منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :fatin)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :fatin)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هكذا نعطي من حبنا للآخرين مجاناً (آخر رد :وردااسحاق)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توثيق ايام التهجير كي لا ننسى (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ترامب " الإرهاب الإسلامي " يجب أن يتوقف ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل المسيحيون نصارى ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: أخـونا الموقـر لـويس بـطـركـنا العـزيز بـدأ متـمـرّداً وينـتـهي مـتخـبّـطاً الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. حالة الذعر التي أصابت أهالي برشلونة عقب الهجوم (آخر رد :alkarma)       :: بالفيديو.. انهيار ميس كمر على الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا (آخر رد :edwar)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2017, : 19:29   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,891
معدل تقييم المستوى: 29
mercure is on a distinguished road
افتراضي القوات الأمنية العراقية تحرر مواطنين من أبناء شعبنا في الجانب الأيمن من الموصل

القوات الأمنية العراقية تحرر مواطنين من أبناء شعبنا في الجانب الأيمن من الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وليد بولص داود إينا من بغديدي قره قوش و أركان صليوا متي حنوني من برطلة




علمنا من مصادرنا الخاصة بأن القوات الأمنية العراقية حررت مواطنين عراقيين من قبضة تنظيم داعش الارهابي وهما من أبناء شعبنا أحدهما يدعى وليد بولص داود إينا من بغديدي قره قوش و الآخر يدعى أركان صليوا متي حنوني من برطلة وأضاف المصدر أن تحرير هذين المواطنين تم بعد عملية تحرير محطة قطار الميدان في الجانب الأيمن من مدينة الموصل وأوضح بأن محكمة التكفيريين الإرهابيين في منطقة الدواسة أجبرتهما على اعتناق الإسلام وإلا فإن مصيرهما القتل مشيرا الى أن مسلحي داعش قاموا بحرق يد أحدهما لإزالة الوشم الإيماني الذي هو بعلامة الصليب كما تعرضا لشتى أنواع الضرب والتعذيب الممنهج.
يذكر أن هذين المواطنين كانا قد تم اعتقالهما على أيدي المسلحين الدواعش في كل من بغديدي وبرطلة يوم 6/9/2014 أي بعد شهر من اجتياح تنظيم داعش الارهابي لمدينة الموصل وبلدات سهل نينوى هذا وقد تم نقل هذين المواطنين المحررين الى مدينة بغديدي قره قوش بانتظار وصولهما غدا الى أربيل - عنكاوا.
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.