منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Rami Waadallah)       :: معلم من كرملش معروف جدا من هذا المعلم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موعظة الاحد الثالث: لانتركنّ شخصا أو أمراً يخمد فرح اتباعنا المسيح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الذكرى الثانية لانتقال شقيقتي الغالية هدى يوسف توما الى الاخدار السماوية (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: كيف سيكون جسدنا عند قيامتنا من الموت؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور جديدة لسفرتنا الى سدني (آخر رد :ابو وسام)       :: إليكم ستة أشياء قد لا تعرفونها عن مكانة يسوع ووالدته مريم في الإسلام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل يستبدل ترمب العبادي بصقر يرهب به الشعب العراقي؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: حيدر العبادي ايام الطيبين (آخر رد :dawood)       :: أنجيل متى الاصحاح الاول (آخر رد :Faraj Zakaria)       :: آخرهن "مونيكا لوينسكي".. قصة 10 نساء غيرن مجرى التاريخ! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل تخطت أجور لجنة Arabs Got Talent الملايين حقاً؟! (آخر رد :arts.4u)       :: مصري يقتل ابن عمه ويقطع عضوه الذكري بعد محاولته الاغتصاب! (آخر رد :hafana)       :: أطعمة واحدة لكن بأسماء ألمانية مختلفة !! (آخر رد :münchen.de)       :: جنسية تُدخلك إلى 127 دولة بلا فيزا، فما سعرها؟ (آخر رد :CNN.karemlash)       :: لماذا نرى أحلاماً سعيدة أو كوابيس أثناء النوم؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو: مغربية تروي قصة شهر عسلها مع زوجها الداعشي ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كالديرون مدرباً لأسود الرافدين (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2017, : 20:16   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,130
معدل تقييم المستوى: 29
asad babel is on a distinguished road
افتراضي صور.. "بغداد فاشن ويك".. حياة بعيدة عن التشدد والسلاح

صور.. "بغداد فاشن ويك".. حياة بعيدة عن التشدد والسلاح

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رغم الظروف الأمنية الخاصة في العراق، نجح المصمم العراقي سنان كامل للعام الثالث، في إقامة "بغداد فاشن ويك" الذي تضمن عروضا لأزياء شارك فيها مصصمون وعارضات عراقيون.

إن الهدف من الفعالية التي أقيمت في فندق بابل وسط العاصمة بغداد، إيجاد "وطن لعروض الأزياء" في العراق الذي يعاني ويلات الحرب على الإرهاب منذ سنوات، يقول كامل في تصريح اوردته قناة الحرة الامريكية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أُطلق العرض الأول في فندق الرشيد في 13 من آذار/ مارس 2015 تحت عنوان "بغداد فاشن شو" بمشاركة 16 عارضة أزياء وعدد من المصممين العراقيين.
لكن رغبة كامل في تحويل العرض إلى فعالية تستمر عدة أيام، دفعته إلى تغيير الاسم إلى "بغداد فاشن ويك". ويطمح أن يكون أكثر نجاحا في العام القادم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"التوتر الأمني الذي يشهده العراق، والحياة شبه المشلولة" حسب تعبير كامل، كانت تحديا كبيرا لكل القائمين والمشاركين في هذه الفعالية، مع ذلك نجحوا في إقامة العروض وسط بغداد.

"حاولنا أن نثبت لكل العالم بأن هناك حياة تنبض في بغداد"، يتابع المصمم العراقي سنان كامل.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يضيف كامل أن الحضور الكبير قدم دليلا على نجاح فكرة العرض "والآن بعد ثلاث سنوات بات لنا جمهورنا الخاص، فقد حضر أكثر من 600 شخص عرض هذا العام بينما لا تتسع القاعة لأكثر من 450 شخصا فقط".

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويختزل كثيرون صورة العراق "بالمظاهر المسلحة والحروب وداعش والإرهاب"، لكن "هذا الحضور وهذا الإقبال يدلان على أن هناك جانبا آخر، هو أن العراقيين يحبون الحياة".
وشكلت طبيعة المجتمع العراقي المحافظ تحديا آخر للمجموعة القائمة على تنفيذ الفعالية، إذ لم يكن من السهل إيجاد فتيات يقمن بعرض الأزياء على الخشبة "لخشيتهن من العائلة أو العشيرة أو الوضع الأمني، ولكن الآن تغير الأمر قليلا، بل بعض الآباء والأمهات يشجعون بناتهم" على المشاركة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إحدى العارضات

يأمل كامل أن يستمر "بغداد فاشن ويك" عدة أيام في السنة القادمة، لدعم شريحة الشباب الذين يرغبون بدخول عالم التصميم، والشابات ممن يحلمن بدخول عالم الموضة، والإسهام في بناء عالم صناعة الأزياء في العراق.
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2017, : 22:54   #2
ابتهال افو البنا
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية ابتهال افو البنا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,318
معدل تقييم المستوى: 44
ابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the roughابتهال افو البنا is a jewel in the rough
افتراضي

اي مشروع من هذا النوع بدايته الفشل في ظل حكومه مُعمّمه والدين أساسها ودستورها ...الافضل أن تغيّرو الحكومه أولا ولكلّ حادثٍ حديث ,,,,
ابتهال افو البنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2017, : 05:34   #3
habibshabiحبيب الشابي
مشرف عام الموقع

 
الصورة الرمزية habibshabiحبيب الشابي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IRAQ-Baghdad
المشاركات: 14,739
معدل تقييم المستوى: 156
habibshabiحبيب الشابي will become famous soon enough
افتراضي

انا اعتقد انهم سيلغون هذه المشاريع
habibshabiحبيب الشابي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.