منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لسيدة كرمشيثة من هذه السيدة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتشلوا جثة مهاجر فوجدوا معه 2 مليون دولار! (آخر رد :sweden2017)       :: اسماء لكرمشايي فقط بحرف الواو -- و -- (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ورقة بـ 100 مليار دولار، مانستطيع شراؤه بها..صادم! (آخر رد :sweden2017)       :: "الضفدع الشيطان" تغذى على الديناصورات! (آخر رد :sweden2017)       :: الصدر: انفصال كردستان انتحار (آخر رد :sweden2017)       :: كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! (آخر رد :sweden2017)       :: ترامب "يمدح" دولة غير موجودة (آخر رد :sweden2017)       :: بالصور: بعد إدمانها عمليات التجميل.. شاهدوا كيف تحولت إلى بالون بشري! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وثائق مسربة تؤكد طلب ألمانيا و فرنسا إلغاء تأشيرة شنغن (آخر رد :sunday)       :: الصين توجه ضربة قاصمة للعملة الأمريكية (آخر رد :sunday)       :: شخص يحاول الانتحار بطريقة غريبة!! (آخر رد :sunday)       :: حزب الله يجتاز خط برافو وإسرائيل ترد (آخر رد :sunday)       :: الجديد على الناصرية . واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: مقتل شخصين واصابة 14 بانفجار انبوب غاز بفندق في مدينة قم المقدسة (آخر رد :dawood)       :: فنانة لبنانية: أنا مسيحية وتحجّبت وهذا رأيي بالسعوديين (آخر رد :سعد نجم)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نثريات (آخر رد :سليمان البابو)       :: لم يكتشفه العرب كما يقال.. رصد أقدم أثر لاستخدام “الصفر” (آخر رد :iraq2017)       :: خرافات عن الإسعافات الأولية.. إياكم أن تصدقوها! (آخر رد :iraq2017)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2017, : 19:12   #1
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,715
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي ما سر طلاء الأظافر القابل للأكل؟

إذا كُنتِ تبحثين عن وسيلة للتخلص من عادة قضم الأظاف السيئة، فإن هذا الطلاء غير جيد بالنسبة لكِ.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما سر طلاء الأظافر القابل للأكل؟
أعلنت شركة “غروبون” البريطانية الشهر الماضي عن طلاء أظافر “بروسيكو” احتفالاً بعيد الأم، وهو مصنوع من شراب خاص بلون ذهبي مميز، وبالإضافة إلى مظهر الأظافر الرائع، يعطي هذا الطلاء أظافرك نكهة مميزة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على الرغم من أن هذا الطلاء يأتي بمذاق مُميز ومظهر ساحر، إلا أن لديه بعض التحذيرات، فهو كغيره من أنواع طلاء الأظافر الأخرى قابل للاشتعال، ويجب أن يبقى بعيداً عن اللهب أو الحرارة، وعلى الرغم من أن بالإمكان لعق الأظافر بعد طلائها به، ولكن يحذر من شربه من العبوة مباشرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن الخبر السيء هو أن طلاء بروسيكو غير متوفر حالياً في الأسواق، حيث أنتجت الشركة مجموعة محدودة من العبوات بمناسبة عيد الأم، لكنها وعدت بطرح المنتج من جديد في السوق ليكون متاحاً بشكل تجاري في مايو القادم.
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.