانقين - محافظة ديالى شنو رأيكم !؟ (آخر رد :ابو عماد)       :: دخول دفعة سيارات ماليبوو الى وزارة التجاره ... (آخر رد :facebook 4u)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من نواد امير الطفيليين اشــعب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : باب السماء انت يا مريم ، فتشفعي فينا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مطربة لبنانية ببنطال شفاف اظهر "منطقتها الحساسة" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي يحذر من بحار من الدم واليعقوبي من تفجيرات انتحارية جماعية والصدر يبكي اتباعه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :GEORGI)       :: ما السر وراء رفض صدام حسين التعرض للفحص الطبي في السجن؟! (آخر رد :super news)       :: يعقوب شاهين له شرط واحد بفتاة أحلامه .. ماهو؟ (آخر رد :bala)       :: لغز الملك الخسيس (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2017, : 19:52   #1
الرياضي العراقي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الرياضي العراقي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 719
معدل تقييم المستوى: 13
الرياضي العراقي is on a distinguished road
افتراضي الوطني يطير الى طهران يوم غد تحضيرا لمواجهة استراليا

الوطني يطير الى طهران يوم غد تحضيرا لمواجهة استراليا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يغادر يوم غد وفد المنتخب الوطني، متجها صوب العاصمة الايرانية طهران لبدء معسكر تدريبي قصير يتخلله مباراة تجريبية مع المنتخب الايراني في الثامن عشر من الشهر الجاري تحضيرا لمواجهة استراليا المرتقبة في الثالث والعشرين من هذا الشهر.





وقال مدرب المنتخب راضي شنيشل إن الوفد سيغادر الاربعاء صوب العاصمة الإيرانية للدخول في معسكر تدريبي قصير يتضمن مباراة تجريبية مع المنتخب الايراني، لافتًا إلى إرجاء المعسكر الكامل الى منتصف الشهر لإتاحة الفرصة الى لاعبي القوة الجوية والزوراء مشاركة فريقيهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.



وأوضح أن لاعبي الزوراء سيعودون الى بغداد بعد ان حققوا فوزا مثيرا على الجيش السوري ويغادرون مع الوفد ، بينما يلتحق لاعبو القوة الجوية بالفريق من العاصمة اللبنانية بيروت الى طهران بشكل مباشر، لافتًا إلى أن اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالوفد بعد مباراة ايران التجريبية وجميعهم سينضمون للمعسكر يوم عشرين من الشهر الجاري باستثناء علي عدنان قد يلتحق الاربعاء ايضا بالوفد .






واعرب شنيشل عن تفاؤله في المباراة المقبلة، لا سيما وان كانت جاهزية اللاعبين المحترفين البدنية على مستوى جيد ، مؤكدا ان غياب اللاعبين جستن ميرام وبروا نوري لن يؤثر على الفريق طالما نملك فريقا مكونا من 23 لاعبا والجميع سيكون جاهز للمباراة.
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضي العراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.