منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية ! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: منو يعرف الاسماء (آخر رد :fatin)       :: * عملية عين تيبي ( مطار العاصمه الاوغنديه ) , (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من هنا بداء داعش (آخر رد :عكد النصارى)       :: جمال الطبيعة في قضاء خانقين - محافظة ديالى شنو رأيكم !؟ (آخر رد :ابو عماد)       :: دخول دفعة سيارات ماليبوو الى وزارة التجاره ... (آخر رد :facebook 4u)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من نواد امير الطفيليين اشــعب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : باب السماء انت يا مريم ، فتشفعي فينا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مطربة لبنانية ببنطال شفاف اظهر "منطقتها الحساسة" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي يحذر من بحار من الدم واليعقوبي من تفجيرات انتحارية جماعية والصدر يبكي اتباعه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :GEORGI)       :: ما السر وراء رفض صدام حسين التعرض للفحص الطبي في السجن؟! (آخر رد :super news)       :: يعقوب شاهين له شرط واحد بفتاة أحلامه .. ماهو؟ (آخر رد :bala)       :: لغز الملك الخسيس (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2017, : 20:02   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,910
معدل تقييم المستوى: 39
holmez is on a distinguished road
افتراضي هل يعد ارسال اللاجئين اموالا الى عائلاتهم خارج المانيا انتهاكا للقانون ؟

هل يعد ارسال اللاجئين اموالا الى عائلاتهم خارج المانيا انتهاكا للقانون ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجرت صحيفة زيد دوتشه مع أحد اللاجئين السوريين، الذي فضل عدم الكشف على اسمه الحقيقي ، أنه مضطر إلى ارسال ما يقارب 100 يورو شهريا الى أسرته التي تعيش أوضاعا مزرية في سوريا، و أضاف بأن أسرته تحتاج أكثر منه لهذا المبلغ لتغطيه مصاريف الطعام والدواء .
وقال مدير منطقة أوبر بايرن انه عندما يرسل اللاجئين جزءاً من المعونة الاجتماعية الى بلادهم يعتبر هذا انتهاكاً للقانون و طالب برفع القضية لوزارة العدل و تطبيق نظام معونات عن طريق بطاقة مشتريات بدلا من النقد. و قد تبين لاحقا ان البت القانوني بهذه المشكلة ليس بالسهولة المتوقعة.

اذ ان وزارة العدل اقرت ان مثل هذه الحالة ليست من تخصصها و احالت الملف الى وزارة الداخلية و لكن وزارة الداخلية بدورها احالت الملف الى وزارة الشؤون الاجتماعية و التي قررت ان مثل هذا التصرف لا يعد "انتهاكا" فان اللاجئ و في حال انه استطاع توفير مبلغ من المعونة آخر الشهر يستطيع ان يصرف المبلغ على اي شيء آخر بما في ذلك تحويل المبلغ خارج الدولة.

المشكلة الوحيدة انه في حال تم تحويل المبلغ اول الشهر و لم يتبقى لدى اللاجئ نقود تكفي قوته اليومي و عاد ليطالب بالمزيد من المساعدة و لكن هذه الحالة نظرية فقط و لم تحدث حتى الان

مختصر المقال لايوجد اي مسألة قانونية حتى الان على ارسال اللاجئين الاموال الى خارج المانيا.
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2017, : 20:33   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,587
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

قبل كل شئ يسوون بس هسه مهاجرين بكل مكان وكام يفضحون الاعيب بعضهم
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.