منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :salam taufik)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغرب الصدف والأحداث في التاريخ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلمون يشكلون مجلساً بحثاً عن إسلام "تقدمي" يتماشى مع القيم البريطانية (آخر رد :dawood)       :: مستشاروا ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كوبيتيش يلتقي محافظ كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وضعه بماء مغلي.. مافعله أب أسترالي بابنه الرضيع صدم المجتمع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :suadjajy)       :: انتقادات واسعة لخطاب أحد أئمة مساجد هلسنبوري ووصفه بمعاداة الساميّة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: الشيخ ريان الكلداني (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مجهولون يهددون صابئة ذي قار بحجة "الإساءة للإسلام".. وقوات الامن تبحث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إجلاء قرابة ألف مهاجر من مبنى بوسط العاصمة الإيطالية (آخر رد :holmez)       :: بالصور.. اطلاق سراح عريس القي القبض عليه ليلة زفافه وسط بغداد (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو: كاظم_الساهر يثير ضجة بسبب فتاة الفستان الأصفر (آخر رد :راصد)       :: المنتخب العراقي يواجه نظيره السوري الأربعاء المقبل (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2017, : 13:28   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,917
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
70 بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية

بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعلام البطريركية

قرأنا في الإعلام خبر ترك أيوب شوكت الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية وانضمامه إلى الكنيسة الأنغليكانية! ان ظاهرة عبور كهنة من كنيسة الى أخرى ليست ظاهرة جديدة. إنها تحصل بين فترة واخرى. نذكر على سبيل المثال في القرن المنصرم ان القس الفونس منكنا ترك الكنيسة الكلدانية وانضم الى الكنيسة الانغليكانية وتزوج فيها، كذلك القس الفونس شوريز فعل نفس الشيء بالرغم من انهما كانا من الكهنة المثقفين والكُتاب البارعين كما ترك في السنوات العشرين الماضية بعض الكهنة وانضموا الى كنائس أخرى … لا احد على وجه الأرض يقدر أن يقيد أحداً حتى لو كان كاهناً. هناك حالة نفسية عند الشخص او طموحات لا تحققها كنيسته الأولى فيلتجئ الى كنيسة اخرى. فلا حاجة الى الاستغراب او التشويش.
الكنيسة الكلدانية لا تقبل الابتزاز ولا ان يقيس كاهن كهنوته كما يريد وأينما يريد… أيوب كان راهباً ناذراً الطاعة والفقر والعفة، ارسله ديره الى روما للدراسة، ثم ذهب الى كندا لحضور زواج شقيقة له وبقي فيها وطلب اللجوء بهذا البلد.
من يريد ان يكون اميناً على كهنوته عليه ان يدرك ان صليبه عبور متواصل إلى فضاءات أكثر صبراً ونضوجاً وعمقاً وروحية. الكاهن لا يبحث عن ذاته، انما يضع ذاته مع كل ما يملك في خدمة الرعية بمجانية تامة. عليه ان يعلن إيمانه ويعيشه في تفاصيل حياته لئلا يبقى مجرد كلام وعواطف.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.