منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2017, : 19:14   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,267
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي عروس مصرية اغتُصبت وذُبحت وقُطعت قبل أيام من زفافها

عروس مصرية اغتُصبت وذُبحت وقُطعت قبل أيام من زفافها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية


تقى ناجي عروس مصرية في السنة الثالثة بكلية الآداب، جامعة بنها، تقيم بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها محافظة القليوبية شمال مصر.

كانت الفتاة تستعد لحفل زفافها الخميس القادم، لكن أسرتها وأقاربها كانوا، السبت، يقومون بنقل أثاث عرسها لشقة عريسها، وفور عودتهم للمنزل عثروا عليها مذبوحة غارقة في دمائها وبها ما لا يقل عن 19 طعنة متفرقة، كما عثر على أشلاء من جسدها بجوار الجثة وآثار خنق وكدمات.

وبحسب "العربية نت"، تبحث أجهزة الأمن المصرية عن خيوط تقودها للقاتل الذي ارتكب جريمته بدافع الاغتصاب، خاصة أن الشقة سليمة ولم تتم سرقة شيء منها، فضلاً عن مقاومة القتيلة للجاني ووجود آثار مقاومة ودماء أسفل الجثة، ولهذا قامت أجهزة البحث في مراجعة كافة المترددين على المنزل وسماع شهادات الشهود لمعرفة آخر من زار منزل الفتاة.

الجيران وأصدقاؤها أكدوا أن تقى كانت محبوبة من الجميع وتتمتع بأخلاق حسنة، ولم تكن لها عداوات مع أحد، بل كانت تعامل الجميع بكل حب وتقدير.

بدورها، أكدت أجهزة الأمن بالقليوبية أنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف ملابسات الجريمة الغامضة التي هزت مشاعر مواطني القليوبية وجعلتهم يتوعدون القاتل بالفتك به فور معرفتهم له.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.