منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2017, : 14:28   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,945
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
70 بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية

بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعلام البطريركية

قرأنا في الإعلام خبر ترك أيوب شوكت الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية وانضمامه إلى الكنيسة الأنغليكانية! ان ظاهرة عبور كهنة من كنيسة الى أخرى ليست ظاهرة جديدة. إنها تحصل بين فترة واخرى. نذكر على سبيل المثال في القرن المنصرم ان القس الفونس منكنا ترك الكنيسة الكلدانية وانضم الى الكنيسة الانغليكانية وتزوج فيها، كذلك القس الفونس شوريز فعل نفس الشيء بالرغم من انهما كانا من الكهنة المثقفين والكُتاب البارعين كما ترك في السنوات العشرين الماضية بعض الكهنة وانضموا الى كنائس أخرى … لا احد على وجه الأرض يقدر أن يقيد أحداً حتى لو كان كاهناً. هناك حالة نفسية عند الشخص او طموحات لا تحققها كنيسته الأولى فيلتجئ الى كنيسة اخرى. فلا حاجة الى الاستغراب او التشويش.
الكنيسة الكلدانية لا تقبل الابتزاز ولا ان يقيس كاهن كهنوته كما يريد وأينما يريد… أيوب كان راهباً ناذراً الطاعة والفقر والعفة، ارسله ديره الى روما للدراسة، ثم ذهب الى كندا لحضور زواج شقيقة له وبقي فيها وطلب اللجوء بهذا البلد.
من يريد ان يكون اميناً على كهنوته عليه ان يدرك ان صليبه عبور متواصل إلى فضاءات أكثر صبراً ونضوجاً وعمقاً وروحية. الكاهن لا يبحث عن ذاته، انما يضع ذاته مع كل ما يملك في خدمة الرعية بمجانية تامة. عليه ان يعلن إيمانه ويعيشه في تفاصيل حياته لئلا يبقى مجرد كلام وعواطف.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.