منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أشهر هاكر عراقي يعتزل القرصنة.. ويكشف ما لم يتوقعه أحد (آخر رد :Rami Waadallah)       :: الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: صور من مجلس عزاء الثالث والسابع على راحة نفس الشماس المرحوم خالد ياقو توما الشابي المقام في مدينة Augsburg (آخر رد :fatin)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغشعتو ويحد حلو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صلاة الجناز وتقديم التعازي لذوي المرحوم كريم شابا ال شابي في هولندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد أطلال منارة الحدباء وجامع النوري غرب الموصل من الجو (فيديو) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: لحوم القطط والحشائش طعام سكان المناطق التي يحكمها داعش في الموصل (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: امثال وحكم انكليزيــة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نجا من الحرب فمات في حريق لندن دون تحقيق حلمه في العودة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: “عنتر” المصري يقفز من القطار بعد عبور المحطة ويلقى حتفه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموت يفجع الدراما العربية بأحد أبرز ممثليها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الخارجية الأميركية: قطر بدأت بالفعل النظر في المطالب الخليجية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هكذا يقضي الموصليون أول عيد بعد طرد داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "داعش انتهى عسكريا في الموصل" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صـور الـمـوصـل في ألـبـومـات الآبـاء الـدومـنـيـكـان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2017, : 15:53   #1
akhbar
عضو منتج
 
الصورة الرمزية akhbar
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,570
معدل تقييم المستوى: 22
akhbar will become famous soon enough
افتراضي بالصور والفيديو.. “أمطار الهلاك” تضرب البيرو وامرأة تنجو بأعجوبة من موت محقق


بالصور والفيديو.. “أمطار الهلاك” تضرب البيرو وامرأة تنجو بأعجوبة من موت محقق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليما-عراق برس-18آذار/مارس: أدى الارتفاع المفاجئ وغير الطبيعي لدرجات حرارة مياه المحيط الهادي قبالة البيرو إلى هطول أمطار تعد الأكثر “هلاكًا” منذ عقود. وحدثت، نتيجة ذلك، انهيارات أرضية وفيضانات أدت إلى مقتل 62 شخصًا على الأقل وشردت أكثر من 70 ألفًا، في وقت هطلت فيه الأمطار بمعدل يساوي عشرة أضعاف الأمطار المعتادة. ووسط هذه المأساة تناقلت وسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو يظهر سيدة تنجو بطريقة مذهلة من الموت غرقًا تحت أنقاض أبنية مهدّمة جرفتها السيول. وقال رئيس وزراء البيرو فرناندو زافالا إن حوالي نصف البيرو أعلنت فيه حالة الطوارئ للتعجيل بتوجيه الموارد إلى المناطق الأكثر تأثرًا وغالبًا في الشمال حيث حطم سقوط الأمطار الأرقام القياسية في عدة مناطق.


وتستعد بيرو لمواجهة شهرًا آخر من الفيضانات. وقال ديمتري جوتيريز وهو عالم في لجنة النينو في بيرو إن ظاهرة نينو المحلية ستستمر على الأرجح على امتداد الساحل الشمالي لبيرو على الأقل خلال شهر نيسان/ أبريل. وأوضح جوتيريز أن هناك ميلاً لأن تلي ظواهر النينو المحلية في بيرو، ظاهرة النينو العالمية التي يمكن أن تؤدي إلى فيضانات وموجات جفاف في دول مختلفة. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقدرت وكالةالارصاد الجوية الأميركية فرص حدوث ظاهرة نينو في النصف الثاني من عام 2017 بنسبة تتراوح بين 50- 555 في المئة. وقال خورخي تشافيز المكلف بتنسيق جهود تعامل الحكومة إنه في حين أن هطول الأمطار لم يتجاوز ظاهرة النينو القوية التي حدثت العام 1998 إلا أن المزيد من الأمطار تهطل على فترات أقصر حيث تملأ الشوارع والأنهار سريعًا. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ورأى بعض العلماء أن تغير المناخ سيجعل ظواهر النينو أكثر تكرارًا وأكثر كثافة. وانهارت جسور وتصدعت ضفاف الأنهار ووصلت أبقار وخنازير إلى الشاطئ بعد أن حملتها مياه الأنهار. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفي العاصمة ليما عُلّقت الدراسة وتعرضت المياه الجارية للعرقلة بعد انسداد نظم المعالجة، وقال الرئيس بيدرو بابلو كوتشينسكي في خطاب متلفز “لا داعي للفزع فالحكومة تعرف ما تفعله” وحث الناس على الابتعاد عن الأنهار. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
akhbar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.