منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2017, : 19:52   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي العمليات المشتركة تنفي توقف عمليات ايمن الموصل وتؤكد : نخوض معارك حاليا في رجم الحديد

العمليات المشتركة تنفي توقف عمليات ايمن الموصل وتؤكد : نخوض معارك حاليا في رجم الحديد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ردا على ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقف عمليات ايمن الموصل ، نفت قيادة العمليات المشتركة، السبت، توقف عمليات تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش”.



وتابعت في بيان لها ، إنها “تنفي توقف العمليات وتؤكد استمرارها وان القوات الأمنية تخوض معارك في منطقة رجم الحديد حاليا “.


يشار الى ان قيادة “العمليات الخاصة” التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب كانت قد اصدرت هي الاخرى توضيحا بشأن اقالة رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الركن طالب شغاتي الكناني ، من منصبه وذلك ردا على وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كانت قد نشرت امس الخميس انباء عن إقالة رئيس الوزراء حيدرالعبادي ، قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الركن طالب شغاتي من منصبه.





وتابعت في بيان لها ، إنه “لا صحة للأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تنص على إقالة رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الركن طالب شغاتي الكناني ، من منصبه”، “ﻻفتة الى ، أن “منصب قائد العمليات المشتركة الذي كان يشغله الكناني، أصبح منذ الشهر الماضي تحت قيادة القائد العام للقوات المسلحة وذلك ﻷ نشغال الكناني في قيادة العمليات ومراقبة سير الخطط العسكرية التي يخوضها جهاز مكافحة الإرهاب في الحرب ضد داعش”.انتهى
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2017, : 20:12   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,349
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

هي واكفة
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.