منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم المشؤوم و3 سنوات مرت بلا حل (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القرآن والسريان/ المُعرَّبات والسريانيات في القرآن/ أصل الخط العربي /الكَرْشَنَة والنَقْحَرَة (السَعْرَبَة) ج2 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: الشيخ أياد جمال الدين لم يخطأ وكان صادقاً في رأيه ! نيسان سمو (آخر رد :ensan)       :: ارواح واشباح الموصل القديمه ؟! (آخر رد :fatin)       :: ضِمن مُخطط المؤامرة المُمَنهج على شعبنا السرياني الآرامي .. التنظيمات والأحزاب السياسية المُتخاذِلة في العراق تُعلن عَن تَشكيل تَحالف " المجلس " بِعنوان التَسمية "سورايا" المُحرفة إلى " شورايا " !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: اذا انكتل مسؤول بالنعال (آخر رد :fun4fun)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مواقع التواصل تؤكد ومكتبه ينفي اصابة المالكي ونقله الى ايران (آخر رد :dawood)       :: صورة..سان جيرمان يسخر من برشلونة بعد الخسارة من الملكي (آخر رد :dawood)       :: برو أزول مصدومة من عزم بلغاريا استخدام الجيش لوقف اللاجئين (آخر رد :dawood)       :: إقرار عراقي بوقوع انتهاكات بحق مدنيين أثناء تحرير الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: " دولة المؤمن الفاسد والمنافق " وفرار محافظ البصرة مجرد غيض من فيض !!! (آخر رد :kitabat)       :: الغموض يكتنف نتائج مفاوضات الوفد الكردي في بغداد والجميع يتحدث عن الالتزام بالدستور (آخر رد :سياسي)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعداد المهاجرين الكلدان في تركيا ولبنان والأردن (آخر رد :karemshytha)       :: لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟ (آخر رد :المحرر)       :: تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة (آخر رد :shamasha)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2017, : 03:34   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,917
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة

الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 19 أذار/ مارس:
اعلن مكتب الصدر، ان زعيم التيار مقتدى الصدر، سيلقي خطابا في ساحة التحرير ببغداد الجمعة المقبلة.
وذكر بيان للمكتب، ان الخطاب يأتي “في خضم الاحداث المتسارعة التي يعيشها الشعب العراقي الأبي بين المعركة الفاصلة مع قوى الظلام من داعش وأربابه وبين دواعش السياسة أرباب الفساد…”.
واضاف أن الصدر سيلقي خطابه “الجمعة القادم في ساحة الاصلاح والمصلحين ساحة التحرير وفي تجمعكم المليوني الحاشد”.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2017, : 14:06   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,867
معدل تقييم المستوى: 236
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



سوف لا يختلف خطابه عن الخطابات السابقة !
كل عام وانتم بخيــر .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2017, : 14:11   #3
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,917
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي الصدر يبدي استعداده للاغتيال فداءً للوطن ويحذر من اقتتال داخلي

