منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2017, : 19:24   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل

أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سقط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح إثر قصف جوي شنه طيران التحالف الدولي على مناطق جنوبي مدينة الموصل.
وأكدت مصادر محلية للتغيير ان غارة جوية استهدفت يوم السبت الماضي موقعا لتنظيم داعش يستخدم في تخزين الأسلحة والمتفجرات وتصنيعها ويقع بين الاحياء السكنية في منطقة اليابسات الأمر الذي أدى لحدوث انفجارات وحرائق اسفرت عن مقتل عائلة موصلية بالكامل تتكون من واحد وعشرين شخصا.
ولم يصدر عن التحالف اي اعلان حول اجراء تحقيق في مدى دقة الضربة وسبب قتل هذا العدد الكبير من المدنيين ، وبحسب مصادر محلية فإن الضربة لم تصب أي عنصر من داعش .
وهم كل من علي فتحي زيدان المناوي وزوجته وحسين علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الستة وحسن علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الثلاثة وغزالة علي فتحي زيدان وزوجها واطفالهما الثلاثة وبنت ابنة علي فتحي زيدان ذات العشر سنوات.
وأضافت المصادر ان أهالي المنطقة شيعوا الضحايا الى مثواهم الأخير وسط أجواء غلب عليها الحزن والذهول من استمرار نزيف الدم الموصلي ورفضوا ان يشاركهم عناصر تنظيم داعش في مراسم التشييع.
ويتعمد التنظيم على إقامة مقراته وسط الاحياء السكنية لسببين أولهما تجنب القصف الجوي الى حد كبير والأخر انه في حال وقع القصف فانه سيسعى الى تأجيج الراي العام ضد الخسائر المدنية لكسب أكبر عدد من المؤيدين له.
وبعد ساعات قتل الناجي الوحيد من هذه العائلة بطلقة قناص من داعش.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.