منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هـل الـزكاة تـشريع في كـنيستـنا الكاثـوليكـية الكـلـدانية ؟ (آخر رد :emad mekha)       :: ستقام صلاه الثالث والسابع على راحة نفس المرحوم زكريا كدو في ويندزر اونتاريو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس وصلاة السابع عن روح المرحوم زكريا اوغسطين ال كدو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :شامل مجيد)       :: سيقان السعوديّات" تُمهّد لمرحلة "محمد بن سلمان" القادمة (آخر رد :dawood)       :: تحقيق وحشي مع "سوداني" في الموصل! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الـ بي بي سي بوق داعش المأجور (آخر رد :fatin)       :: الفتاة الألمانية المعتقلة بالموصل نادمة على الانضمام لداعش (آخر رد :robaalnajjar)       :: تحاد الكتاب والأدباء الكلدان. ناصر عجمايا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مصري ينتقم من خطيبته الخائنة بطريقة لاتخطر على بال! (آخر رد :fatin)       :: مسلمون يبنون كنيسة للمسيحين في الموصل (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. 15 لقطة تظهر كيف تبدو العائلات المالكة في 15 بلدا مختلفا (آخر رد :dawood)       :: ميكانيكية عراقية تنافس الرجال في تصليح السيارات (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : صخرتي هو وخلاصي ، ملجئي فلا أتزعزع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تعرف على قصة المصري الاكثر فرحاً بتحرير الموصل (آخر رد :maslawi)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعطوني غير الحكيم .. لأقول لكم ؟ د. علاء الدين صبحي (آخر رد :د. علاءالدين صبحي ال كبون)       :: تقرير عن ندوة سيادة المطران مار اميل نونا في ضيافة الرابطة الكلدانية- فيكتوريا تحت عنوان " الرابطة الكلدانية في المهجر من منظور الكنيسة" (آخر رد :يوحنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2017, : 19:24   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,336
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل

أسماء عائلة من 22 شخصاً دفنوا تحت الأنقاض في ضربة جوية بالموصل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سقط عدد من المدنيين بين قتيل وجريح إثر قصف جوي شنه طيران التحالف الدولي على مناطق جنوبي مدينة الموصل.
وأكدت مصادر محلية للتغيير ان غارة جوية استهدفت يوم السبت الماضي موقعا لتنظيم داعش يستخدم في تخزين الأسلحة والمتفجرات وتصنيعها ويقع بين الاحياء السكنية في منطقة اليابسات الأمر الذي أدى لحدوث انفجارات وحرائق اسفرت عن مقتل عائلة موصلية بالكامل تتكون من واحد وعشرين شخصا.
ولم يصدر عن التحالف اي اعلان حول اجراء تحقيق في مدى دقة الضربة وسبب قتل هذا العدد الكبير من المدنيين ، وبحسب مصادر محلية فإن الضربة لم تصب أي عنصر من داعش .
وهم كل من علي فتحي زيدان المناوي وزوجته وحسين علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الستة وحسن علي فتحي زيدان وزوجته واطفالهما الثلاثة وغزالة علي فتحي زيدان وزوجها واطفالهما الثلاثة وبنت ابنة علي فتحي زيدان ذات العشر سنوات.
وأضافت المصادر ان أهالي المنطقة شيعوا الضحايا الى مثواهم الأخير وسط أجواء غلب عليها الحزن والذهول من استمرار نزيف الدم الموصلي ورفضوا ان يشاركهم عناصر تنظيم داعش في مراسم التشييع.
ويتعمد التنظيم على إقامة مقراته وسط الاحياء السكنية لسببين أولهما تجنب القصف الجوي الى حد كبير والأخر انه في حال وقع القصف فانه سيسعى الى تأجيج الراي العام ضد الخسائر المدنية لكسب أكبر عدد من المؤيدين له.
وبعد ساعات قتل الناجي الوحيد من هذه العائلة بطلقة قناص من داعش.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.