منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما هي اسرع الطائرات في العالم ؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور مذهلة لشعاع ليزري كوني قادم من مجرة بعيدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أشهر 10 براكين في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شعوب من الأناضول دمرت الحضارات القديمة كالمصرية والكنعانية والبابلية.. فرضية عالم آثار عن الحرب العالمية رقم "صفر" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :شمعون كوسا)       :: أكلو لحوم البشر عاشوا في إسبانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلحو داعش يتصيدون المدنيين الفارين من الموصل ليلًا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نصر الله : أفضل كرة القدم و من يريد ان يقابلني عليه تغيير 6 سيارات (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المالية النيابية : ﻻوجود لعملة من فئة 150 الف دينار حتى اﻻن ربما 100 الف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لاجئون يتحدثون عن رؤيتهم حول المجتمع الجديد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: القداس الالهي الكلداني بصوت مثلث الرحمات المطران افرام بدي والشماس اندراوس صليوا صنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترتيلة بشما دبابا وبرونا -ترتيلة كلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حادث مروّع في ايران .. عشرات السيارات تصطدم ببعضها (فيديو) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :alqasha)       :: إلقاء القبض على شخص يحمل طائرة مسيرة مزودة بكاميرتين وقبعات تصوير مخفية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مصر: النائب العام يوافق على إخلاء سبيل حسني مبارك (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2017, : 03:34   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,832
معدل تقييم المستوى: 290
FARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura about
افتراضي الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة

الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد – عراق برس – 19 أذار/ مارس:
اعلن مكتب الصدر، ان زعيم التيار مقتدى الصدر، سيلقي خطابا في ساحة التحرير ببغداد الجمعة المقبلة.
وذكر بيان للمكتب، ان الخطاب يأتي “في خضم الاحداث المتسارعة التي يعيشها الشعب العراقي الأبي بين المعركة الفاصلة مع قوى الظلام من داعش وأربابه وبين دواعش السياسة أرباب الفساد…”.
واضاف أن الصدر سيلقي خطابه “الجمعة القادم في ساحة الاصلاح والمصلحين ساحة التحرير وفي تجمعكم المليوني الحاشد”.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2017, : 14:06   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,297
معدل تقييم المستوى: 230
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



سوف لا يختلف خطابه عن الخطابات السابقة !
كل عام وانتم بخيــر .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, : 14:11   #3
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,832
معدل تقييم المستوى: 290
FARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura aboutFARID_YOUSIF has a spectacular aura about
افتراضي الصدر يبدي استعداده للاغتيال فداءً للوطن ويحذر من اقتتال داخلي

الصدر يبدي استعداده للاغتيال فداءً للوطن ويحذر من اقتتال داخلي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد -عراق برس–24آذار/مارس:
تنبأ زعيم التيار الصدر مقتدى الصدر،اليوم الجمعة، بأغتياله،وقال مخاطبا المتظاهرين في ساحة التحرير ان “تم قتلي واغتيالي فهذا فداء للوطن واوصيكم بالفاتحة والدعاء وهذا ليس ببعيد”. وكرر الصدر كلمة “أغتيالي” عدة مرات في كلمته،في الوقت ذاته حذر من مخطط لاقتتال داخلي يسببه سياسيين اصحاب مال وسلاح. وأوصى الصدر المتظاهرين بعدد من النقاط للألتزام بها في حال تم اغتياله اولها “الحفاظ على سلمية التظاهرات والاستمرار بها والحذر من مخططات الاعداء وعدم انتخاب الفاسدين مرة اخرى والتوحد من اجل انهاء معاناة الجميع″.
ودعا الصدر في كلمة امام المتظاهرين الى تعديل قانون الانتخابات وتغيير اعضاء مفوضية الانتخابات بآخرين مستقلين مهددا في حال عدم تحقيق ذلك بمقاطعة الانتخابات المقبلة.
وشدد الصدر على ضرورة تواصل التظاهرات ضد من وصفهم بالمفسدين على ان تبقى تلك المظاهرات سلمية الى آخر مرحلة.
وطالب الصدر بـ”دعم الجيش العراقي ومساندته في حربه التي يخوضها لتحرير مدينة الموصل مشددا على ضرورة ان يتولى الجيش نفسه ادارة المدينة بعد تحريرها وليس القوات الأجنبية”.
وقال الصدر لاتباعه “أوصيكم باستمرار الثورة الإصلاحية بلا كل ولا ملل إن نجحوا باغتيالي والمحافظة على سلمية التظاهرات، سلمية والى النهاية”، مشدداً على أنه “لن يرض بتحولها الى غير ذلك”.
وتأتي تظاهرة اليوم ضمن سلسلة تظاهرات دعا اليها الصدر لتعديل قانون الانتخابات وتغيير أعضاء المفوضية قبل اشهر من الانتخابات المحلية المزمعة في نهاية العام الحالي والتشريعية المقررة في النصف الاول من العام المقبل.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.