منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إنتقادات السيد مايكل سبي للبطريرك ساكو الى أين !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: للسـيدات فقط (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مصادر في البنتاغون: داعش تنقل عاصمتها من الرقة الى دير الزور (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيم كاردشيان بإطلالة جريئة تكشف ملابسها الداخلية! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أيمن زيدان غاضب: "فلتذهبوا إلى الجحيم وسوريا باقية" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الفرق بين الذكر والرجل والمرأة والأُنثى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قلاع ساحرة يمكن تأجيرها بسهولة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: برنامج اخطائي مع الفنان رضا الخياط (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اخطبوط الاعلام مردوخ يوجه ترامب اسبوعيا بما يتوجب عليه فعله ..فضيحة مدوية تهز اميركا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: غبطة البطريرك يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا فرنسيس يلبس هورار الأب الشهيد رغيد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: في الذكرى " 102 "لمجازر الأرمن والسريان الآراميون "سيفو 1915 " على يد العثمانيين (آخر رد :وسام موميكا)       :: “مطلوب عشائريا” عبارة تهدد حياة الأطباء..استنكار واسع لما تعرض له الدكتور “نمير سعدي” (آخر رد :Kees)       :: اليوم صورة وسؤال من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كهنة كرمليسيون خدموا في قامشلي (آخر رد :غانم كني)       :: أفضل أطباق الأرز حول العالم (آخر رد :راصد)       :: هتلر أحتل نص الكرة الارضية ما عنده ولا وسام (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: فيديو| حمار أثبت أنه ذكي فشاهده أكثر من '38' مليون شخص على الفيسبوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عوفوا الصخلة وربطوا حامد (آخر رد :fun4fun)       :: لغز عمر الفتيات (آخر رد :نسيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2017, : 18:14   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,274
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تقرير “مجزرة الموصل” يؤكد عدم وجود أي ضربة جوية: داعش فخخ البيوت

تقرير “مجزرة الموصل” يؤكد عدم وجود أي ضربة جوية: داعش فخخ البيوت

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نأت القوات العراقية بنفسها عن أي مسؤولية عما اطلق عليها “مجزرة الموصل”، التي قتلت 136 مدنياً، واكدت ان القتلى سقطوا بتفخيخ تنظيم داعش للبيوت، مشددة على انه لم تكن هناك أي ضربة جوية في الحي الذي سقط فيه الضحايا.


وقالت قيادة القوات العراقية المشتركة في تقرير حول ما قالت إنه “تقصي الحقائق حول قتل مدنيين في الموصل”، “تتكرر مع كل انتصار يحققه العراق محاولات وادعاءات لإرباك الراي العام وبث قصص فيها مبالغات ومغالطات كبيرة. كما تناقلت وسائل اعلام عن ضربة جوية تسببت في قتل مئات المواطنين”.


واشارت الى أنه من اجل احاطة الرأي العام بكامل الحقائق فإنها توضح:


اولاً: بتاريخ 17 مارس الحالي، شرعت قطاعات جهاز مكافحة الارهاب باقتحام حي الرسالة، وفجرت عصابات داعش الارهابية عددًا من العجلات المفخخة الكبيرة مع انتحاريين لإعاقة تقدم قطعاتنا. بعد تدمير العدو استطاعت قواتنا من تطهير كامل حي الرسالة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء من نفس اليوم.


ثانيًا: في تمام الساعة الثامنة، تم توجيه ضربة جوية من التحالف الدولي على مجموعة من الدواعش ومعداتهم بطلب من القوات العراقية .


ثالثًا: من خلال معلومات دقيقة من مواطنين ذكروا ان عصابات داعش تحتجز العوائل في بيوت مفخخة وتجبرها البقاء فيها وتستخدم هذه البيوت للقناصين والانتحاريين وتفجرها عليهم عند تقدم قواتنا، حيث تم تشكيل فريق لفحص هذا البيت ووجده مفخخًا ويحتجز فيه 25 من النساء والاطفال تم انقاذهم جميعاً وهم بسلامة وامان.


رابعًا: تم تشكيل فريق من الخبراء العسكريين من القادة الميدانيين لفحص مكان البيت الذي تناقلته وسائل الاعلام وتبين ان البيت مدمر بشكل كامل 100% . وجميع جدرانه مفخخة ولاتوجد أي حفرة أو دالة على انه تعرض الى ضربة جوية. ووجد بجواره عجلة كبيرة مفخخة مفجورة وتم اخلاء 61 جثة منه وخلال الحديث مع شهود عيان من المنطقة افادوا ان داعش فُخِخت البيوت واجبرت العوائل على النزول في السراديب واستخدمت هذه البيوت الى الانتحاريين لإطلاق النار باتجاه قواتنا الامنية .


خامسًا: مازالت عصابات داعش لحد هذا اليوم تستخدم الصهاريج المفخخة في هذا القاطع، حيث فجرت مساء يوم امس السبت ٢٥ مارس الساعة السابعة والربع صهريجًا كبيرًا على قطعاتنا في نفس القاطع.


ودعت القيادة وسائل الاعلام والشخصيات السياسية توخي الدقة واخذ المعلومات من مصادرها الرسمية للوقوف على الحقائق .


وقالت “مازالت قواتنا تخوض معارك شرسة وتقدم التضحيات من اجل تحرير اهلنا وابناء شعبنا في نينوى .. وما زالت التحقيقات مستمرة
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.