منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نرجوا الدعاء بالشفاء الى الاستاذ مؤيد البدري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تذكار الشهيد القديس مار فنحاس في قرية شيوز الكلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلام هذه الناشطة الأمريكية واضح: مسيحيو الشرق ليسوا نبتة صناعية ولا نتيجة للتنصير الغربي ولا يمكن تجاهل الإبادة التي يتعرضون لها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بروفسور عراقي يُثبت ان العربية أم اللغات (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا لايسقط اردوغان .. ولماذا لاتقسم سورية؟؟ وما هو سر أردوغان ومتى تنتهي اللعبة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كارى الدجاج الهندي بالصور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالفيديو.. داعية مصري: مخدر “الأفيون” ربحه مشروع ومحصوله الزراعي عليه زكاة! (آخر رد :rotana)       :: مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال (آخر رد :justine)       :: هل تموت نملة سقطت من أعلى ناطحة سحاب؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور .. تحرير 36 مختطفاً ايزيدياً من النساء والأطفال في الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مسؤول يكشف تفاصيل مقتل "عبد المهدي" (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو.. مقاتلون في الحشد يسخرون من "داعشي" ويغنون "يا عاصب الراس وينك" (آخر رد :akhbar)       :: بالصور .. تكاتف وعناق حميم يجمع بين ميسي ورونالدو ويخرس الإعلام (آخر رد :mondial)       :: الفنان سمير غانم بحالة حرجة في المستشفى (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2017, : 18:43   #1
news.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية news.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3,090
معدل تقييم المستوى: 40
news.4u is on a distinguished road
افتراضي منفذ اعتداء مطار أورلي قال خلال هجومه "أنا هنا لأموت في سبيل الله"

منفذ اعتداء مطار أورلي قال خلال هجومه "أنا هنا لأموت في سبيل الله"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعلن فرانسوا مولانس المدعي العام بباريس، أن منفذ الاعتداء في مطار أورلي بباريس السبت قال خلال الاعتداء إنه "هنا لأموت في سبيل الله". وأوقفت قوى الأمن الفرنسية والد المهاجم وشقيقه وابن عمه.
قال مدعي عام الجمهورية في باريس فرانسوا مولانس خلال مؤتمر صحفي عقده مساء السبت إن الفرنسي البالغ من العمر 39 عاما الذي قتلته قوات الأمن في مطار أورلي في ضواحي باريس بعد أن
هاجم دورية عسكرية، قال خلال الاعتداء " أنا هنا لأموت في سبيل الله".
وأضاف المدعي العام أن زياد بن بلقاسم الذي سبق أن دين بعمليات سرقة عدة مصحوبة بأعمال عنف، هاجم الدورية وهو يقول "ألقوا سلاحكم، أنا هنا لأموت في سبيل الله. وفي كل الحالات سيكون هناك قتلى".
وأوقفت قوى الأمن الفرنسية والد المهاجم وشقيقه وابن عم له في الخامسة والثلاثين من العمر تقدموا بشكل طوعي إلى الشرطة. وكان الأخير التقى زياد بن بلقاسم خلال الليلة التي سبقت الحادثة.
وسرد المدعي العام ما قام به الجاني عند حاجز في ضاحية باريس الشمالية عندما أطلق النار على عناصر من الشرطة بمسدس خردق، ثم ارتاد حانة اعتاد على التردد إليها في فيتري سور سين في الضاحية الجنوبية لباريس، قبل أن ينفذ هجومه في مطار أورلي صباح السبت.
وقال مولانس إن بلقاسم تصرف "على شكل هروب إلى الأمام كان يزداد حدة ومصحوبا بنوايا إجرامية".
وتابع المدعي العام الفرنسي أن الجاني وقبل أن يهاجم جندية في مطار أورلي محاولا الاستيلاء على رشاشها من نوع فاماس، "رمى على الأرض حقيبة ظهر كانت تحتوي على قارورة محروقات"، مضيفا أنه كان يحمل أيضا ولاعة وعلبة سجائر ونسخة من المصحف و750 يورو.
وختم المدعي العام أن "الدقيقتين اللتين استغرقتهما المواجهة مع العسكريين تكشف بشكل واضح جدا التصميم الشديد للمعتدي".
news.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2017, : 12:40   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,460
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ايها المجرم القذر ؛ هل أن الله محتاج الى موتك
في سبيله ؟ خدعوك شيوخ الشر بهذه الفتوى
الميتة ؛ ولماذا لا يموتون هم في سبيل الله ؟
مقولة ميّتة توارثتها اجيالكم ؛ من دون إدراك لها ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.