منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :Johnny Hanna)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :الكركولية)       :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :Rami Waadallah)       :: كُشف أمرهم.. هكذا أخفى الروس سرَّ أكبر حادثة مفاعل نووي في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ليست اللغة العربية.. ماذا كان يتحدث العرب قبل دخول الإسلام؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: 6 منها مصرية و2 عراقيتان.. تعرَّف على أقدم 10 وثائق مكتوبة من نوعها في التاريخ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بيتر كوين بسبعة أرواح في Homeland.. شاهد كيف راوغ الموت المُحقَّق أكثر من مرَّة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما هي الطرق والجسور والساحات التي أغلقت في بغداد اليوم الجمعة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير أممي: داعش يحتجز 600 ألف مواطن غربي الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2017, : 20:29   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 22
akhbar will become famous soon enough
افتراضي بالصور... العثور على جثة طفلة رضيعة بمقبرة جماعية في الموصل

بالصور... العثور على جثة طفلة رضيعة بمقبرة جماعية في الموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات لجثة طفلة رضيعة عثر عليها جنود عراقيون في مقبرة جماعية في مدينة الموصل لضحايا تنظيم داعش الإرهابي.


وأوضحت الصحيفة، اليوم الخميس، أن الجنود عثروا على جثث 24 ضحية بالمقبرة معظمهم من الأطفال بعد استرداد مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش الإرهابي فيما تضمنت اللقطات صورا لحزن أحد الجنود بجانب جثة الطفلة.
وقالت إن اللقطات تبرز حقيقة تنظيم داعش الإرهابي المروعة في مدينة الموصل التي مزقتها الحرب وشهدت العشرات من عمليات الإعدام الجماعي للمدنيين بتهمة محاولة الهروب بعيدا عن إرهاب التنظيم.
واستعادت قوات الشرطة الاتحادية العراقية على الجسر القديم في غرب الموصل من أيدي تنظيم داعش الإرهابي، حسب ما نشرته الشرطة الاتحادية على صفحتها على موقع فيس بوك أمس الأربعاء.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
102-1

تصنيف :
- See more at: http://www.alalam.ir/news/1939309#sthash.efXBveEc.dpuf
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.