منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2017, : 19:23   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,982
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي امريكا تعلن عن عدد قتلى القوات العراقية في معركة الموصل

امريكا تعلن عن عدد قتلى القوات العراقية في معركة الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي الجنرال جوزيف فوتيل


أعلن قائد القيادة المركزية بالجيش الأمريكي الجنرال جوزيف فوتيل، اليوم الأربعاء، عن مقتل 284 من أفراد القوات العراقية وإصابة 1600 آخرين منذ بدء الهجوم لاستعادة غرب الموصل ولقي 490 عنصراً من القوات العراقية حتفهم في شرق المدينة وأصيب أكثر من ثلاثة آلاف.

وأضاف فوتيل خلال جلسة استماع للجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الأميركي حول الأوضاع في الشرق الأوسط، أن "معركة صعبة للغاية" تجري حاليا في غرب الموصل، لا سيما في منطقة المدينة القديمة، مشيرا إلى أن الظروف هناك تساعد مسلحي "داعش" وليس الطرف المهاجم.

وأضاف حول الأوضاع في الشرق الأوسط إن تحقيقا يجري حول الأنباء التي تحدثت عن سقوط مدنيين في الموصل جراء غارات للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة.

وقال "نراجع الحقائق والظروف وربما ساهمنا في سقوط مدنيين"”، وأكد أن التحالف يقوم بكل ما في وسعه لتفادي سقوط مدنيين متهما داعش باستخدامهم كدروع بشرية.

في سياق آخر قال فوتيل "ركزنا على التعاون المحلي" في العراق خاصة مع قوات سنية ولا يزال هناك الكثير للقيام به لانخراط هذه الشريحة وتحقيق توازن في المنطقة.

وأوضح أن هناك حاجة لمشاركة أكبر للسنة، مشيرا إلى أن التركيز يجري حاليا على معركة الموصل حيث تم إحراز تقدم في مستوى التعاون بين حكومة بغداد والأكراد.

في سياق آخر قال فوتيل "ركزنا على التعاون المحلي" في العراق خاصة مع قوات سنية ولا يزال هناك الكثير للقيام به لانخراط هذه الشريحة وتحقيق توازن في المنطقة.

وأوضح أن هناك حاجة لمشاركة أكبر للسنة، مشيرا إلى أن التركيز يجري حاليا على معركة الموصل حيث تم إحراز تقدم في مستوى التعاون بين حكومة بغداد والأكراد.

وأضاف أن الجهود يجب أن تركز على قضايا طويلة الأمد في العراق وانخراط جميع الفئات في العملية السياسية. وأردف قائلا "نحن ندعم عراقا واحدا ويجب تمثيل جميع الفئات في الحكومة والجيش والاستفادة من جميع المجالات الاقتصادية".

وبالنسبة لإيران، قال فوتيل إنها تريد الهيمنة على المنطقة وأضاف "نوايا طهران البعيدة المدى تشكل هاجسا لنا ولكننا ننسق مع رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي لتوظيف الحرس الوطني والقوات شبه العسكرية خاصة الشيعية" في الجيش العراقي.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2017, : 14:58   #2
karemlash-online
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية karemlash-online
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: Canada
المشاركات: 565
معدل تقييم المستوى: 14
karemlash-online will become famous soon enoughkaremlash-online will become famous soon enough
افتراضي

اعتقد الارقام أعلى من هذه بكثير, حسب القوات العراقية أن داعش فجر حوالي 875 سيارة مفخخة لحد الان !
karemlash-online غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.