منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :fatin)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :fatin)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هكذا نعطي من حبنا للآخرين مجاناً (آخر رد :وردااسحاق)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توثيق ايام التهجير كي لا ننسى (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ترامب " الإرهاب الإسلامي " يجب أن يتوقف ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل المسيحيون نصارى ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: أخـونا الموقـر لـويس بـطـركـنا العـزيز بـدأ متـمـرّداً وينـتـهي مـتخـبّـطاً الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. حالة الذعر التي أصابت أهالي برشلونة عقب الهجوم (آخر رد :alkarma)       :: بالفيديو.. انهيار ميس كمر على الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا (آخر رد :edwar)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2017, : 20:29   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,590
معدل تقييم المستوى: 22
akhbar will become famous soon enough
افتراضي بالصور... العثور على جثة طفلة رضيعة بمقبرة جماعية في الموصل

بالصور... العثور على جثة طفلة رضيعة بمقبرة جماعية في الموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية لقطات لجثة طفلة رضيعة عثر عليها جنود عراقيون في مقبرة جماعية في مدينة الموصل لضحايا تنظيم داعش الإرهابي.


وأوضحت الصحيفة، اليوم الخميس، أن الجنود عثروا على جثث 24 ضحية بالمقبرة معظمهم من الأطفال بعد استرداد مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش الإرهابي فيما تضمنت اللقطات صورا لحزن أحد الجنود بجانب جثة الطفلة.
وقالت إن اللقطات تبرز حقيقة تنظيم داعش الإرهابي المروعة في مدينة الموصل التي مزقتها الحرب وشهدت العشرات من عمليات الإعدام الجماعي للمدنيين بتهمة محاولة الهروب بعيدا عن إرهاب التنظيم.
واستعادت قوات الشرطة الاتحادية العراقية على الجسر القديم في غرب الموصل من أيدي تنظيم داعش الإرهابي، حسب ما نشرته الشرطة الاتحادية على صفحتها على موقع فيس بوك أمس الأربعاء.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
102-1

تصنيف :
- See more at: http://www.alalam.ir/news/1939309#sthash.efXBveEc.dpuf
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.