منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2017, : 20:24   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,384
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل

أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سقط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح إثر قصف جوي شنه طيران التحالف الدولي على مناطق جنوبي مدينة الموصل.
وأكدت مصادر محلية للتغيير ان غارة جوية استهدفت يوم السبت الماضي موقعا لتنظيم داعش يستخدم في تخزين الأسلحة والمتفجرات وتصنيعها ويقع بين الاحياء السكنية في منطقة اليابسات الأمر الذي أدى لحدوث انفجارات وحرائق اسفرت عن مقتل عائلة موصلية بالكامل تتكون من واحد وعشرين شخصا.
ولم يصدر عن التحالف اي اعلان حول اجراء تحقيق في مدى دقة الضربة وسبب قتل هذا العدد الكبير من المدنيين ، وبحسب مصادر محلية فإن الضربة لم تصب أي عنصر من داعش .
وهم كل من علي فتحي زيدان المناوي وزوجته وحسين علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الستة وحسن علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الثلاثة وغزالة علي فتحي زيدان وزوجها واطفالهما الثلاثة وبنت ابنة علي فتحي زيدان ذات العشر سنوات.
وأضافت المصادر ان أهالي المنطقة شيعوا الضحايا الى مثواهم الأخير وسط أجواء غلب عليها الحزن والذهول من استمرار نزيف الدم الموصلي ورفضوا ان يشاركهم عناصر تنظيم داعش في مراسم التشييع.
ويتعمد التنظيم على إقامة مقراته وسط الاحياء السكنية لسببين أولهما تجنب القصف الجوي الى حد كبير والأخر انه في حال وقع القصف فانه سيسعى الى تأجيج الراي العام ضد الخسائر المدنية لكسب أكبر عدد من المؤيدين له.
وبعد ساعات قتل الناجي الوحيد من هذه العائلة بطلقة قناص من داعش.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.