منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما هي اسرع الطائرات في العالم ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور مذهلة لشعاع ليزري كوني قادم من مجرة بعيدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أشهر 10 براكين في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شعوب من الأناضول دمرت الحضارات القديمة كالمصرية والكنعانية والبابلية.. فرضية عالم آثار عن الحرب العالمية رقم "صفر" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :شمعون كوسا)       :: أكلو لحوم البشر عاشوا في إسبانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلحو داعش يتصيدون المدنيين الفارين من الموصل ليلًا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نصر الله : أفضل كرة القدم و من يريد ان يقابلني عليه تغيير 6 سيارات (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المالية النيابية : ﻻوجود لعملة من فئة 150 الف دينار حتى اﻻن ربما 100 الف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لاجئون يتحدثون عن رؤيتهم حول المجتمع الجديد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: القداس الالهي الكلداني بصوت مثلث الرحمات المطران افرام بدي والشماس اندراوس صليوا صنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترتيلة بشما دبابا وبرونا -ترتيلة كلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حادث مروّع في ايران .. عشرات السيارات تصطدم ببعضها (فيديو) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :alqasha)       :: إلقاء القبض على شخص يحمل طائرة مسيرة مزودة بكاميرتين وقبعات تصوير مخفية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مصر: النائب العام يوافق على إخلاء سبيل حسني مبارك (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2017, : 20:57   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 20
nahreen is on a distinguished road
افتراضي شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا

شاهد: ملكة جمال القارات ابنة جمال سليمان في أوركيديا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انتهت ملكة جمال القارات أسماء قرطبي من تصوير أولى محطات شخصيتها التي تؤديها في مسلسل " أوركيديا" مع المخرج حاتم علي والكاتب عدنان العودة.

وفي تصريحات خاصة تحدثت القرطبي عن شخصيتها الجديدة في المسلسل، والتي جاءت بديلةً عن شخصية أخرى كانت ستؤديها، فأكدت أن " عاتكة" شخصية لا تقل أهمية عن الشخصية السابقة.

وأوضحت أسماء إن عاتكة أصغر بنات الملك أنمار الذي يجسد شخصيته النجم جمال سليمان، واصفةً عاتكة بالمُحِبّة والوفية والحنونة تجاه أبيها وعائلتها.

وتابعت عن الشخصية:" تموت والدتي، الملكة فارعة، فتربيني زوجة أبي، الملكة البادية، مع ولديها، الأميرين الفاتح وليلى، فأعيش معهما وأكبر على حب المملكة وحب العائلة.

وعن قصة العمل ككل، أوجزت قرطبي بالقول:" هي قصة صراع بين ممالك لاحتلال مملكة أوركيديا التي يحكمها الملك عتبة والذي يؤدي الشخصية الفنان باسل خياط ، ويتكرس هذا الصراع بين مملكتي أشوريا وسمارا اللتين تتصارعان على أوركيديا.

ويشارك في بطولة العمل، إضافة إلى أسماء قرطبي، نجوم من الصف الأول في الدراما السورية والعربية، وأبرزهم: جمال سليمان، باسل خياط، سامر المصري، واحة الراهب ، سلافة معمار ، يارا صبري، فاروق الجمعات، مي اسكاف، نوار العايق، وإيمي صياح وآخرون.

إلى ذلك تستعد أسماء للدخول في مشروع عربي ضخم لم تعط تفاصيل حوله حتى اللحظة مفضلة الانتظار إلى ما بعد توقيع العقد مع الشركة المنتجة، بالإضافة إلى مشروع سينمائي لم تكشف شيئا عنه الآن.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2017, : 13:16   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,297
معدل تقييم المستوى: 230
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الف مبروك .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.