منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2017, : 19:16   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,966
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي "غارة خاطئة" تبيد عائلة عراقية في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةقتلت عائلة عراقية مكونة من 8 أفراد، بغارة جوية "خاطئة" استهدفت منزلا في الجانب الغربي من مدينة الموصل.
وقال النقيب في جهاز الرد السريع العراقي، أنور الكركوكلي، نقلا عن مصادر أمنية: "أغارت طائرة مسيرة (لم يذكر هويتها) بصاروخين بشكل خاطئ على منزل في (حي النجار) غربي الموصل، كانت توجد فيه عائلة مدنية مكونة من رجل وزوجته وأبنائهم الستة، ما أسفر عن تدمير المنزل بالكامل ومقتل أفراد العائلة على الفور".
وأشار إلى أن القيادة العسكرية البرية زودت قيادة القوة الجوية العراقية بتقرير حول الحادثة، للتباحث مع قيادة التحالف الدولي لمعرفة هوية الطائرة ومحاسبة الجهة التي كانت تقف وراء هذه العملية.
وسبق أن حصلت في 17 مارس الجاري، مجزرة جماعية راح ضحيتها أكثر من 260 مدنيا غالبيتهم من الأطفال والنساء، جراء ضربات جوية نفذها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة على "حي الموصل الجديدة" الواقع في منطقة الموصل القديمة في الجزء الغربي من المدينة التي تعتبر مركز محافظة نينوى.
تجدر الإشارة إلى أن القوات العراقية تمكنت خلال حملة عسكرية بدأتها في أكتوبر/ تشرين الأول 2016، بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، من استعادة النصف الشرقي من الموصل في يناير/ كانون الثاني الماضي، ومن ثم بدأت في 19 فبراير/ شباط 2017 هجوما لاستعادة الشطر الغربي منه من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2017, : 07:12   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,997
معدل تقييم المستوى: 237
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



قيّدت الجريمة ـ الإبادة ـ ضـدّ مجهول !
الله يرحم العائلة المنكوبة ؛ لذويها الصبر والسلوان .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.