منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)       :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هل يوجد بين الله والناس " شفيع " أم " شفعاء " ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2017, : 20:45   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 846
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي تدمير 60 % من خطوط إمدادات داعش إلى جامع النوري في أيمن الموصل

تدمير 60 % من خطوط إمدادات داعش إلى جامع النوري في أيمن الموصل


أعلنت قيادة العمليات المشتركة عن تدمير 60% من خطوط إمدادات داعش الى جامع ألنوري وقتل مجموعة كبيرة من قياداتهم من قبل قوات الشرطة الاتحادية ، فيما كشفت عن تحرير حي المطاحن في الساحل الأيمن لمدينة الموصل من قبل قوات جهاز مكافحة الارهاب .
وقال الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة العميد الركن يحيى رسول إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب حررت حي المطاحن في الساحل الأيمن من مدينة الموصل”.
وأضاف رسول في حديث خاص لصحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ أن “القوات رفعت العلم العراقي فوق مبانيه بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات”.
وأوضح ان “قوات جهاز مكافحة الإرهاب مستمرة بعملية التقدم وتطهير حيي اليرموك الأولى والثانية”، مشيراً إلى ان “القوات الأمنية تمكنت من قتل 7 عناصر من داعش وتدمير عجلتين مفخختين خلال عمليات التطهير”.
وكشف رسول ، بوجود معارك عنيفة بين قوات الشرطة الاتحادية العراقية ومقاتلي داعش داخل جامع ألنوري الكبير في الجانب الأيمن من الموصل ، لافتاً إلى إن” الشرطة الاتحادية دمرت 60% من خطوط إمدادات داعش الى جامع ألنوري وقتل مجموعة كبيرة من قياداتهم .
من جانبها أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية مقتل ثلاثة من قادة داعش، بينهم روسي وشيشاني، في ضربة جوية لطيران القوة الجوية العراقية والتحالف الدولي في الموصل.
وقالت المديرية في بيان لها تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه إن” صقور القوة الجوية وطيران التحالف قاموا بضربة جوية استهدفت مفرق 17 تموز ومنطقة مشيرفة في الجانب الأيمن من الموصل.
الى ذلك أعلنت قوات الشرطة الاتحادية ، أمس الأحد ، عن إحصائية لعدد قتلى عناصر تنظيم داعش والمناطق التي تم استعادتها من سيطرة التنظيم، إلى جانب عدد المواطنين الذين تم مساعدتهم بعد هربهم من قبضة داعش، منذ انطلاق عمليات استعادة الجانب الايمن من الموصل.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، في بيان تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه إن” الطائرات المسيرة التابعة للشرطة الاتحادية، ومنذ استعمالها في الإغراض القتالية في 19 شباط الماضي، تمكنت من قتل 512 عنصرًا من التنظيم، بينهم 77 قناصًا، إضافة إلى تدمير 256 عجلة مفخخة و 1622 دراجة نارية ملغمة.
وأضاف، إن الشرطة الاتحادية استعادت سيطرتها على 61 منطقة ما يعادل 274 كيلومتراً مربعاً من أراضي الجانب الغربي للموصل، مشيرا في الوقت ذاته الى ان الأجهزة الأمنية “حررت 260 الف مواطن من قبضة التنظيم وإعادة 122 الف آخرين الى مساكنهم” .
وفي سياق متصل صدت قوات اللواء الرابع في الحشد الشعبي، أمس الأحد، تعرضاً لتنظيم “داعش” الإجرامي على قاطع عمليات تلعفر.
وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘، نسخة منه، أن “اللواء الرابع في الحشد الشعبي صد تعرضاً على قاطع عمليات تلعفر قرب تلة حساني وكسر مهراب”.
والى ذلك أعلنت الاستخبارات العسكرية، امس الاحد ،عن مقتل 32 إرهابياً بينهم قائد مايسمى جيش العسرة ومسؤول الكيمياوي بداعش في الموصل.
وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه،انه “بناء على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية استهدفت طائرات التحالف الدولي مقراً لقيادات داعش الإرهابي في منطقة الإصلاح الزراعي – الورشان في الجانب الأيمن من الموصل وقتلت 32 أرهابياً”.
وأضافت،ان “من بين القتلى هم الإرهابي عدنان الجبوري القائد العسكري لما يسمى بـ”جيش العسرة” والإرهابي الملقب ابو عساف مسؤول امن واستخبارات جيش العسرة / سعودي الجنسية والارهابي الملقب ابو أياس مسؤول الأسلحة الكيمياوية / مغربي الجنسية”.
وبدأت القوات الامنية المشتركة والحشد الشعبي في 19 من الشهر الماضي عملية عسكرية لاستعادة الجانب الأيمن من مدينة الموصل لإخراج تنظيم داعش من آخر معقل له في المدينة، بعد ان استعادت الجانب الأيسر بالكامل في 24 كانون الثاني الماضي.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2017, : 22:04   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,327
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يوم تدمير تنظيم داعش المجرم ،
وتنظيف الوطن الغالي من رجســه القذر .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.