منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :غانم كني)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: صور مُروعة لرجل مخمور يحاول اغتصاب فتاة ! (آخر رد :nissan samo)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2017, : 12:11   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,641
معدل تقييم المستوى: 36
shamasha is on a distinguished road
افتراضي نائب يكشف عن مافيات تستولي على عقارات المسيحيين في بغداد

نائب يكشف عن مافيات تستولي على عقارات المسيحيين في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رئيس كتلة الوركاء النيابية جوزيف صليوا



كشف رئيس كتلة الوركاء النيابية جوزيف صليوا ، اليوم الأثنين ، عن قيام عناصر متنفذة في الحكومة العراقية بالاستيلاء على عقارات المسيحيين في بغداد وعدة مدن أخرى .

وتحدث صليوا لشبكة رووداو الإعلامية قائلاً إن " من يستولي على أملاك المسيحيين من أقصى الشمال إلى جنوبه هم اشخاص متنفذين ويستغلون رايات دينية ومناصبهم في الدولة ونفوذهم ومن خلالها يستولون على عقارات المكون المسيحي ". مضيفاً " أعتقد أن هذا الموضوع سيكون خطيراً جداً على مستقبل الحكومة العراقية اذا لم تجد له حلاً لأنه هناك محاولات لتدويل القضية من خلال الاتحاد الأوروبي ومجلس الأمن أيضاً ".

يتعرض مسيحيو بغداد الى حملة منظمة من جهات سياسية ومجاميع مسلحة، بهدف الاستيلاء على منازلهم في بغداد، عبر تزوير اصول العقارات وتهديد شاغليها واجبارهم على تركها بالاتفاق مع بعض اصحاب مكاتب العقارات.

وحذر النائب من الكشف عن الاسماء المتسببة في الوقت المناسب اذا لم تتخذ الخطوات اللازمة لإيقاف الاستيلاء على عقارات المكون المسيحي .

ونوه رئيس كتلة الوركاء النيابية بأنه يعتزم حالياً لتقديم القضية لمجلس النواب العراقي ومحاولة التصويت على قرار للمحافظة على ممتلكات المسيحيين وكذلك هناك بعض القنوات الاخرى مثل قيادة عمليات بغداد والقضاء العراقي ". مؤكداً بأن "القضاء العراقي متلكأ جداً في أداء مهامه ".

وكان المسيحيون وكنائسهم عرضة لهجمات متشددين على مدى السنوات التي اعقبت سقوط النظام العراقي السابق في 2003، ماتسبب بهجرة العديد منهم.
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2017, : 12:55   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,555
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



التخبط الذي يعيشه العراق منذ عام 2003
قد ساعد على تفشي ظاهرة الإستيلاء
على عقارات المسيحيين بواسطة مسؤولين متنفذين
في حكومة العبادي ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.