منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: نائب : العبادي اصدر أوامر بتحريك قوات الرد السريع بآتجاه زاخو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الفتلاوي ترد على أمر إلقاء القبض بحقها : أضحكتني كثيراً ياقضاء كردستان وشكرا ياهبل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حِكم، أقوال وأمثال في كل مجال (ش) (آخر رد :jalili)       :: انت كاملة لست نصف احد (آخر رد :رسل جمال)       :: السعودية العلمانية تتقبل العراقي الشيعي !عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: حكايات ما أحلاها الاخوه الثلاثه (آخر رد :عبسي وبس)       :: طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى! (آخر رد :jessy)       :: اشهر صائغ فضة في العراق وفي العالم (آخر رد :اسد بابل)       :: أقوال المشاهير عن الهزيمة (آخر رد :yara)       :: لن تصدق شكل طائرة صدام حسين الخاصة ومصيرها بعد سقوط العراق (آخر رد :akhbar)       :: وصفه مصوره مكرونة بالكفتة (آخر رد :paradise)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :ruby)       :: صورة نادرة للنقيب مضر خيرالله طلفاح (آخر رد :facebook 4u)       :: قطع أثرية غامضة لم يعثر العلماء لها على تفسير! (آخر رد :kahramana)       :: صور: ما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد (آخر رد :karo)       :: لماذا يفتقر الموظفين بالمحلات الكبرى اللباقة وفن التعامل؟ (آخر رد :mina 2011)       :: البنفسجي .. سحر اللون على شعرك وسيد الألوان لفصل الخريف (آخر رد :sara87)       :: هل تعلم أن زوج باسكال مشعلاني فنان شهير؟ (آخر رد :mayss)       :: إيقاف بيع "آي فون 7" (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2017, : 19:44   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,974
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي العراق يعلن مقتل 32 من "داعش" بينهم ثلاثة قادة في الموصل

العراق يعلن مقتل 32 من "داعش" بينهم ثلاثة قادة في الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القوات العراقية في الموصل



أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الأحد، مقتل 32 من مسلحي تنظيم "داعش"، بينهم ثلاثة قادة أجانب، في قصف جوي للتحالف الدولي على مقر قيادة للتنظيم في الجانب الغربي لمدينة الموصل.

وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية، التابعة للدفاع، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، إن "طائرات التحالف الدولي استهدفت مقراً لقيادات داعش الإرهابي في منطقة الاصلاح الزراعي - الورشان في الجانب الأيمن (الغربي) من الموصل".

وأضافت أن "القصف الذي جاء بناءً على معلومات قدمتها الاستخبارات العسكرية العراقية أسفرت عن مقتل 32 إرهابياً بينهم ثلاثة قادة وهم: الإرهابي عدنان الجبوري القائد العسكري لما يسمى بـ (جيش العسرة) – لم يذكر جنسيته -، والإرهابي الملقب أبو عساف مسؤول أمن واستخبارات (جيش العسرة) / سعودي الجنسية، والإرهابي الملقب أبو أياس مسؤول الأسلحة الكيميائية / مغربي الجنسية".

وتواصل طائرات التحالف الدولي تقديم الغطاء الجوي للقوات العراقية، التي تتقدم منذ ثلاثة أسابيع ببطء شديد في الجانب الغربي للموصل، حيث تدور المعارك بين أزقة ضيقة مكتظة بالمدنيين.

وقال ضابط في الشرطة الاتحادية العراقية (تتبع وزارة الداخلية)، الأحد، إن جميع التعزيزات العسكرية وصلت واستكملت الاستعدادات لشّن هجوم واسع من عدة محاور على المنطقة القديمة في الجانب الغربي للموصل.

وقال الملازم في قوات الرد السريع خالد سهيل الناصري، في تصريح صحفي، إن "قوات الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع أكملت جميع استعداداتها لبدء الهجوم على المنطقة القديمة في الجانب الغربي لمدينة الموصل"، مشيراً إلى أن "التقدم سيكون من عدة محاور لإرباك العدو وإنجاز المهمة بسرعة".

وأضاف الناصري أن "الهجوم سيعتمد على استراتيجية جديدة تركز على القناصين والطائرات المسيرة التي تحمل قنابل صغير لاستهداف مواقع تمركز قناصي داعش، الذين يشكلون التحدي الأكبر أمام تقدم القوات العراقية".

وأوقفت قوات الشرطة الاتحادية، مطلع الشهر الجاري، تقدمها باتجاه أحياء المنطقة القديمة في الجانب الغربي للموصل بعد تقارير أفادت بسقوط مئات القتلى والجرحى من المدنيين جراء القصف الجوي والمدفعي والمعارك بين الأزقة الضيقة.

وفي وقت سابق اليوم تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من تحرير "حي المطاحن" في الجانب الغربي إثر هجوم شنته يوم أمس.

وبدأت القوات العراقية في 19 فبراير/شباط الماضي عمليات تحرير اقتحام الجانب الغربي لمدينة الموصل.

وأطلقت القوات العراقية حملة تحرير الموصل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي واستعادت الشطر الشرقي من المدينة بعد معارك استمرت أكثر من ثلاثة أشهر.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.