منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :فريد بطرس)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :bassam &siham)       :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)       :: بالصور: لبنانيتان على قائمة أجمل 30 امرأة في 2017 (آخر رد :iraq2017)       :: بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها! (آخر رد :iraq2017)       :: ملا زباله (آخر رد :Kees)       :: بالصورة :"حقنة البوتوكس" تحوّل رولا سعد إلى نسخة عن نيكول سابا (آخر رد :iraq2017)       :: استفتاء «كردستان»: معركة آل البرزاني (آخر رد :iraq2017)       :: خطف جنديا قبل ثلاث سنوات و فر الى المانيا.. ماذا حدث له ؟ (آخر رد :iraq2017)       :: ماكرون: الرئيس الاسد لا يقتل الفرنسيون.. الارهابيون هم من يقتلونهم !! (آخر رد :iraq2017)       :: كرمشايا وكرمشيثة اسمهما يبدأ بحرف - خ - (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: غبطتكم ... هل وصل التأوين والتحديث الى الكتاب المقدس ؟؟ (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: هذه صورة لشاب كرمشايا - لمن الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:19   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,355
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

تواصل اشتباكات بالموصل والعبادي يقول أن هناك من يريد تأخير التحرير

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدخان يتصاعد فوق مدينة الموصل
قال رئيس الوزراء حيدر العبادي الثلاثاء إن هناك أدلة موثقة عن جرائم ارتكبها تنظيم داعش بحق المدنيين في الموصل.
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي أن عناصر داعش يتخذون المواطنين دروعا بشرية، ويحاولون أن يقتلوا أكبر عدد من المدنيين، ويدمرون الأزقة والمنازل بالسيارات المفخخة، مشددا على أن كل ذلك موثق بالأدلة.
وأشار إلى أن الكثير من المدنيين يطالبون بالإسراع في التحرير من أجل تخليصهم من داعش، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هناك من يريد تأخير وعرقلة تحرير الموصل.
تواصل الاشتباكات
ميدانيا، تتواصل الاشتباكات بين قوات الشرطة الاتحادية ومسلحي داعش، على مقربة من جامع النوري في المدينة القديمة.
وقال الملازم في الشرطة الاتحادية أحمد الرومي إن قوات الشرطة قريبة من الجامع وسط المدينة.
وتحدث العميد سالم عبد الرضا من الشرطة الاتحادية عن قتل العديد من أفراد داعش أثناء عمليات التقدم، وأكد قرب اكتمال تحرير الموصل.
مقتل العشرات من داعش
وفي السياق ذاته، أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد جودت مقتل العشرات من عناصر داعش بضربات صاروخية على مواقعهم في الجانب الأيمن من الموصل.
وقال جودت في بيان إن كتائب صواريخ غراد التابعة للشرطة الاتحادية قصفت بالتنسيق مع الطائرات الموجهة مقرات التنظيم في تلك المناطق.
وأكد البيان استمرار العمليات العسكرية البرية التي تشنها قوات الشرطة الاتحادية مترافقة مع قصف تشنه طائراتها الموجهة ضد مقرات التنظيم ودفاعاته الثابتة والمتحركة.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.