منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2017, : 19:32   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,315
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي الجسر الحديدي .. ثالث جسور الموصل في قبضة القوات العراقية

الجسر الحديدي .. ثالث جسور الموصل في قبضة القوات العراقية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية ، اليوم الأربعاء، السيطرة الكاملة على الجسر الحديدي الذي يربط القطاع الشرقي بالمدينة القديمة في الموصل

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان ان “قواته ووحدات الرد السريع التابعة لوزارة الداخلية سيطرت على الجسر”.
وتسيطر القوات العراقية حاليا على ثلاثة من الجسور الخمسة على نهر الفرات، الذي يقسم المدينة إلى شطرين. ‎
ومطلع العام الجاري قصفت طائرات التحالف الدولي مداخل الجسور الخمسة لاخراجها عن الخدمية ومنع داعش من نقل الامدادات بين شطري المدينة.

كما فجر داعش عددا من العبوات الناسفة عند مداخل الجسور لمنع القوات العراقية من العبور الى الجانب الايمن من الموصل بعد خسارته الساحل الايسر مطلع الشهر الماضي.
وكانت القوات العراقية، واصلت تقدمها في معركة استعادة الجانب الأيمن من مدينة الموصل، من سيطرة التنظيم، واقتربت من جامع النوري الكبير ومنارته “الحدباء” التي يتميز بها.

وقال مصدر أمني من الشرطة الاتحادية، إن القوات العراقية تقترب من السيطرة على جامع النوري الكبير بمنطقة الموصل القديمة، الذي شهد أول خطبة لزعيم “داعش”، أبو بكر البغدادي في منتصف العام 2014 وأعلن منه “خلافته المزعومة”.

وأضاف، أن استعادة الجامع ومنارته التي سميت بـ”الحدباء”، تشكل أهمية كبرى لأهالي المدينة، بعد أن أدرجته مؤسسة الصندوق العالمي للآثار والتراث في قائمة الآثار المئة الأكثر تهديداً في العالم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.