منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الفنان العراقي ريسان مطر في مصر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة “فالح أبو العمبة” صاحب أشهر مطعم فلافل في العراق (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صورة صادمة لأحلام في زفاف هيفاء وهبي (آخر رد :ابو الامجاد)       :: مصر / الفنان العراقي ريسان مطر في ذمة الخلود (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تزوجت من ابنها سابقا.. علاقة جنسية محرّمة جمعتها بابنتها قبل أن تتزوّجها (آخر رد :mateo)       :: عَمَلٌ مسرحي رائع لنادي العائلة الإجتماعي في السويد بمناسبة ذكرى أربعينية المرحوم الأب عمانؤيل البنا (آخر رد :وسام موميكا)       :: فاعل خير (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2017, : 19:56   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 831
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي الداخلية تنفي أسر داعش لقوات من الاتحادية في الموصل

الداخلية تنفي أسر داعش لقوات من الاتحادية في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، ما تناقلته وسائل الاعلام بشأن اسر تنظيم داعش لعدد من القوات الأمنية خلال المعارك الجارية حالياً في مدينة الموصل.


وقال العميد معن في مؤتمر صحفي عقده اليوم في منطقة الشلالات ضمن المناطق المحررة من قبضة التنظيم المتشدد في الموصل، ان “موضوع أسر مجموعة من ابطال الشرطة الاتحادية لا صحة له، وننفيه جملة وتفصيلا”.


وكان مصدر امني مسؤول قد قال يوم امس إن نقيبا في الشرطة الاتحادية قتل في كمين نصبه مسلحو تنظيم داعش الذين اختطفوا أيضا سبعة آخرين بينهم آمر فوج وسط الجانب الأيمن لمدينة الموصل.


وأوضح المصدر في تصريح خاص لشفق نيوز، أن ثمانية أفراد من قوات الشرطة الاتحادية توغلوا في عمق منطقة باب الجديد الخاضعة لسيطرة داعش وسط الجانب الأيمن للموصل.


واردف المصدر قائلا ان القوة كانت مؤلفة من آمر فوج في الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية وضابط برتبة نقيب وستة أفراد من الشرطة، مبينا أن مسلحي داعش نصبوا لهم كمينا وحاصروهم.


وأضاف أن الضابط برتبة نقيب قتل خلال اشتباكات واختطف مسلحو داعش بقية أفراد القوة بعد نفاد ذخيرتهم ولم تنفع نداءات الاستغاثة التي اطلقتها القوة لإرسال تعزيزات.


وأشار المصدر إلى أن مصير المختطفين السبعة لا يزال مجهولا.


وكان سكان قد أبلغوا شفق نيوز، في وقت سابق اليوم، بأن “مسلحي داعش جابوا شوارع حي 17 تموز غربي الموصل حاملين جثة شرطي بزي الاتحادية على عجلة بيك اب تعود للتنظيم ويستعرضون بالجثة في الحي”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.