منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2017, : 18:56   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 814
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي الداخلية تنفي أسر داعش لقوات من الاتحادية في الموصل

الداخلية تنفي أسر داعش لقوات من الاتحادية في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، ما تناقلته وسائل الاعلام بشأن اسر تنظيم داعش لعدد من القوات الأمنية خلال المعارك الجارية حالياً في مدينة الموصل.


وقال العميد معن في مؤتمر صحفي عقده اليوم في منطقة الشلالات ضمن المناطق المحررة من قبضة التنظيم المتشدد في الموصل، ان “موضوع أسر مجموعة من ابطال الشرطة الاتحادية لا صحة له، وننفيه جملة وتفصيلا”.


وكان مصدر امني مسؤول قد قال يوم امس إن نقيبا في الشرطة الاتحادية قتل في كمين نصبه مسلحو تنظيم داعش الذين اختطفوا أيضا سبعة آخرين بينهم آمر فوج وسط الجانب الأيمن لمدينة الموصل.


وأوضح المصدر في تصريح خاص لشفق نيوز، أن ثمانية أفراد من قوات الشرطة الاتحادية توغلوا في عمق منطقة باب الجديد الخاضعة لسيطرة داعش وسط الجانب الأيمن للموصل.


واردف المصدر قائلا ان القوة كانت مؤلفة من آمر فوج في الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية وضابط برتبة نقيب وستة أفراد من الشرطة، مبينا أن مسلحي داعش نصبوا لهم كمينا وحاصروهم.


وأضاف أن الضابط برتبة نقيب قتل خلال اشتباكات واختطف مسلحو داعش بقية أفراد القوة بعد نفاد ذخيرتهم ولم تنفع نداءات الاستغاثة التي اطلقتها القوة لإرسال تعزيزات.


وأشار المصدر إلى أن مصير المختطفين السبعة لا يزال مجهولا.


وكان سكان قد أبلغوا شفق نيوز، في وقت سابق اليوم، بأن “مسلحي داعش جابوا شوارع حي 17 تموز غربي الموصل حاملين جثة شرطي بزي الاتحادية على عجلة بيك اب تعود للتنظيم ويستعرضون بالجثة في الحي”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.