منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أشهر هاكر عراقي يعتزل القرصنة.. ويكشف ما لم يتوقعه أحد (آخر رد :Rami Waadallah)       :: الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: صور من مجلس عزاء الثالث والسابع على راحة نفس الشماس المرحوم خالد ياقو توما الشابي المقام في مدينة Augsburg (آخر رد :fatin)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغشعتو ويحد حلو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صلاة الجناز وتقديم التعازي لذوي المرحوم كريم شابا ال شابي في هولندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد أطلال منارة الحدباء وجامع النوري غرب الموصل من الجو (فيديو) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لشماس كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: لحوم القطط والحشائش طعام سكان المناطق التي يحكمها داعش في الموصل (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: امثال وحكم انكليزيــة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نجا من الحرب فمات في حريق لندن دون تحقيق حلمه في العودة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: “عنتر” المصري يقفز من القطار بعد عبور المحطة ويلقى حتفه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الموت يفجع الدراما العربية بأحد أبرز ممثليها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الخارجية الأميركية: قطر بدأت بالفعل النظر في المطالب الخليجية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هكذا يقضي الموصليون أول عيد بعد طرد داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "داعش انتهى عسكريا في الموصل" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صـور الـمـوصـل في ألـبـومـات الآبـاء الـدومـنـيـكـان (آخر رد :فرنسيس زاخولي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2017, : 13:28   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,906
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
70 بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية

بيان حول انضمام أيوب شوكت إلى الكنيسة الأنغليكانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعلام البطريركية

قرأنا في الإعلام خبر ترك أيوب شوكت الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية وانضمامه إلى الكنيسة الأنغليكانية! ان ظاهرة عبور كهنة من كنيسة الى أخرى ليست ظاهرة جديدة. إنها تحصل بين فترة واخرى. نذكر على سبيل المثال في القرن المنصرم ان القس الفونس منكنا ترك الكنيسة الكلدانية وانضم الى الكنيسة الانغليكانية وتزوج فيها، كذلك القس الفونس شوريز فعل نفس الشيء بالرغم من انهما كانا من الكهنة المثقفين والكُتاب البارعين كما ترك في السنوات العشرين الماضية بعض الكهنة وانضموا الى كنائس أخرى … لا احد على وجه الأرض يقدر أن يقيد أحداً حتى لو كان كاهناً. هناك حالة نفسية عند الشخص او طموحات لا تحققها كنيسته الأولى فيلتجئ الى كنيسة اخرى. فلا حاجة الى الاستغراب او التشويش.
الكنيسة الكلدانية لا تقبل الابتزاز ولا ان يقيس كاهن كهنوته كما يريد وأينما يريد… أيوب كان راهباً ناذراً الطاعة والفقر والعفة، ارسله ديره الى روما للدراسة، ثم ذهب الى كندا لحضور زواج شقيقة له وبقي فيها وطلب اللجوء بهذا البلد.
من يريد ان يكون اميناً على كهنوته عليه ان يدرك ان صليبه عبور متواصل إلى فضاءات أكثر صبراً ونضوجاً وعمقاً وروحية. الكاهن لا يبحث عن ذاته، انما يضع ذاته مع كل ما يملك في خدمة الرعية بمجانية تامة. عليه ان يعلن إيمانه ويعيشه في تفاصيل حياته لئلا يبقى مجرد كلام وعواطف.
FARID_YOUSIF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.