منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2017, : 19:49   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,377
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي داعش بدون زعيم ويشهد فوضى في الموصل

داعش بدون زعيم ويشهد فوضى في الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بات داعش أمام خسارة حتمية لمعقله في هذه المدينة العراقية على يد القوات العراقية المشتركة , بات مقاتلو التنظيم في فوضى مستمرة و لا يعرفون لمن يتبعون على خلفية المعلومات التي أفادت بفرار زعيمهم أبو بكر البغدادي أو مقتله حتى بلغ بهم الأمر أخيراً بالإنتقام من أهل الموصل و إستخدامهم دروعاً بشرية للتخفي والهرب من المواجهة.
لم يكتف داعش في الجانب الأيمن من الموصل بـإستخدام المدنيين دروعاً بشرية لحماية مقاتليه فقط , بل زاد على ذلك بـإنتهاج عقيدته الطائفية في تحذير الموصليين من زوال تنظيمه, محاولاً إنقاذ ما يمكن إنقاذُه من مصيره المحتوم على يد القوات العراقية المشتركة , غير أنه فشلَ حتى الآن بهذا النهج بسبب التعاون الذي أبداه الموصليون لتحرير مدينتهم.
علي حسين وهو وأحدٌ من أهالي الموصل أكد في شهادته أن مقاتلي داعش إستخدموهم دروعاً بشرية وسحبوهم خلال المعارك الى منطقة وادي حجر قبل أن ينقلونهم الى منطقة الموصل القديمة لإستعمالهم كغطاءٍ من الغارات الجوية والقصفِ المدفعي فضلاً عن إستخدام أسطح المنازل لمواجهة القوات العراقية والسكانُ بداخلها.
العراقي من أهل الموصل علي حسين ذكر أيضاً في شهادته أن مقاتلين من طاجيكستان منتمين لداعش فشلوا في محاولتهم إستخدام نهجهم الطائفي لتحذير الموصليين من تقدم مقاتلي القوات العراقية , مؤكداً أن العراقيين بكل مكوناتهم متعايشون منذ آلاف السنين ولن ينالَ من لحمتهم إرهابيون أجانب.
أما السيدةُ الموصلية أم صبا فقد أكدت أن داعش أعدمَ أربعةً من أبنائها بتهمة الإنتساب للأجهزة الأمنية العراقية وذلك بـإطلاق الرصاص على رؤوسهم , بينما لاحق إبنَها المتبقي لديها دون أن يكترث الى كونه معاقاً , مشيرة الى أن داعش صادر منزلين يعودان لإبنيها خلال السنوات الثلاث التي إحتل فيها الموصل قبل أن يحرق أخيراً شقتـَها في منطقة النبي شيت.
إذن في وقت يخسر فيه داعش الموصلَ يوماً بعد آخر مقترباً من نهايته الحتمية في هذه المدينة , بات مقاتلوه لا يتبعون سوى أمراءَ كتائبٍ منهارين إثر معلومات تحدثت عن فرارِ زعيمهم أبو بكر البغدادي أو مقتله , فأخذوا يغطون على خسارتهم الموصل بالإنتقام من أهلها.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-22-2017, : 00:43   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,398
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

لا والله كذب داعش ديقاتل بشراسة لان محصورين .

بداية داعش دخولهم عن طريق سوريا افتحوهم طريق يرجعون لسوريا لو لتركيا
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.