منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نرجوا الدعاء بالشفاء الى الاستاذ مؤيد البدري (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تذكار الشهيد القديس مار فنحاس في قرية شيوز الكلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلام هذه الناشطة الأمريكية واضح: مسيحيو الشرق ليسوا نبتة صناعية ولا نتيجة للتنصير الغربي ولا يمكن تجاهل الإبادة التي يتعرضون لها (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعلام (آخر رد :muwafakzebari)       :: وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بروفسور عراقي يُثبت ان العربية أم اللغات (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا لايسقط اردوغان .. ولماذا لاتقسم سورية؟؟ وما هو سر أردوغان ومتى تنتهي اللعبة؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الله بين الكنيسة والمسيح (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كارى الدجاج الهندي بالصور (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: بالفيديو.. داعية مصري: مخدر “الأفيون” ربحه مشروع ومحصوله الزراعي عليه زكاة! (آخر رد :rotana)       :: مُطلقة مصرية تسقط في وحل الدعارة بعدما أغرتها صديقتها بالمال (آخر رد :justine)       :: هل تموت نملة سقطت من أعلى ناطحة سحاب؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: ماذا يحصل إن تناولت الأدوية المُنتهية صلاحيتها؟ (آخر رد :angel1)       :: بالصور .. تحرير 36 مختطفاً ايزيدياً من النساء والأطفال في الموصل (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: مسؤول يكشف تفاصيل مقتل "عبد المهدي" (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو.. مقاتلون في الحشد يسخرون من "داعشي" ويغنون "يا عاصب الراس وينك" (آخر رد :akhbar)       :: بالصور .. تكاتف وعناق حميم يجمع بين ميسي ورونالدو ويخرس الإعلام (آخر رد :mondial)       :: الفنان سمير غانم بحالة حرجة في المستشفى (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2017, : 21:20   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,627
معدل تقييم المستوى: 36
shamasha is on a distinguished road
افتراضي اجتماع ممثلي الكنائس المسيحية في كركوك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجتماع ممثلي الكنائس المسيحية في كركوك


بدعوة من سيادة المطران د. يوسف توما، رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، عقد ممثلو الكنائس المسيحية ومراجعهم المدنية في كركوك اجتماعا موسعا صباح السبت 18 آذار 2017 في دار مطرانية الكلدان، وحضر الاجتماع كهنة الأبرشية الخوري اسطيفان ربان والآباء صليوا عزيز وقيس ممتاز وأياد توما، وممثلو الكنائس المسيحية: القس هيثم الجزراوي (الكنيسة المشيخية الانجيلية) الخورأسقف فارس تمس (السريان الكاثوليك) الأب حنا بهنام (السريان الأرثوذكس) الأب كوركيس يوسف (كنيسة المشرق الآثورية) الأب داني جوزيف وعزريا أوشانا (الكنيسة الجاثاليقية القديمة) وماسيس سركيسيان (الأرمن الأرثوذكس). ومن بين ممثلي المسيحيين في مختلف المؤسسات العراقية والمحلية: عماد يوخنا عضو البرلمان العراقي، رائد جمال معاون محافظ كركوك، عبد العزيز حنا مدير الوقف المسيحي، صفاء هندي وأيوب ميخائيل عضوا مجلس مدينة كركوك، السيدة سويتلن اسطيفان عضو مجلس محافظة كركوك وعماد متي مسؤول متابعة شؤون الطلبة الجامعيين من قبل أبرشية كركوك الكلدانية.
تداول الحاضرون في أهمية التشاور باستمرار لتوحيد الكلمة وتعزيز مكانة المسيحيين ومحاولة وقف نزيف الهجرة، وعدم الاستسلام والاسهام في بناء جسور المحبة بين جميع المكوّنات في هذه المدينة العزيزة، وأشادوا بما قام ويقوم به الجميع في مساعدة المهجرين والطلاب الجامعيين والمشاريع الصحية والتعليمية والخدمات بأنواعها. وتقرّر عقد اجتماعات دورية. وعهدوا إلى السيد عبد العزيز حنا مدير دائرة أوقاف المسيحيين أن يتابع اللقاءات المقبلة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.