منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :شوكت الكبارة)       :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :facebook 4u)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :dawood)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بعد ماركت لبيب ال رمو افتتاح ثاني ماركت في كرمليس للاخ نواف الشابي (آخر رد :فراس والغربة)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :ابو فارس)       :: تعريف خاص للمرأة من كل برج (آخر رد :لوليتا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :لوليتا)       :: أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب، السرطان الأخطر والجوزاء الأقل ايذاء (آخر رد :لوليتا)       :: ما لا تعرفه عن المانيا!! (آخر رد :miramar)       :: جزيرة يابانية “للرجال فقط” ويُحظر على النساء دخولها! (آخر رد :miramar)       :: أفضل الماركات لأصحاب القامة الطويلة والبنية الضخمة (آخر رد :mina 2011)       :: خطوات بسيطة حتى تبدو أكثر أناقةً ورجولةً.. اهتم بالجسم والملابس (آخر رد :mina 2011)       :: أينشتاين كره الجوارب و أدمن السباغيتي.. هل أثَّرت عاداته الغريبة على طريقة فهمه للكون (آخر رد :mayss)       :: أسباب سقوط دولة المماليك (آخر رد :mayss)       :: مالفائدة ..وانت تنسى؟ (آخر رد :زيزينيا)       :: شيطان يبتلع الشمس وكائنات أسطورية تسرقها.. أشهر أساطير عن كسوف الشمس حول العالم (آخر رد :kahramana)       :: رشيد الخوجة اول متصرف لبغداد (آخر رد :ابو عماد)       :: جمال باشا السفاح في بغداد (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 18:51   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,846
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان

شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وائل كفوري


يظن البعض أن الشعر الأبيض وتجاعيد الوجه، دليل على التقدم في العمر، على الرغم من أنه في بعض الأحوال يكون هذا التغير في الملامح دليل على كثرة العصبية أو القلق أو حتى لعوامل وراثية، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين الذين ظهرت ملامح الكبر على وجوههم قبل الأوان.

أحمد فهمينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ففجأة ودون أي مقدمات، تغير لون شعر الفنان والمطرب "أحمد فهمي"، إلى اللون الأبيض، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ39 عاما، ليبدو بذلك في هيئة أكبر من عمره.

نور
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنانة اللبنانية "نور"، وبعد غياب أعوام انشغلت خلالها بتربية أبنائها، فاجأت الجمهور بظهور بعض التجاعيد حول عينيها وهي في بداية الأربعين من عمرها.

كاثرين زيتا جونز
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الممثلة البريطانية "كاثرين زيتا جونز"، أيضًا، من الفنانات اللاتي تبدو في ملامحها أنها تخطت الستين من عمرها رغم أنها لم تتعد الـ47؛ بسبب التجاعيد التي تملأ وجهها.

انتصار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أيضا، الفنانة الكوميدية "انتصار"، واحدة من الفنانات اللاتي تبدو أكبر من سنها؛ فكثرة التجاعيد التي تملأ وجهها تجعلها تبدو وكأنها تعدت الستين من عمرها رغم أنها لم تتجاوز الـ46 من عمرها.

بهاء ثروت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنان "بهاء ثروت"، والذي لم يتعد الـ47 من عمره، تحولت ملامحه فجأة، ليظهر في هيئة من تعدوا الستين من عمرهم.

وائل كفوري
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المطرب اللبناني "وائل كفوري"، أيضا، على الرغم من كونه لم يتعد الـ42 عاما فإن شعره الأبيض وذقنه، جعلاه يبدو في هيئة أكبر من هيئته.

هاني عادل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنان "هاني عادل"، انضم للقائمة ذاتها بسبب شعره الأبيض وذقنه، وهما اللذان يعطيانه سنًا أكبر من سنه، رغم من أن عمره لم يتجاوز الـ40 عاما.
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.