منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2017, : 19:51   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,873
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان

شاهد: 7 فنانين كبروا قبل الأوان


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وائل كفوري


يظن البعض أن الشعر الأبيض وتجاعيد الوجه، دليل على التقدم في العمر، على الرغم من أنه في بعض الأحوال يكون هذا التغير في الملامح دليل على كثرة العصبية أو القلق أو حتى لعوامل وراثية، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين الذين ظهرت ملامح الكبر على وجوههم قبل الأوان.

أحمد فهمينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ففجأة ودون أي مقدمات، تغير لون شعر الفنان والمطرب "أحمد فهمي"، إلى اللون الأبيض، رغم أن عمره لم يتجاوز الـ39 عاما، ليبدو بذلك في هيئة أكبر من عمره.

نور
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنانة اللبنانية "نور"، وبعد غياب أعوام انشغلت خلالها بتربية أبنائها، فاجأت الجمهور بظهور بعض التجاعيد حول عينيها وهي في بداية الأربعين من عمرها.

كاثرين زيتا جونز
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الممثلة البريطانية "كاثرين زيتا جونز"، أيضًا، من الفنانات اللاتي تبدو في ملامحها أنها تخطت الستين من عمرها رغم أنها لم تتعد الـ47؛ بسبب التجاعيد التي تملأ وجهها.

انتصار
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أيضا، الفنانة الكوميدية "انتصار"، واحدة من الفنانات اللاتي تبدو أكبر من سنها؛ فكثرة التجاعيد التي تملأ وجهها تجعلها تبدو وكأنها تعدت الستين من عمرها رغم أنها لم تتجاوز الـ46 من عمرها.

بهاء ثروت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنان "بهاء ثروت"، والذي لم يتعد الـ47 من عمره، تحولت ملامحه فجأة، ليظهر في هيئة من تعدوا الستين من عمرهم.

وائل كفوري
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المطرب اللبناني "وائل كفوري"، أيضا، على الرغم من كونه لم يتعد الـ42 عاما فإن شعره الأبيض وذقنه، جعلاه يبدو في هيئة أكبر من هيئته.

هاني عادل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الفنان "هاني عادل"، انضم للقائمة ذاتها بسبب شعره الأبيض وذقنه، وهما اللذان يعطيانه سنًا أكبر من سنه، رغم من أن عمره لم يتجاوز الـ40 عاما.
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.