منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :فريد بطرس)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :جورج شابا)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ألمانيا ـ التحقيقات مع لاجئين تكشف عن 4000 جريمة حرب مفترضة (آخر رد :hnnona)       :: حقائق تاريخية ستغير مفهومك عن التسلسل الزمني (آخر رد :Martina)       :: قبل سامسونج و آبل ، شركة فيفو ستكشف عن أول هاتف ببصمة داخل الشاشة (آخر رد :farfesh)       :: كيف تُفرّق آلة البيع بين العُملة الحقيقية والزائفة؟ (آخر رد :angel1)       :: رد على كلمة موفق نيسكو عن وصفه الكلدان بالمنجمين والسحرة والشعوذة ! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: كيف استيقظ الموصليون على مدينة لا "حدباء" تعلوها؟ (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: نجاة قائد جهاز مكافحة الارهاب من الموت في الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: فيديو .. عملية سطو مسلح على شركة صيرفة وسط البصرة (آخر رد :ana.4u)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:19   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,315
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدخان يتصاعد فوق مدينة الموصل
قال رئيس الوزراء حيدر العبادي الثلاثاء إن هناك أدلة موثقة عن جرائم ارتكبها تنظيم داعش بحق المدنيين في الموصل.
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي أن عناصر داعش يتخذون المواطنين دروعا بشرية، ويحاولون أن يقتلوا أكبر عدد من المدنيين، ويدمرون الأزقة والمنازل بالسيارات المفخخة، مشددا على أن كل ذلك موثق بالأدلة.
وأشار إلى أن الكثير من المدنيين يطالبون بالإسراع في التحرير من أجل تخليصهم من داعش، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هناك من يريد تأخير وعرقلة تحرير الموصل.
تواصل الاشتباكات
ميدانيا، تتواصل الاشتباكات بين قوات الشرطة الاتحادية ومسلحي داعش، على مقربة من جامع النوري في المدينة القديمة.
وقال الملازم في الشرطة الاتحادية أحمد الرومي إن قوات الشرطة قريبة من الجامع وسط المدينة.
وتحدث العميد سالم عبد الرضا من الشرطة الاتحادية عن قتل العديد من أفراد داعش أثناء عمليات التقدم، وأكد قرب اكتمال تحرير الموصل.
مقتل العشرات من داعش
وفي السياق ذاته، أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد جودت مقتل العشرات من عناصر داعش بضربات صاروخية على مواقعهم في الجانب الأيمن من الموصل.
وقال جودت في بيان إن كتائب صواريخ غراد التابعة للشرطة الاتحادية قصفت بالتنسيق مع الطائرات الموجهة مقرات التنظيم في تلك المناطق.
وأكد البيان استمرار العمليات العسكرية البرية التي تشنها قوات الشرطة الاتحادية مترافقة مع قصف تشنه طائراتها الموجهة ضد مقرات التنظيم ودفاعاته الثابتة والمتحركة.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.