منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2017, : 19:34   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,377
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي إجلاء كل السكان من المدينة القديمة في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إجلاء كل السكان من المدينة القديمة في الموصل



قال قائد الشرطة الاتحادية يوم الاثنين ان قواته ستجلي كل السكان من المدينة القديمة بالموصل قبل الشروع بعملية عسكرية واسعة.
وأوضح الفريق رائد شاكر جودت ، إن “قوات الشرطة الاتحادية مستمرة في عملياتها العسكرية البرية وطائراتها المسيرة باسناد مدفعية ميدان تواصل استهداف مقرات التنظيم الارهابي ودفاعاته الثابتة والمتحركة والتقدم البطيء باتجاه جامع النوري من خلال ثلاثة محاور رئيسية”.
وأضاف جودت، أن القوات “تفتح ممرات امنة لاجلاء السكان بالكامل من المدينة القديمة قبل الشروع بعمليات عسكرية واسعة”.
ومنذ انطلاق حملة تحرير الموصل في تشرين الاول/أكتوبر الماضي، كانت القوات العراقية تحث السكان على البقاء في منازلهم وعدم النزوح صوب المخيمات.
لكن القوات العراقية تواجه صعوبة كبيرة في التقدم داخل المدينة القديمة منذ نحو أسبوعين بسبب طبيعة المنطقة التي تمتاز بالازقة الضيقة واكتظاظها بالسكان وهو ما يجعل استخدام العربات المدرعة والأسلحة الثقيلة أمرا أشبه بالمستحيل.
كما تأتي هذه الخطوة بعد مقتل المئات من المدنيين على مدى الاسبوعين الماضيين نتيجة المعارك والقصف الجوي.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.