منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تحقيق وحشي مع "سوداني" في الموصل! (آخر رد :mercure)       :: ميكانيكية عراقية تنافس الرجال في تصليح السيارات (آخر رد :asad babel)       :: بالصور.. 15 لقطة تظهر كيف تبدو العائلات المالكة في 15 بلدا مختلفا (آخر رد :راصد)       :: مسلمون يبنون كنيسة للمسيحين في الموصل (آخر رد :GEORGI)       :: تعرف على قصة المصري الاكثر فرحاً بتحرير الموصل (آخر رد :maslawi)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اعطوني غير الحكيم .. لأقول لكم ؟ د. علاء الدين صبحي (آخر رد :د. علاءالدين صبحي ال كبون)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقرير عن ندوة سيادة المطران مار اميل نونا في ضيافة الرابطة الكلدانية- فيكتوريا تحت عنوان " الرابطة الكلدانية في المهجر من منظور الكنيسة" (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: (الحمد لله همزين اجيت والله حمل على گلبي) (آخر رد :ابو عماد)       :: "داعش" يعترف بانهياره ويسمي الموصل "أرض الخذلان" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: انتقل الى رحمة الله زكريا اوغسطين الكدو (آخر رد :salem hanany)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: مسبح "مفتوح" وحنين للبعد.. مصطلحات الصيف في ألمانيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الـ بي بي سي بوق داعش المأجور (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كرمشيثة متزوجة اجنبي او غير كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قصة الخراف المسكينة (آخر رد :jessy)       :: أخطر الأبراج الفلكية بالترتيب، السرطان الأخطر والجوزاء الأقل ايذاء (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2017, : 19:12   #1
قيثارة عشتار
عضو منتج
 
الصورة الرمزية قيثارة عشتار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,708
معدل تقييم المستوى: 26
قيثارة عشتار is on a distinguished road
افتراضي ما سر طلاء الأظافر القابل للأكل؟

إذا كُنتِ تبحثين عن وسيلة للتخلص من عادة قضم الأظاف السيئة، فإن هذا الطلاء غير جيد بالنسبة لكِ.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما سر طلاء الأظافر القابل للأكل؟
أعلنت شركة “غروبون” البريطانية الشهر الماضي عن طلاء أظافر “بروسيكو” احتفالاً بعيد الأم، وهو مصنوع من شراب خاص بلون ذهبي مميز، وبالإضافة إلى مظهر الأظافر الرائع، يعطي هذا الطلاء أظافرك نكهة مميزة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على الرغم من أن هذا الطلاء يأتي بمذاق مُميز ومظهر ساحر، إلا أن لديه بعض التحذيرات، فهو كغيره من أنواع طلاء الأظافر الأخرى قابل للاشتعال، ويجب أن يبقى بعيداً عن اللهب أو الحرارة، وعلى الرغم من أن بالإمكان لعق الأظافر بعد طلائها به، ولكن يحذر من شربه من العبوة مباشرة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن الخبر السيء هو أن طلاء بروسيكو غير متوفر حالياً في الأسواق، حيث أنتجت الشركة مجموعة محدودة من العبوات بمناسبة عيد الأم، لكنها وعدت بطرح المنتج من جديد في السوق ليكون متاحاً بشكل تجاري في مايو القادم.
قيثارة عشتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.