منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هـل الـزكاة تـشريع في كـنيستـنا الكاثـوليكـية الكـلـدانية ؟ (آخر رد :emad mekha)       :: ستقام صلاه الثالث والسابع على راحة نفس المرحوم زكريا كدو في ويندزر اونتاريو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قداس وصلاة السابع عن روح المرحوم زكريا اوغسطين ال كدو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :شامل مجيد)       :: سيقان السعوديّات" تُمهّد لمرحلة "محمد بن سلمان" القادمة (آخر رد :dawood)       :: تحقيق وحشي مع "سوداني" في الموصل! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الـ بي بي سي بوق داعش المأجور (آخر رد :fatin)       :: الفتاة الألمانية المعتقلة بالموصل نادمة على الانضمام لداعش (آخر رد :robaalnajjar)       :: تحاد الكتاب والأدباء الكلدان. ناصر عجمايا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مصري ينتقم من خطيبته الخائنة بطريقة لاتخطر على بال! (آخر رد :fatin)       :: مسلمون يبنون كنيسة للمسيحين في الموصل (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. 15 لقطة تظهر كيف تبدو العائلات المالكة في 15 بلدا مختلفا (آخر رد :dawood)       :: ميكانيكية عراقية تنافس الرجال في تصليح السيارات (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : صخرتي هو وخلاصي ، ملجئي فلا أتزعزع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تعرف على قصة المصري الاكثر فرحاً بتحرير الموصل (آخر رد :maslawi)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعطوني غير الحكيم .. لأقول لكم ؟ د. علاء الدين صبحي (آخر رد :د. علاءالدين صبحي ال كبون)       :: تقرير عن ندوة سيادة المطران مار اميل نونا في ضيافة الرابطة الكلدانية- فيكتوريا تحت عنوان " الرابطة الكلدانية في المهجر من منظور الكنيسة" (آخر رد :يوحنا بيداويد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:19   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,336
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدخان يتصاعد فوق مدينة الموصل
قال رئيس الوزراء حيدر العبادي الثلاثاء إن هناك أدلة موثقة عن جرائم ارتكبها تنظيم داعش بحق المدنيين في الموصل.
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي أن عناصر داعش يتخذون المواطنين دروعا بشرية، ويحاولون أن يقتلوا أكبر عدد من المدنيين، ويدمرون الأزقة والمنازل بالسيارات المفخخة، مشددا على أن كل ذلك موثق بالأدلة.
وأشار إلى أن الكثير من المدنيين يطالبون بالإسراع في التحرير من أجل تخليصهم من داعش، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هناك من يريد تأخير وعرقلة تحرير الموصل.
تواصل الاشتباكات
ميدانيا، تتواصل الاشتباكات بين قوات الشرطة الاتحادية ومسلحي داعش، على مقربة من جامع النوري في المدينة القديمة.
وقال الملازم في الشرطة الاتحادية أحمد الرومي إن قوات الشرطة قريبة من الجامع وسط المدينة.
وتحدث العميد سالم عبد الرضا من الشرطة الاتحادية عن قتل العديد من أفراد داعش أثناء عمليات التقدم، وأكد قرب اكتمال تحرير الموصل.
مقتل العشرات من داعش
وفي السياق ذاته، أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد جودت مقتل العشرات من عناصر داعش بضربات صاروخية على مواقعهم في الجانب الأيمن من الموصل.
وقال جودت في بيان إن كتائب صواريخ غراد التابعة للشرطة الاتحادية قصفت بالتنسيق مع الطائرات الموجهة مقرات التنظيم في تلك المناطق.
وأكد البيان استمرار العمليات العسكرية البرية التي تشنها قوات الشرطة الاتحادية مترافقة مع قصف تشنه طائراتها الموجهة ضد مقرات التنظيم ودفاعاته الثابتة والمتحركة.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.