منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :سليمان البابو)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:50   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,807
معدل تقييم المستوى: 38
bala is on a distinguished road
افتراضي رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!

رغدة تفقد أعصابها في أحد المهرجانات .. شاهد ماذا فعلت!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة رغدة ودريد لحام


أثارت الفنانة السورية رغدة ضجة كبيرة خلال مشاركتها في في مهرجان" الزمن الجميل" في بيروت.

وفقدت رغدة السيطرة على نفسها خلال تسلمها جائزة التكريم، ووجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها "من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء"، في إشارة الى انه طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وكانت رغدة قد صعدت على المسرح بدون دعوة على المسرح وقت تكريم الفنان السوري دريد لحام، وأخذت تلوح بيدها بشكل عشوائي وأخرجت لسانها للجمهور أكثر من عشر مرات، وأخذت تتكلم بشكل غير مفهوم، ووجهت رسالة للجمهور قالت فيها: "لا أكترث لكم".

رغدة، عادت إلى مكانها وسط الجمهور وأخذت تتحدث بكلام يشبه الصراخ وتضرب الأرض بكل جماد حولها وتدخن السجائر بشكل غريب، وكأنها فاقدة للوعي، وعند استلام جائزة تكريمها، سخرت من الجائزة قائلة: "في منها كتير"، وأخذت تضرب بها على المنصة، مما استدعى الكثيرين لكلب الدكتور هيرتش بشطب اسمها من ضمن المكرمين.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.