منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: مع إقتراب الإنتخابات تَتحرك أَحجار الشطرنج (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالفيديو: نساء كرد تجاوزن الـ85 عاماً يستلمن رواتب كعناصر في البيشمركة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: العثور على مقبرة جماعية تضم رفات 73 ضحية من الكورد الإزيديين غرب الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بن سلمان يحسم قضية الأمراء المعتقلين: لن تروا النور حتى تقوموا بهذه الخطوة!! (آخر رد :بغدادي 2)       :: أين يذهب الحكام بعد الإطاحة بهم؟ (آخر رد :akhbar)       :: ما هي الهدية التي قدمها الأسد لبوتين ؟ (آخر رد :news.4u)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :kitabat)       :: بنزيما ينقلب على رونالدو وزيدان (آخر رد :socratees)       :: الهجرة تعلن إعادة 446 لاجئاً عراقياً من مخيم الهول في سوريا (آخر رد :holmz)       :: العبادي: أمام ‏الفاسدين خيارين.. إما تسليم أنفسهم والأموال التي نهبوها أو السجن (آخر رد :اسد بابل)       :: ملادينوف: توقيت سقوط الموصل كان معروفا في 2013 (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: احتفالية في بغديدا بمناسبة إعادة إعمار وتأهيل أثني عشر مدرسة وبناية لتربية الحمدانية (آخر رد :hnnona)       :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :basam noh)       :: في مشهد لا أخلاقي.. زوجان يمارسان علاقة حميمية على شرفة منزلهما (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المرأة الحديدية ورحلة 444 دلهي - بغداد (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: لماذا تجاهل صدام معلومات البشير عن غزو قادم للعراق أعد له منذ 1988 في اروقة البنتاغون؟ (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: فصيل مسلح يلوح بآستهداف القوات الأمريكية في العراق (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المطرانان المتكلدنان جمو وإبراهيم يضربان المطران شير المتكلدن المتأشور تحت الحزام (آخر رد :Rami Waadallah)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2017, : 13:11   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,730
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي نائب يكشف عن مافيات تستولي على عقارات المسيحيين في بغداد

نائب يكشف عن مافيات تستولي على عقارات المسيحيين في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رئيس كتلة الوركاء النيابية جوزيف صليوا



كشف رئيس كتلة الوركاء النيابية جوزيف صليوا ، اليوم الأثنين ، عن قيام عناصر متنفذة في الحكومة العراقية بالاستيلاء على عقارات المسيحيين في بغداد وعدة مدن أخرى .

وتحدث صليوا لشبكة رووداو الإعلامية قائلاً إن " من يستولي على أملاك المسيحيين من أقصى الشمال إلى جنوبه هم اشخاص متنفذين ويستغلون رايات دينية ومناصبهم في الدولة ونفوذهم ومن خلالها يستولون على عقارات المكون المسيحي ". مضيفاً " أعتقد أن هذا الموضوع سيكون خطيراً جداً على مستقبل الحكومة العراقية اذا لم تجد له حلاً لأنه هناك محاولات لتدويل القضية من خلال الاتحاد الأوروبي ومجلس الأمن أيضاً ".

يتعرض مسيحيو بغداد الى حملة منظمة من جهات سياسية ومجاميع مسلحة، بهدف الاستيلاء على منازلهم في بغداد، عبر تزوير اصول العقارات وتهديد شاغليها واجبارهم على تركها بالاتفاق مع بعض اصحاب مكاتب العقارات.

وحذر النائب من الكشف عن الاسماء المتسببة في الوقت المناسب اذا لم تتخذ الخطوات اللازمة لإيقاف الاستيلاء على عقارات المكون المسيحي .

ونوه رئيس كتلة الوركاء النيابية بأنه يعتزم حالياً لتقديم القضية لمجلس النواب العراقي ومحاولة التصويت على قرار للمحافظة على ممتلكات المسيحيين وكذلك هناك بعض القنوات الاخرى مثل قيادة عمليات بغداد والقضاء العراقي ". مؤكداً بأن "القضاء العراقي متلكأ جداً في أداء مهامه ".

وكان المسيحيون وكنائسهم عرضة لهجمات متشددين على مدى السنوات التي اعقبت سقوط النظام العراقي السابق في 2003، ماتسبب بهجرة العديد منهم.
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2017, : 13:55   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,168
معدل تقييم المستوى: 239
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



التخبط الذي يعيشه العراق منذ عام 2003
قد ساعد على تفشي ظاهرة الإستيلاء
على عقارات المسيحيين بواسطة مسؤولين متنفذين
في حكومة العبادي ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.