منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هـل الـزكاة تـشريع في كـنيستـنا الكاثـوليكـية الكـلـدانية ؟ (آخر رد :emad mekha)       :: ستقام صلاه الثالث والسابع على راحة نفس المرحوم زكريا كدو في ويندزر اونتاريو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس وصلاة السابع عن روح المرحوم زكريا اوغسطين ال كدو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :شامل مجيد)       :: سيقان السعوديّات" تُمهّد لمرحلة "محمد بن سلمان" القادمة (آخر رد :dawood)       :: تحقيق وحشي مع "سوداني" في الموصل! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الـ بي بي سي بوق داعش المأجور (آخر رد :fatin)       :: الفتاة الألمانية المعتقلة بالموصل نادمة على الانضمام لداعش (آخر رد :robaalnajjar)       :: تحاد الكتاب والأدباء الكلدان. ناصر عجمايا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مصري ينتقم من خطيبته الخائنة بطريقة لاتخطر على بال! (آخر رد :fatin)       :: مسلمون يبنون كنيسة للمسيحين في الموصل (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. 15 لقطة تظهر كيف تبدو العائلات المالكة في 15 بلدا مختلفا (آخر رد :dawood)       :: ميكانيكية عراقية تنافس الرجال في تصليح السيارات (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : صخرتي هو وخلاصي ، ملجئي فلا أتزعزع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تعرف على قصة المصري الاكثر فرحاً بتحرير الموصل (آخر رد :maslawi)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعطوني غير الحكيم .. لأقول لكم ؟ د. علاء الدين صبحي (آخر رد :د. علاءالدين صبحي ال كبون)       :: تقرير عن ندوة سيادة المطران مار اميل نونا في ضيافة الرابطة الكلدانية- فيكتوريا تحت عنوان " الرابطة الكلدانية في المهجر من منظور الكنيسة" (آخر رد :يوحنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2017, : 03:29   #1
FARID_YOUSIF
VIP
 
الصورة الرمزية FARID_YOUSIF
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 27,916
معدل تقييم المستوى: 292
FARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the roughFARID_YOUSIF is a jewel in the rough
افتراضي قادمون يانينوى: تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين

قادمون يانينوى:

تحرير المناطق المتبقية في الموصل بقوات راجلة للحفاظ على المدنيين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نينوى – عراق برس – 23 أذار/ مارس:
كشفت قيادة عمليات قادمون يانينوى، اليوم الخميس، ان “تحرير المناطق المتبقية من الجانب الأيمن لمدينة الموصل يتم بقوات راجلة، بين المنازل والاحياء للحفاظ على أرواح المدنيين العُزل المتواجدين في الجانب الأيمن”.
وذكرت قيادة عمليات قادمون يا نينوى في بيان،
ان “على الرغم من كل هذه التحديات، فان قواتنا البطلة إلتزمت بكل قواعد الاشتباك الكفيلة بحماية المدنيين وتجنيبهم كل خطر نتيجة العمليات”،
لافتا الى
ان “قواتنا مستمرة في تحرير المناطق بقوات راجلة من بيت الى اخر مع تقديم الدعم الانساني للعوائل والنساء والاطفال وكافة المواطنين حال وصولها اليهم”.
واكد
ان “عصابات داعش الارهابية تلفظ انفاسها الاخيرة وتعمل كل ماتستطيع لإلحاق الاذى بالأبرياء لاثارة الراي العام”،
مشيرا
ان “قواتنا مستمرة في تحريرهم حتى القضاء على هذه العصابات الداعشية، وانها ملتزمة التزاماً تاماً بتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة التي وضعت سلامة المواطن أسبقية أولى”.
ولفت الى
ان ” بعض وسائل الاعلام تناقلت اخباراً وصوراً عن وقوع ضحايا من العوائل والمدنيين في الجانب الايمن بالموصل، ومن اجل إحاطة الرأي العام بكامل الحقيقية نوضح ان عصابات داعش الإرهابية تُمارس ابشع انواع المعاملة مع ابناء شعبنا في المناطق التي مازالت تحت سيطرتهم حيث زجت ببعض الارهابيين وسط العوائل وسلبتهم ممتلكاتهم”.
وتابع
ان “الدواعش عمدوا الى تفخيخ المجمدات والثلاجات ووضعتها في الطرق الضيقة وهجرت بعض العوائل من منازلها لتستخدمها للقتال ومقرات للانتحاريين واستخدمت التهديد والقتل والتجويع للنساء والاطفال والكبار لإجبارهم على ماتريد منهم، وان عصابات داعش الارهابية تصور الضحايا الابرياء الذين تقوم بقتلهم على انهم ضحايا قصف القوات العراقية البطلة لتضليل الراي العام والحصول على مكاسب إعلامية بهذه الطريقة المضللة”.
FARID_YOUSIF متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.