منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :سامر ايشوع)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :fatin)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :mokhlis taufik)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: عراقي للابد!باقر مهدي (آخر رد :باقر مهدي)       :: الترجمة "مذنبة" في شتم ترامب للألمان.. وأوروبا تفسر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2017, : 11:29   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,882
معدل تقييم المستوى: 291
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي نداءٌ عاجلٌ للمنظمات الانسانية لإغاثة نازحي الموصل

نداءٌ عاجلٌ للمنظمات الانسانية لإغاثة نازحي الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نينوى – عراق برس – 18 أذار/ مارس:
طالب رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي، المنظمات الإنسانية العربية والإسلامية والدولية للتحرك السريع والفوري لمساعدة النازحين من مدينة الموصل وضواحيها وإنقاذ المدنيين العالقين والنازحين في محافظة نينوى جراء المعارك المستمرة هناك بين قوات الحكومة العراقية وعصابات داعش الإرهابية.
وشدد رئيس البرلمان العربي في بيان له، على أن “جميع منظمات الإغاثة العربية والإسلامية والعالمية عليها واجب إغاثة النازحين الذين فروا إلى العراء وسط ظروف معيشية وجوية قاسية هربا من بطش داعش الإرهابي”.
وأكد أنه “وفي ضوء زيادة أعداد اللاجئين وعدم قدرة المخيمات المخصصة لاستضافتهم على استيعاب أعداد متزايدة منهم، على ضرورة الإعلان الفوري عن حملة دولية عاجلة لإغاثة هؤلاء النازحين بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ووزارة الهجرة والمهجرين في الحكومة العراقية والهلال الأحمر العراقي وإعداد خطة سريعة للإغاثة”.
وتابع رئيس البرلمان العربي أن “الوضع الإنساني للنازحين وبحسب التقارير الدولية والمحلية يزداد تعقيدا مع ارتفاع أعدادهم التي فاقت التقديرات والإمكانيات، “موضحا أن “النازحين بلا مأوى أو إغاثة أو مساعدات، وهم بأمس الحاجة إلى المساعدات الإنسانية العاجلة لإنقاذهم وتخفيف معاناتهم الكبيرة، خصوصا أن أغلبهم من الأطفال والنساء”.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.