منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: داعش ؛ يوظف ذخائر من عهد هتلر في العراق (آخر رد :سالم ايليا)       :: وصول الماء الى كرمليس (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: البدء بتنظيف المنازل من قبل أصحابها في بلدة كرمليس إستعدادا لمرحلة إعادة إلاعمار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قرارات كبيرة ومثيرة للجدل خرجت من البيت الأبيض (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور لقائي باخي وصديقي العزيز سامي يونس متي بعد 18 عام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد… بوتين على صدور نساء روسيا! (آخر رد :dawood)       :: تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش (آخر رد :dawood)       :: بالصورة أكثر الدول تدينا! (آخر رد :dawood)       :: تعرف على أغلى العطور في العالم (آخر رد :dawood)       :: هؤلاء هم أفضل المدربين في العالم حسب صحيفة ليكيب (آخر رد :dawood)       :: كردستان ... متى ظهر هذا الأسم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: ناجيات من داعش يتعرضن للاغتصاب والتحرش الجنسي بمخيمات النزوح (آخر رد :iraq.4u)       :: الموسيقار رائد جورج وأصدقائه والفرق بين الصورتين 20 عام ... (آخر رد :ابو عماد)       :: هكذا يفكر الكاذب المتسلسل وهذه أسبابه (آخر رد :AIDA)       :: ٨علاقات غرامية هزّت عرش رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية (آخر رد :kahramana)       :: بالفيديو: فصل رقبة حمامة بسبب خلاف بين صاحبها ومربي حمام (آخر رد :AIDA)       :: بالصور.. كنيسة أثرية أقصى جنوب العراق (آخر رد :akhbar)       :: بالصور: الطفلة رواء.. فرّت من داعش ففقدت والدتها وشقيقاتها في طريق الهروب (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2017, : 20:57   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,401
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا

شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انتهت ملكة جمال القارات أسماء قرطبي من تصوير أولى محطات شخصيتها التي تؤديها في مسلسل " أوركيديا" مع المخرج حاتم علي والكاتب عدنان العودة.

وفي تصريحات خاصة تحدثت القرطبي عن شخصيتها الجديدة في المسلسل، والتي جاءت بديلةً عن شخصية أخرى كانت ستؤديها، فأكدت أن " عاتكة" شخصية لا تقل أهمية عن الشخصية السابقة.

وأوضحت أسماء إن عاتكة أصغر بنات الملك أنمار الذي يجسد شخصيته النجم جمال سليمان، واصفةً عاتكة بالمُحِبّة والوفية والحنونة تجاه أبيها وعائلتها.

وتابعت عن الشخصية:" تموت والدتي، الملكة فارعة، فتربيني زوجة أبي، الملكة البادية، مع ولديها، الأميرين الفاتح وليلى، فأعيش معهما وأكبر على حب المملكة وحب العائلة.

وعن قصة العمل ككل، أوجزت قرطبي بالقول:" هي قصة صراع بين ممالك لاحتلال مملكة أوركيديا التي يحكمها الملك عتبة والذي يؤدي الشخصية الفنان باسل خياط ، ويتكرس هذا الصراع بين مملكتي أشوريا وسمارا اللتين تتصارعان على أوركيديا.

ويشارك في بطولة العمل، إضافة إلى أسماء قرطبي، نجوم من الصف الأول في الدراما السورية والعربية، وأبرزهم: جمال سليمان، باسل خياط، سامر المصري، واحة الراهب ، سلافة معمار ، يارا صبري، فاروق الجمعات، مي اسكاف، نوار العايق، وإيمي صياح وآخرون.

إلى ذلك تستعد أسماء للدخول في مشروع عربي ضخم لم تعط تفاصيل حوله حتى اللحظة مفضلة الانتظار إلى ما بعد توقيع العقد مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى مشروع سينمائي لم تكشف شيئا عنه الآن.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2017, : 13:16   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,468
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الف مبروك .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.