الصدر يبدي استعداده للاغتيال فداءً للوطن ويحذر من اقتتال داخلي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد -عراق برس–24آذار/مارس:
تنبأ زعيم التيار الصدر مقتدى الصدر،اليوم الجمعة، بأغتياله،وقال مخاطبا المتظاهرين في ساحة التحرير ان “تم قتلي واغتيالي فهذا فداء للوطن واوصيكم بالفاتحة والدعاء وهذا ليس ببعيد”. وكرر الصدر كلمة “أغتيالي” عدة مرات في كلمته،في الوقت ذاته حذر من مخطط لاقتتال داخلي يسببه سياسيين اصحاب مال وسلاح. وأوصى الصدر المتظاهرين بعدد من النقاط للألتزام بها في حال تم اغتياله اولها “الحفاظ على سلمية التظاهرات والاستمرار بها والحذر من مخططات الاعداء وعدم انتخاب الفاسدين مرة اخرى والتوحد من اجل انهاء معاناة الجميع″.
ودعا الصدر في كلمة امام المتظاهرين الى تعديل قانون الانتخابات وتغيير اعضاء مفوضية الانتخابات بآخرين مستقلين مهددا في حال عدم تحقيق ذلك بمقاطعة الانتخابات المقبلة.
وشدد الصدر على ضرورة تواصل التظاهرات ضد من وصفهم بالمفسدين على ان تبقى تلك المظاهرات سلمية الى آخر مرحلة.
وطالب الصدر بـ”دعم الجيش العراقي ومساندته في حربه التي يخوضها لتحرير مدينة الموصل مشددا على ضرورة ان يتولى الجيش نفسه ادارة المدينة بعد تحريرها وليس القوات الأجنبية”.
وقال الصدر لاتباعه “أوصيكم باستمرار الثورة الإصلاحية بلا كل ولا ملل إن نجحوا باغتيالي والمحافظة على سلمية التظاهرات، سلمية والى النهاية”، مشدداً على أنه “لن يرض بتحولها الى غير ذلك”.
وتأتي تظاهرة اليوم ضمن سلسلة تظاهرات دعا اليها الصدر لتعديل قانون الانتخابات وتغيير أعضاء المفوضية قبل اشهر من الانتخابات المحلية المزمعة في نهاية العام الحالي والتشريعية المقررة في النصف الاول من العام المقبل.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2017, : 05:50   #4
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,917
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي محافظ النجف يتعهد بحماية الصدر من أي خطر يهدد حياته

محافظ النجف يتعهد بحماية الصدر من أي خطر يهدد حياته

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النجف – عراق برس – 25 أذار/ مارس:
تعهد محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم السبت، بحماية حياة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر من أي اخطار قد تهدد حياته، مستنكراً الإخبار الواردة عن وجود محاولات لاغتياله.
وقال الياسري في بيان، “نستنكر وبشدة الأخبار الواردة بشأن محاولات البعض ممن اعتاش على المال السحت ودموع الفقراء على اغتيال سماحة السيد مقتدى الصدر الذي طالما كان صوتا ناطقا ضد الفاسدين والمفسدين”.
وأشار إلى أن “مشروع السيد مقتدى الصدر الإصلاحي أيقظ مضاجع الفاسدين والذين لن يروق لهم بال إلا باسكات صوت الصلاح والإصلاح، وعليه فإننا نستكر وبشدة ماورد من أخبار بوجود محاولات لاغتيال سماحته عبر كلمته التي القاءها يوم أمس أمام الجموع الغفيرة ببغداد”.
وأكد الياسري دعم الحكومة المحلية في النجف “لجميع المحاولات والخطوات الرامية إلى الاصلاح وإبعاد المفسدين وأحالتهم الى القضاء العادل سواء في محافظة النجف الأشرف او في عموم البلاد”.
كما ثمن “خطوات الحكومة الاتحادية الرامية الجادة لإصلاح وترتيب الأوضاع السياسية والاقتصادية وإبعاد المفسدين عن جميع مفاصل الدولة، إضافة الى خطواتها الواضحة بتحقيق الانتصارات العسكرية المهمة لتحرير البلد من دنس الارهابين المتمثلة بداعش من خلال أبطالنا في الجيش والقوات الأمنية البطلة ومجاهدي الحشد الشعبي المقدس حيث يسطر الجميع أروع ملاحم التضحية والفداء للدفاع والذود عن الوطن والمقدسات”.
وأكد الياسري أن الحكومة المحلية في النجف ستتحمل “المسؤولية الكاملة لحماية حياة سماحة السيد مقتدى الصدر اعزه الله كونه رمز وطني وإسلامي من أي أخطار لا سامح الله فضلا عن جميع الشخصيات الوطنية والإسلامية في محافظتنا المقدسة “.
وكان الصدر قد أكد، خلال خطاب ألقاه على الآلاف من انصاره في بغداد، أمس الجمعة، تلقّيه رسائل تهديد من جهات لم يكشف عنها؛ بسبب مواصلة الاحتجاجات الشعبية ضد الفساد.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.