منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: النمـو الروحي (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2017, : 19:20   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,972
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي في مجزرة جديدة.. "داعش" ينشر صور إعدام 50 شخصا في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةاستمرارا لعملياته البربرية بحق المدنيين الأبرياء أقدم تنظيم "داعش" على إعدام دفعة جديدة من مواطني الموصل العراقية بسبب محاولتهم الفرار من المدينة المحاصرة التي تمثل ساحة قتال عنيف.
وقال مصدر محلي في محافظة نينوى، التي تقع في شمال شرقها الموصل، إن التنظيم المصنف إرهابيا على المستوى الدولي أعدم، اليوم السبت، 50 مدنيا في الساحل الأيمن من المدينة.
وأوضح المصدر في حديث لموقع "السومرية نيوز" العراقي الإخباري أن "عناصر تنظيم داعش قاموا، اليوم، بإعدام 50 مدنيا في منطقة رأس الجادة والمشاهدة في الساحل الأيمن غرب مدينة الموصل، بتهمة التخابر مع القوات الحكومية وترك ما يسمى أرض الخلافة".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم قام بتصوير عملية الإعدام بعد صدور الحكم عليهم من قبل ما تسمى بالمحكمة الشرعية في ولاية نينوى".
إقرأ المزيد
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةشهود عيان يصفون مجزرة داعش بحق 100 عراقي في الموصل
وتأتي هذه العملية كحلقة جديدة في مسلسل الإعدامات الجماعية التي كثف التنظيم الإرهابي تنفيذها في الآونة الأخيرة بحق المدنيين الموصليين العزل بسبب مساعيهم مغادرة الساحل الأيمن بالموصل على خلفية تصعيد حدة القتال بين القوات العراقية والمسلحين، الذي تشهدها المنطقة حاليا.
وكان مجلس أمن إقليم كردستان العراق أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن مقتل 140 مدنيا على يد تنظيم"داعش" خلال يومي 3 و 4 من الشهر الجاري بعد محاولاتهم الفاشلة للفرار من الأحياء الخاضعة لسيطرته في الموصل باتجاه المناطق التي بحوزة القوات العراقية، وخصوصا في الأحياء الواقعة إلى الجنوب الغربي من المدينة.
وأضاف المجلس أن التنظيم الإرهابي صلب عددا من ضحايا المجزرة على أعمدة الكهرباء في حيي الإصلاح الزراعي والتنك في أقصى الجانب الغربي من المدينة.
يذكر أن الجيش العراقي يشن، منذ 17/10/2016، عملية "قادمون يا نينوى" مدعوما بقوات "البيشمركة" الكردية ووحدات "الحشد الشعبي" و"الحشد العشائري" وطيران التحالف الدولي، بهدف تحرير الموصل من سيطرة تنظيم "داعش".
وبعد استعادتها الجانب الشرقي من مدينة الموصل، بدأت القوات العراقية في 19/02/2017 عمليات اقتحام الجانب الغربي للمدينة، الذي يمثل المعقل الرئيس للتنظيم، وذلك وسط أنباء عن خسائر بشرية فادحة بين السكان المحليين.
وسبق أن كشفت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين أن ما يقارب 400 ألف عراقي لا يزالون محاصرين في غرب مدينة الموصل.
وقال برونو غيدو، ممثل المفوضية في العراق: "الأسوأ لم يأت بعد.. لأن وجود 400 ألف شخص محاصرين في الحي القديم في حالة الذعر والبؤس قد يؤدي حتما إلى تفجر الوضع في مكان ما وفي وقت ما، لنجد أنفسنا أمام تدفق جديد (للنازحين) على نطاق هائل".
وجاءت هذه التصريحات على خلفية التقارير التي تحدثت عن مقتل أكثر من 4 آلاف مدني جراء العمليات العسكرية لتحرير الموصل.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.