منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصورة.. ما تبقى من عمليات تحرير أيمن الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بيني وبين ابونا ثابت على الفيسبوك... سلام (آخر رد :salam taufik)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :سعد توما عليبك)       :: معلمو ومعلمات كرملش – 1965م (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: فرقة مسرح كرمليس تعرض في الموصل عن السلام (آخر رد :قصي المصلوب)       :: تهجير وتاخير التحرير وحرق وتاخير التعمير ؟ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مفخرتين عراقيتين ....... (آخر رد :facebook 4u)       :: بالصور - تعرف على أرخص طائرة خاصة في العالم (آخر رد :dawood)       :: الزواج سنة الحياة ...ضحى العنيد (آخر رد :ضحى العنيد)       :: تعرف على ماذا يتناول الأشخاص في أكثر الدول الصحية في العالم (آخر رد :asad babel)       :: صور: جولة داخل مقر أدوبي في كاليفورنيا (آخر رد :لوليتا)       :: حقائق تاريخية خُدعنا بها! (آخر رد :kahramana)       :: كيف يحصل موقع ويكيبيديا على الأرباح؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: بالفيديو اكثر 10 اماكن سرية على وجه الأرض (آخر رد :ruby)       :: ترامب مخاطباً شعبه بعد وصوله أميركا: جلبت معي المليارات (آخر رد :dawood)       :: ما هي الأغذية التي تحمي من آلام الركبة؟ (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:50   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,783
معدل تقييم المستوى: 37
bala is on a distinguished road
افتراضي رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!

رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة رغدة ودريد لحام


أثارت الفنانة السورية رغدة ضجة كبيرة خلال مشاركتها في في مهرجان" الزمن الجميل" في بيروت.

وفقدت رغدة السيطرة على نفسها خلال تسلمها جائزة التكريم، ووجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها "من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء"، في إشارة الى انه طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وكانت رغدة قد صعدت على المسرح بدون دعوة على المسرح وقت تكريم الفنان السوري دريد لحام، وأخذت تلوح بيدها بشكل عشوائي وأخرجت لسانها للجمهور أكثر من عشر مرات، وأخذت تتكلم بشكل غير مفهوم، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: "لا أكترث لكم".

رغدة، عادت إلى مكانها وسط الجمهور وأخذت تتحدث بكلام يشبه الصراخ وتضرب الأرض بكل جماد حولها وتدخن السجائر بشكل غريب، وكأنها فاقدة للوعي، وعند استلام جائزة تكريمها، سخرت من الجائزة قائلة: "في منها كتير"، وأخذت تضرب بها على المنصة، مما استدعى الكثيرين لكلب الدكتور هيرتش بشطب اسمها من ضمن المكرمين.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.