منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2017, : 18:40   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 43
hafana is on a distinguished road
افتراضي الإحصاء الأوروبي يكشف عدد العراقيين طالبي اللجوء في أوروبا

الإحصاء الأوروبي يكشف عدد العراقيين طالبي اللجوء في أوروبا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بلغ عدد العراقيين الذين تقدموا بطلبات لجوء في الدول الأوروبية خلال عام 2016 بلغ 127 ألف شخصاً، وفق ما أعلنه مكتب الإحصاء الأوروبي.
ووفقا لتقرير مكتب الإحصاء الذي نشر قبل أيام، فإن أكثر من مليون ومئتي ألف لاجئ وصلوا إلى أوروبا في مقدمتهم اللاجئين السوريين، من بينهم 127 ألف عراقي.
وبلغ عدد اللاجئين السوريين في القارة العجوز 334800 لاجئ، ثم الأفغان بعدد 183000 لاجئ، تلاهم العراقيون بواقع 127000 طلب مسجل.
وحصلت ألمانيا على حصة الأسد من طلبات اللجوء، حيث تظهر إحصاءات عام2016 بالمقارنة مع عدد السكان٬ أن ألمانيا سجلت العدد الأكبر أمام اليونان والنمسا ومالطا ولوكسمبورغ. أما العدد الأدنى بالمقارنة مع عدد السكان٬ فقد سجل في سلوفاكيا والبرتغال ورومانيا والتشيك وإستونيا، حسب التقرير.
وتتركز أرقام مكتب الإحصاء الأوروبي على طلبات اللجوء الأولية، أي على الأشخاص الذين يطلبون للمرة الأولى اللجوء في إحدى دول الاتحاد الأوروبي، ويمكن أن يشمل الإحصاء الأوروبي في بعض الحالات طلبات لجوء لشخص في عدة دول أوروبية.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.