منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2017, : 21:57   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,434
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا

شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انتهت ملكة جمال القارات أسماء قرطبي من تصوير أولى محطات شخصيتها التي تؤديها في مسلسل " أوركيديا" مع المخرج حاتم علي والكاتب عدنان العودة.

وفي تصريحات خاصة تحدثت القرطبي عن شخصيتها الجديدة في المسلسل، والتي جاءت بديلةً عن شخصية أخرى كانت ستؤديها، فأكدت أن " عاتكة" شخصية لا تقل أهمية عن الشخصية السابقة.

وأوضحت أسماء إن عاتكة أصغر بنات الملك أنمار الذي يجسد شخصيته النجم جمال سليمان، واصفةً عاتكة بالمُحِبّة والوفية والحنونة تجاه أبيها وعائلتها.

وتابعت عن الشخصية:" تموت والدتي، الملكة فارعة، فتربيني زوجة أبي، الملكة البادية، مع ولديها، الأميرين الفاتح وليلى، فأعيش معهما وأكبر على حب المملكة وحب العائلة.

وعن قصة العمل ككل، أوجزت قرطبي بالقول:" هي قصة صراع بين ممالك لاحتلال مملكة أوركيديا التي يحكمها الملك عتبة والذي يؤدي الشخصية الفنان باسل خياط ، ويتكرس هذا الصراع بين مملكتي أشوريا وسمارا اللتين تتصارعان على أوركيديا.

ويشارك في بطولة العمل، إضافة إلى أسماء قرطبي، نجوم من الصف الأول في الدراما السورية والعربية، وأبرزهم: جمال سليمان، باسل خياط، سامر المصري، واحة الراهب ، سلافة معمار ، يارا صبري، فاروق الجمعات، مي اسكاف، نوار العايق، وإيمي صياح وآخرون.

إلى ذلك تستعد أسماء للدخول في مشروع عربي ضخم لم تعط تفاصيل حوله حتى اللحظة مفضلة الانتظار إلى ما بعد توقيع العقد مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى مشروع سينمائي لم تكشف شيئا عنه الآن.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2017, : 14:16   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,238
معدل تقييم المستوى: 240
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الف مبروك .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.