منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية ! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: منو يعرف الاسماء (آخر رد :fatin)       :: * عملية عين تيبي ( مطار العاصمه الاوغنديه ) , (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من هنا بداء داعش (آخر رد :عكد النصارى)       :: جمال الطبيعة في قضاء خانقين - محافظة ديالى شنو رأيكم !؟ (آخر رد :ابو عماد)       :: دخول دفعة سيارات ماليبوو الى وزارة التجاره ... (آخر رد :facebook 4u)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من نواد امير الطفيليين اشــعب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : باب السماء انت يا مريم ، فتشفعي فينا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مطربة لبنانية ببنطال شفاف اظهر "منطقتها الحساسة" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي يحذر من بحار من الدم واليعقوبي من تفجيرات انتحارية جماعية والصدر يبكي اتباعه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :GEORGI)       :: ما السر وراء رفض صدام حسين التعرض للفحص الطبي في السجن؟! (آخر رد :super news)       :: يعقوب شاهين له شرط واحد بفتاة أحلامه .. ماهو؟ (آخر رد :bala)       :: لغز الملك الخسيس (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > facebook

facebook هذا المنتدى للاخبار الغريبة وذات العلاقة بواقعنا المنقولة من الفيسبوك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2017, : 22:14   #1
facebook 4u
عضو شغال
 
الصورة الرمزية facebook 4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 6
facebook 4u is on a distinguished road
افتراضي كيف يعيش أخطر هاكر في العالم؟

كيف يعيش أخطر هاكر في العالم؟
يعيش الهاكر الروسي يفغيني بوغاتشوف (33 عاما)، الذي يعد الأخطر على مستوى العالم، حياة رغيدة، إذ يملك حسابات بملايين الدولارات، ويختا خاصا، وأسطولا من السيارات الفاخرة ومجموعة من الفلل.
وقالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن بوغاتشوف، الذي رصد مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي FBI مكافأة قدرها 3 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقاله، يعيش حاليا في منتجع على البحر الأسود جنوبي روسيا.
وذكرت الصحيفة أن بوغاتشوف يستمتع على الدوام بالسفر عبر قواربه الخاصة... على طول البحر الأسود، وفي حال عدم ممارسه هذا النشاط يقوم بعمله المعتاد بالتحكم فيما يقرب من مليون حاسوب حول العالم، مساعدا وكالات الاستخبارات الروسية في التجسس على خصومها.
وأشار تقرير للصحيفة إلى أن بوغاتشوف، الذي يمتلك 3 جوازات سفر روسية تحت أسماء مختلفة، لديه مجموعة من السيارات الفاخرة، من بينها جيب غراند شيروكي يقودها بنفسه.
كما يمتلك الرجل فيلتين في فرنسا، ولديه أسطول من السيارات المنتشرة في أوروبا، حتى لا يضطر إلى استئجار سيارة إذ ما أراد قضاء إجازة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.
ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي، فقد تمكن بوغاتشوف من سرقة مئات الملايين من الدولارات من حسابات مصرفية، بعضها يقع مقرها في الولايات المتحدة.
وتقول روسيا إنها لا تسطيع إلقاء القبض على بوغاتشوف طالما أنه لم يرتكب جرائم على أرضها، الأمر الذي يعيق تسليمه إلى الولايات المتحدة التي لا تربطها أي اتفاقيات مع روسيا في مجال تسليم المجرمين.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
facebook 4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.