منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :شوكت الكبارة)       :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :facebook 4u)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :dawood)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بعد ماركت لبيب ال رمو افتتاح ثاني ماركت في كرمليس للاخ نواف الشابي (آخر رد :فراس والغربة)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :ابو فارس)       :: تعريف خاص للمرأة من كل برج (آخر رد :لوليتا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :لوليتا)       :: أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب، السرطان الأخطر والجوزاء الأقل ايذاء (آخر رد :لوليتا)       :: ما لا تعرفه عن المانيا!! (آخر رد :miramar)       :: جزيرة يابانية “للرجال فقط” ويُحظر على النساء دخولها! (آخر رد :miramar)       :: أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة (آخر رد :mina 2011)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :mina 2011)       :: أينشتاين كره الجوارب و أدمن السباغيتي.. هل أثَّرت عاداته الغريبة على طريقة فهمه للكون (آخر رد :mayss)       :: أسباب سقوط دولة المماليك (آخر رد :mayss)       :: مالفائدة ..وانت تنسى؟ (آخر رد :زيزينيا)       :: شيطان يبتلع الشمس وكائنات أسطورية تسرقها.. أشهر أساطير عن كسوف الشمس حول العالم (آخر رد :kahramana)       :: رشيد الخوجة اول متصرف لبغداد (آخر رد :ابو عماد)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:50   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,795
معدل تقييم المستوى: 37
bala is on a distinguished road
افتراضي رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!

رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة رغدة ودريد لحام


أثارت الفنانة السورية رغدة ضجة كبيرة خلال مشاركتها في في مهرجان" الزمن الجميل" في بيروت.

وفقدت رغدة السيطرة على نفسها خلال تسلمها جائزة التكريم، ووجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها "من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء"، في إشارة الى انه طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وكانت رغدة قد صعدت على المسرح بدون دعوة على المسرح وقت تكريم الفنان السوري دريد لحام، وأخذت تلوح بيدها بشكل عشوائي وأخرجت لسانها للجمهور أكثر من عشر مرات، وأخذت تتكلم بشكل غير مفهوم، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: "لا أكترث لكم".

رغدة، عادت إلى مكانها وسط الجمهور وأخذت تتحدث بكلام يشبه الصراخ وتضرب الأرض بكل جماد حولها وتدخن السجائر بشكل غريب، وكأنها فاقدة للوعي، وعند استلام جائزة تكريمها، سخرت من الجائزة قائلة: "في منها كتير"، وأخذت تضرب بها على المنصة، مما استدعى الكثيرين لكلب الدكتور هيرتش بشطب اسمها من ضمن المكرمين.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.