منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :فريد بطرس)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :جورج شابا)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ألمانيا ـ التحقيقات مع لاجئين تكشف عن 4000 جريمة حرب مفترضة (آخر رد :hnnona)       :: حقائق تاريخية ستغير مفهومك عن التسلسل الزمني (آخر رد :Martina)       :: قبل سامسونج و آبل ، شركة فيفو ستكشف عن أول هاتف ببصمة داخل الشاشة (آخر رد :farfesh)       :: كيف تُفرّق آلة البيع بين العُملة الحقيقية والزائفة؟ (آخر رد :angel1)       :: رد على كلمة موفق نيسكو عن وصفه الكلدان بالمنجمين والسحرة والشعوذة ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: كيف استيقظ الموصليون على مدينة لا "حدباء" تعلوها؟ (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: نجاة قائد جهاز مكافحة الارهاب من الموت في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: فيديو .. عملية سطو مسلح على شركة صيرفة وسط البصرة (آخر رد :ana.4u)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2017, : 19:24   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,315
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل

أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سقط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح إثر قصف جوي شنه طيران التحالف الدولي على مناطق جنوبي مدينة الموصل.
وأكدت مصادر محلية للتغيير ان غارة جوية استهدفت يوم السبت الماضي موقعا لتنظيم داعش يستخدم في تخزين الأسلحة والمتفجرات وتصنيعها ويقع بين الاحياء السكنية في منطقة اليابسات الأمر الذي أدى لحدوث انفجارات وحرائق اسفرت عن مقتل عائلة موصلية بالكامل تتكون من واحد وعشرين شخصا.
ولم يصدر عن التحالف اي اعلان حول اجراء تحقيق في مدى دقة الضربة وسبب قتل هذا العدد الكبير من المدنيين ، وبحسب مصادر محلية فإن الضربة لم تصب أي عنصر من داعش .
وهم كل من علي فتحي زيدان المناوي وزوجته وحسين علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الستة وحسن علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الثلاثة وغزالة علي فتحي زيدان وزوجها واطفالهما الثلاثة وبنت ابنة علي فتحي زيدان ذات العشر سنوات.
وأضافت المصادر ان أهالي المنطقة شيعوا الضحايا الى مثواهم الأخير وسط أجواء غلب عليها الحزن والذهول من استمرار نزيف الدم الموصلي ورفضوا ان يشاركهم عناصر تنظيم داعش في مراسم التشييع.
ويتعمد التنظيم على إقامة مقراته وسط الاحياء السكنية لسببين أولهما تجنب القصف الجوي الى حد كبير والأخر انه في حال وقع القصف فانه سيسعى الى تأجيج الراي العام ضد الخسائر المدنية لكسب أكبر عدد من المؤيدين له.
وبعد ساعات قتل الناجي الوحيد من هذه العائلة بطلقة قناص من داعش.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.