منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :fatin)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :fatin)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هكذا نعطي من حبنا للآخرين مجاناً (آخر رد :وردااسحاق)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توثيق ايام التهجير كي لا ننسى (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ترامب " الإرهاب الإسلامي " يجب أن يتوقف ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل المسيحيون نصارى ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحلقة الثانية (آخر رد :نزار ملاخا)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: أخـونا الموقـر لـويس بـطـركـنا العـزيز بـدأ متـمـرّداً وينـتـهي مـتخـبّـطاً الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. حالة الذعر التي أصابت أهالي برشلونة عقب الهجوم (آخر رد :alkarma)       :: بالفيديو.. انهيار ميس كمر على الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا (آخر رد :edwar)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2017, : 13:51   #1
GEORGI
عضو منتج
 
الصورة الرمزية GEORGI
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,194
معدل تقييم المستوى: 20
GEORGI will become famous soon enough
افتراضي لاجئون مسيحيون كلدان في ميشيغان يرفعون دعوى قضائية ضد صفقة اوباما لبناء مسجد

لاجئون مسيحيون كلدان في ميشيغان يرفعون دعوى قضائية ضد صفقة اوباما لبناء مسجد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مسيحيون كلدان, هربوا من الاضطهاد الاسلامي في العراق وطلبوا اللجوء في ستيرلينك هايتس في ميشغان, قاموا برفع دعوى قضائية مدنية ضد المدينة وضد العمدة ميشيل تايلور بسبب بناء مسجد ضخم والذي يدعون انه ينتهك قوانين الولاية والقوانين الفدرالية.

بتاريخ الحادي والعشرون من شباط الماضي صوت العمدة تايلور ومجلس مدينة ستيرلينك هايتس على تسوية الدعوى التي كانت مجموعه شيعية قد رفعتها لبناء مسجد ضخم بمساحة 21 الف متر مربع في منطقة سكنية يشغلها لاجئون مسيحيون كلدان.

واوردت صحيفة "وورلد نيت" اليومية ان دعوى قضائية رفعتها وزارة العدل في عهد الرئيس السابق اوباما اتهمت فيها المدينة برفض منح الاذن لبناء الجامع, وبنيت الدعوى على اساس معاداة مشاعر الاسلام. وتم تسوية القضية في نفس الجلسة.

وفي يوم الاثنين الماضي قام المركز الامريكي لحرية القانون برفع دعوى مضادة نيابة عن اللاجئين قائلين ان بناء المركز الاسلامي –الذي سيكون الثالث في المدينة- سيثير غضب ضحايا الابادة الجماعية والمقيمين في مدينة ستيرلينك هايتس. ووفقا لما ذكره المحامي الاقدم روبرت مويس فأن طلب بناء المركز الاسلامي في المدينة يهدف ل ـ "رفع العلم" بين اللاجئين المسيحيين.

وقالت نهرين انويا ممثلة المسيحيين الكلدان والاشوريين في المدينة " ان العمدة والمصالح الشخصية الفاسدة التي يحملها اثارت غضب المجتمع الذي يكون مسيحيو العراق من الكلدان والاشوريين النسبة الكبرى منه.

واضافت " ان هذه الاقلية تتكون من اكثر من اربعة اجيال من اللاجئين وضحايا الابادة الجماعية في ظل الاسلام المتطرف.
وبينما كان القائمون على بناء المركز يخططون للشروع بالبناء هذا الصيف, فأن تحرك المركز الامريكي لحرية القانون من شأنه ان يؤجل تلك الخطط.

وفي ولاية نيو جيرسي تعرض منزل احد القسان الى التخريب وذلك بعد اجتماع خاص تقرر فيه رفض بناء جامع في المنطقة.
وقال الاب جوزيف باسيل لصحيفة "نيو جيرسي" انه وجد حجارة تم رميها في بيته من خلال الشباك بعد اجتماع مجلس تقسيم المنطقة والذي عقد يوم الاثنين من الاسبوع الماضي.

وفي كانون الثاني الماضي وجد الاب باسيل كتابات على جدران منزله. وقال ان هذا العمل كان سببه على الاكثر علامات موجودة على شباك منزله تعارض بناء المسجد.
GEORGI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.